سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

استمارة تقديم العطاء شروط المقاولة الهندسة المدنية الكهربائية الميكانيكية

استمارة تقديم العطاء

استمارة تقديم العطاء

اسم المناقصة: …………………
السيد ………………………. المحترم.
نحن ……………….. الواقع مكتبنا في …………………………

بعد أن زرنا موقع العمل وحصلنا على جميع المعلومات الضرورية ودرسنا بإمعان التعليمات الى مقدمي العطاءات وجميع مستندات المناقصة الاخرى نتقدم بعطائنا هذا لتنفيذ وصيانة الأعمال وتجهيز جميع المكائن والمعدات واية امور اخرى للقيام بالعمل ونتعهد بالقيام بجميع الأعمال المطلوبة وتجهيز المواد اللازمة حسب شروط المقاولة والخرائط والمواصفات وجدول الكميات المسعر ومستندات المقاولة الأخرى وذلك لقاء مبلغ قدره (……………..) دینار عراقي يجري دفعه وفقا لاحكام هذه المقاولة كما نتعهد باکمال وتسليم الأعمال خلال مدة (………. ) يوما.

ونقر كذلك بأن التأمينات الاولية المدفوعة من قبلنا بموجب الفقرة (۷) من التعليمات الى مقدمي العطاءات ستبقى في حوزتكم كضمان عن حسن نيتنا وفي حالة عدم حضورنا لتوقيع صيغة التعاقد خلال المدة المحددة في الفقرة (۱۲) من التعليمات الى مقدمي العطاءات يحق لكم سحب التأمينات المذكورة واكمال العمل على حسابنا وفقا للأحكام المنصوص عليها في المقاولة، وذلك بدون حاجة الى انذار أو اتخاذ أي اجراء قانوني اخر.

التوقيع :

الاسم :

العنوان :

اقرأ أيضا بالإضافة الى استمارة تقديم العطاء :

هذه الاستمارة يمكن نسحها في ملف Word واستخدامها في تقديم العطاءات مع الدوائر الحكومية والتي تعتبر الوحيدة المعمول بها بهذه الصيغة كونها معتمدة ومدرجة في كتاب دليل المهندس المقيم ويمكن للشركات الهندسية والمقاولين الذين يمتلكون شركة أو مقومات الحصول على عطاءات للعمل تقديمها.

في موقع سؤال وجواب نحرص على ان نقدم لكم هذا النوع من المحتوى لانه موجود داخل ملفات أو مستندات نصية PDF وان المواقع الحكومية العراقية التي تمتلك هذه الملفات غير مضمونة ويمكن ان تغلق في أي لحظة لانهم لا يمتلكون الوعي الإعلامي والإلكتروني كونها لا تمتلك الكادر الكفوء لادارة موقع ولا الأموال التي يمكن ان تديمه.

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق