سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

ازالة العلامة المائية من الصور اون لاين مع مثال

يمكننا تعلم ازالة العلامة المائية من الصور عبر خطوات بسيطة جدا. يوجد الكثير من المواقع التي يمكن أن تؤدي الغرض الذي تصبو اليه ولكن يجب اختيار الافضل. سوف يتم ادراج حوالي 10 مواقع خدمية تنفع في ازالة العلامة المائية من الصور ولكن سوف نشرح افضلها. يمكن أن تكون الأفضلية مختلفة من شخص الى اخر ولكن عن تجربة فنحن في هذا المقال سوف نشرح الافضل منها. يمكننا اولا انشاء قائمة من المواقع المهمة التي تزيل العلامات المائية من الصور ومن ثم نشرح احدها.

افضل مواقع ازالة العلامة المائية من الصور اون لاين :

  1. Aiseesoft
  2. SoftOrbits 
  3. Inpaint
  4. Photofunny
  5. Apowersoft
  6. Pixlr X
  7. watermark remover online
  8. PixCut
  9. Apowersoft
  10. Inpaint
  11. Cutout.pro

خطوات ازالة العلامة المائية من الصور اون لاين :

1- الدخول الى رئيسية الموقع

تم اعتماد الموقع الاول في القائمة أعلاه وهو Aiseesoft من أجل شرح ازالة العلامة المائية من الصورة . الواجهة الخاصة للموقع بسيطة جدا بالاضافة الى امكانية فهم العمل مباشرة. تحتاج الى معرفة مكان رفع الصورة المراد ازالة العلامة المائية منها.

ازالة العلامة المائية من الصورة

الصورة التي سوف نضعها مثال تابعة لمحرك البحث جوجل. نجد العلامة المائية بأسم سؤال وجواب موجودة جنب شعار شركة جوجل. الغرض من ذلك إظهار الشعار بالإضافة إلى الحقوق من الصورة. لهذا اخترنا صورة مميزة لكي نضعها مثال ونختبر كفاءة العمل.

مثال الصورة

2- رفع الصورة مع العلامة المائية

يتم رفع الصورة اما عن طريق تحميلها من الهاتف او الكمبيوتر أو بتقنية السحب والافلات. في كلا الحالتين سوف يتم تحميل الصورة وعرضها من اجل ازالة العلامة المائية. لا يستغرق رفع الصورة الوقت الطويل ولكن في النهاية فأن ذلك يعتمد على سرعة الانترنت لديك.

رفع الصورة من اجل ازالة العلامة المائية

3- التأشير على مكان العلامة

يمكنك التأشير على مكان العلامة المائية المراد ازالتها او التخلص منها. يتم ذلك اما باليد في الهاتف او بواسطة الماوس من الكمبيوتر. بعد التأشير على مكان العلامة المائية او يمكن التأشير على اكثر من علامة يجب ان تضغط على الزر Remove كما مبين ادناه. زيادة على ذلك يمكنك ازالة علامة مائية واحدة ومن ثم ازالة علامة اخرى بنفس الطريقة ولنفس الصورة.

blank

4- انتظار تقدم عملية الإزالة

الازالة للعلامة المائية او الحقوق تتم بواسطة الذكاء الاصطناعي الموجودة في البرنامج. هذا يعني ان البرنامج سوف يتعرف على العلامة المراد ازالتها عبر تقدم العملية التي يجب ان ننتظرها. قد لا تستغرق العملية أكثر من دقيقة واحدة.

انتظار تقدم ازالة العلامة

5- تحميل الصورة واستخدامها

الصورة اصبحت جاهزة من اجل الحفظ عن طريق الضغط على الزر Save لكي يتم تحميلها. بعد التحميل تستطيع الان استخدامها من دون وجود حاجة الى الاهتمام بالعلامة المائية المتواجدة فيها. الموقع ايضا يعرض بعض الأمثلة حول صور قبل عملية التخلص من الحقوق أو العلامة المائية وبعدها.

الصورة جاهزة للتحميل

الخلاصة

الخطوات اعلاه تابعة الى الموقع الالكتروني في النقطة الاولى من مجموع المواقع المذكورة في القائمة اعلاه. جميع المواقع يمكن ازالة العلامة المائية من الصور ولكن ربما بطرق مختلفة. قد تكون الاختلافات بسيطة من حيث الخطوات المرتبة ولكن في المحصلة الأساس في العمل واحد. جميع هذه الأفكار مأخوذة من برامج التصميم الكبرى واشهرها فوتوشوب بالإضافة إلى البرامج البديلة. تم ابتكار افكار البرامج او المواقع اون لايم لتجنب تحميل وتثبيت الكثير من البرامج او التطبيقات الكثيرة داخل الكمبيوتر أو الهاتف.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق