سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

افضل برامج تعارف في العالم تعرف عليها

يمكنك الحصول على برامج تعارف عن طريق الشات او المحادثة عبر هذا المقال. الطريقة هو تجربة الروابط للمواقع التي تمتلك تطبيقات ايضا. يمكنك الدخول إلى أي موقع من هذه المواقع ومن ثم تجربة التطبيقات الخاصة بها. لا نضع لكم التطبيقات مباشرة لكي تختبر البرنامج أو الموقع ان كان يستحق ذلك أم لا. الهدف من التعارف هو تكوين صداقات أو علاقات حب قد تدوم وتنتهي بالزواج. الكثير من مستخدمي الانترنت يبحثون عن برامج تعارف من اجل تقوية أي لغة يستهدفها. استهداف لغة معينة لا يمكن ان تتم الا من خلال التعارف مع الأجانب. تطوير اللغة يبدأ أولا من الشات ومن ثم مكالمات الفيديو. زيادة على ذلك فيجب اكتشاف العالم من خلال برامج تعارف احترافية ومعرفة طبائع الشعوب المختلفة.

الهدف من استخدام برامج تعارف وقضاء الوقت فيها:

  1. تكوين علاقات صداقة بين الشعوب المختلفة أو بين جنسين من نفس الشعب.
  2. علاقات الحب والزواج تنشأ من عمليات التعارف عبر الإنترنت ومحبة الطبائع.
  3. تعلم لغات جديدة من خلال الشات او المكالمات الصوتية بالاضافة الى الفيديو.
  4. تقديم المساعدة الدراسية او المعنوية والدردشة فيما يخص الحياة اليومية.
  5. تسهيل إجراءات السفر والكفالة من خلال تبرع أحد الأطراف في السعي اليها.
  6. معرفة طبائع الشعوب المختلفة حول العالم وخصوصا الغربية وتكوين فكرة جديدة.
  7. التجربة يمكن ان تزيد من خبرتك تجاه اشخاص ربما تظنهم اخيار او اشرار.

كيفية استخدام برامج التعارف والاستفادة منها :

1- تجربة البرامج للحصول على الافضل

يمكنك الاطلاع على قائمة برامج التعارف الموجودة في قائمة ضمن هذا المقال وتحديد الافضل. طريقة التحديد تتم إما عن طريق التجربة او عبر التقييم. يمكن ادراج المصدر الاصلي لصفحة هذه البرامج من اجل الاطلاع على التقييمات. كل هذا لن يكفي فالتجربة ستكون البرهان الأعظم لتحديد أي هذه البرامج هو الافضل. التعارف مهم جدا لكي يتم الاطلاع على ما يخفيه العالم من تنوع اللغات بالإضافة الى الاطباع. زيادة على ذلك فيمكنك قضاء وقت الفراغ من اجل الاستمتاع او التعلم بواسطة هذه المنصات أو البرامج.

2- استهداف شخص أو فئة معينة

الغرض الاسمى من التعارف من خلال البرامج هو الاستهداف. يمكن ان تستهدف امرأة عربية تعيش في البلدان الغربية. كذلك قد تكون رغبتك في التعرف على بنت اوروبية في الولايات المتحدة الامريكية أو كندا. كل هذا وارد اما من خلال الاستهداف أو عبر الصدفة. الكثير من الرجال والنساء يرغبون في تكوين صداقات جديدة بواسطة الانترنت. افضل الاماكن التي يمكن إنشاء هذه العلاقات هي الانترنت. لأن الانترنت سوف يوصل رسالتك او صوتك بدون تغيير.

3- بدء المحادثة مع أي شخص

يمكن لأي شخص بدء المحادثة معك أو يمكنك بدء المحادثة مع اي شخص. في البداية يتطلب منك التعريف عن نفسك . اهم الامور التي يجب اظهارها هي صورتك الشخصية بلدك الام مكان سكنك بالاضافة الى الاهتمامات. يبقى سير المحادثة في برامج التعارف هو المهم لأن التعلق والاستمرارية يحددها اسلوبك. هذا لا يعني أن نجاح اسلوبك مع شخص محدد سوف ينجح مع الجميع ولا فشلك مع شخص سوف يتم تحديده مع الكل. لهذا السبب يجب ان تحاول مرارا وتكرارا.

4- استخدام أسلوب مميز

الأسلوب المميز المعزز بالأخلاق الحميدة هو الذي سيكون سبب نجاحك في التعارف على من تريد. لان الثقافات المختلفة يجب ان يكون هناك من يبرز فيها وليس العكس. ستجد العديد من الأساليب المختلفة التي قد تصدمك ولكن في نفس الوقت ستجد أساليب رائعة. برامج التعارف يمكن ان تحتوي على الغث والسمين. سوف تجد كل أنواع الناس أمامك من ضمنهم الباحثين عن العلاقات الجادة بالإضافة إلى الباحثين عن اللعب والمتعة. أنواع المستخدمين لبرامج التعارف قد يكونوا يبحثون عن علاقات حب , صداقة , علاقات عابرة او مثليين. كل الأنواع سوف تجدها أمامك لذلك لا تتفاجأ.

5- الاستمرارية في المحادثة

اغلب مستخدمي برامج التعارف لا يحبون من يحادثهم مرة واحدة ومن ثم يتركهم. لان هذا الشخص لا يحب الاستمرارية وانما يبحث عن محادثات منفردة وينهيها. اغلب العلاقات مهما كان نوعها لا تبنى من محادثة واحدة وانما من مجموعة محادثات. هذا ما يميز أغلب رواد هذه البرامج. لهذا يجب ان تأخذ هذه النصائح بعين الاعتبار قبل ان نبدأ في ادراج مجموعة برامج تعارف مميزة. اخترنا لكم مجموعة من برامج تعارف يرتادها العرب ونعتبرها الافضل في العالم الى الان.

افضل برامج التعارف الخاصة بالعرب والأجانب :

1- Match.com

يمكنك الدخول الى الموقع مباشرة ومن ثم البحث عما تريد. الخيار سيكون متاح امامك وهو ما تبحث عنه. تقوم ايضا بتحديد العمل أو المدى العمري. اخيرا وفي النهاية يجب ان تضع Zip Code مناسب. الغرض من هذا الكود هو تقريب المسافات بينك وبين الشخص المراد التعرف عليه. لو فكرنا في الموضوع بشكل صحيح سيكون من الغريب ان نتواعد في برامج التعارف مع اشخاص بعيدين. هذا يوحي الينا ان الموقع متاح للجماهير داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط. ولكن هذا لا يعني اننا لا نستطيع الدخول اليه.

برامج تعارف

2- Arab Lounge

هذا البرنامج موجه الى العرب خصيصا لأن جميع البلدان العربية متوفرة فيه. كل ما تحتاج إليه هو ادراج اسمك , بريدك الالكتروني ومن ثم الباسورد. يجب ان تحدد بلدك ومدينتك لكي تظهر كشخص مقترج. ولكن الاهم من كل ذلك هو الوجهة او القرار المراد اتخاذه. هل انت رجل يبحث عن امرأة أم العكس ؟. نموذج التسجيل يظهر في الصورة أدناه بالإضافة إلى رابط الموقع متوفر ويمكنك التوجه اليه وتجربته. لو تم الحصول على أشخاص عرب يمكنك المحادثة معهم بلغتك الأم.

افضل برنامج مواعدة

3- Single Muslim

بسبب عدم إمكانية زواج المسلمة من غير المسلم فأن برامج التعارف مهمة لهذا الغرض. يمكن ان يحتوي بلد معين على مجموعة من المسلمين موزعين في انحاءه. هذا يمكن ان يؤدي الى عدم تعارف هؤلاء المسلمين على أرض الواقع. برامج التعارف سوف تساهم كثيرا في معرفة الاشخاص ببعضهم. بعد ذلك يمكن التراسل والمواعدة ومن ثم التفكير في الارتباط أو الزواج. يمكن ان ينفع الموقع او البرنامج المسلمين في بلاد الغرب او الشرق لأن نسبتهم قليلة مقارنة مع البلاد الاسلامية.

برنامج تعارف للمسلمين

4- Love Habibi

البرنامج الخاص بالتعارف سوف يصل الى مليون مستخدم قريبا. هذا الموقع موجه الى العرب والمسلمين بالخصوص. لهذا يمكن الاستفادة من التجمع هذا والتعارف على من تريد لأن فرصتك قوية جدا. السبب في ذلك ان برامج تعارف من هذا النوع تقوم بإرسال بريد إلكتروني لأشخاص قريبين منك. اقصد بالقرب هو المنطقة السكنية او التوجهات المتشابهة. لهذا ان كنت تريد المواعدة او التعارف لا تضيع الفرصة وقم بالتسجيل داخل هذه المنصة لأن وجودها مهم جدا بالنسبة اليك.

برنامج تعارف مميز جدا

5- Muslima

تم كنت تريد البحث عن أفضل برامج تعارف اسلامية سيكون موقع مسلمة هو الحل. هذا الموقع مشهور جدا وموثوق على مستوى العالم. يحتوي الموقع على أكثر من سبعة ملايين مستخدم مسلمين ومن اديان اخرى حول العالم. يمكنك التعرف على المسلمين من كافة أرجاء المعمورة وخاصة من شرق او غرب العالم. الصورة ادناه توضح فرق الأعراق بالاضافة الى الاجناس المختلفة المنضمين الى البرنامج. لا تضيع الوقت اذا كنت تريد التعارف سجل في الموقع ومن ثم قم بايجاد شريك حياتك.

موقع تعارف اسلامي

6- ArabianDate

هذا الموقع متطور جدا وهو مدعوم ايضا على نظام اندرويد. يمكنك الدخول بواسطة حساب جوجل والتصفح داخله. ميولك وما تريد هو الذي سوف يظهر لك من الأسماء المقترحة. ستجد الاسم الصورة ومن ثم العمر بجانب كل صورة شخصية. اغلب الاشخاص يضعون صورتهم الحقيقية لأن من يدخل برامج تعارف من هذا النوع يكون جاد. لهذا يمكنك اعتبار ان الموقع حقيقي ويستحق التجربة. كل المواقع المدرجة في هذه الصفحة تستحق ايضا ان تلقي نظرة عليها.

مواقع تعارف للعرب

7- ArabeLove

ليست جميع برامج المواعدة او التعارف تكون مميزة. انا عن نفسي كاتب المقال لا اجد هذا الموقع مميز لأن الاعضاء فيه يكادوا يكونوا معدومين. ولكن من باب ذكر برامج التعارف التي تدعم العرب تم ادراجه من اجل التعرف عليه. لا مانع من الدخول الى الموقع وزيارته وحتى التسجيل فيه. لأن التجربة في هكذا موقع على الرغم من قلة المستخدمين قد تنجح. ربما تكون الخيارات الكثيرة مضللة ولكن لو كانت قليلة ستجعل تركيزك اكبر. هذا ما اقصده في برامج التعارف الصغيرة أو قليلة الزوار.

برنامج تعارف عربي صغير

8- SilverSingles

ليست كل برامج التعارف الأجنبية تخلوا من العرب. ولكن المستخدم العربي ايضا يذهب الى هذه المواقع لزيادة فرصة الحصول على شريك. هذا يعني ان ادراج بعض المواقع الاجنبية المتخصصة في مجال التعارف مهم جدا . لكي تحصل على ما تبحث عنه من العرب سوف تجد في مواقع التعارف الشهيرة بفرصة هائلة جدا. العزاب الفضيين ترجمة هذا الموقع لا يحدد اي مرحلة عمرية للتعارف . لأن رواد المواقع مستمرين في التواصل مع من يناسبهم وانت ايضا ستبحث عما تريد.

العزاب الفضيين

9- Arab Matchmaking

برامج التعارف العربية ليست بالضرورة ان تكون ادارتها عربية. قد يتم توجيه بعض المنصات من اجل تجميع العرب فيها. لهذا السبب نجد الكثير من المواقع التي هي اجنبية في الواقع ولكنها متخصصة في التعارف للعرب. هذا لا يعني ان تجربة هذه المنصات محظور بل يمكن استخدامها لأيجاد الصديق او شريك الحياة فيها. قد لا تكون اساليب التعارف عبر الانترنت مرغوبة ولكنها جيدة نوعا ما. لان ما لا نستطيع الحصول عليه في ارض الواقع بسبب العمل يمكن الحصول عليه عبر الانترنت.

موقع مخصص للعرب من اجل التواعد

10- Elite Singles

نجد كلمة عازب في العالم العربي ايضا تكتب سنجل وان الموقع المذكور هو للنخبة. هذه المواقع جميعها مميزة ولكن هذه المنصة الخاصة بالتعارف تعد من النخبة في المواقع الكبرى. يحتوي البرنامج على الكثير من الاعضاء بحيث تكون فرصة التعارف كبيرة جدا. لهذا فإن برامج المواعدة يوجد فيها الجيد والسيء ولكن انصح كثيرا بتجربة هذه المنصة. نستطيع تجربة كل القائمة المذكورة والتي يمكن الدخول اليها بواسطة جدول المحتوى واختصار المسافة امامكم.

نخبة العزاب

الخلاصة

جميع برامج التعارف المذكورة اعلاه تحتوي على تطبيقات على كل من متجر جوجل بالاضافة الى متجر ابل. كل الصفحات التي سوف تقوم بتجربتها فهي مناسبة للكمبيوتر أي سطح المكتب بالاضافة الى الجوال. لا تقلق من اي موقع من ناحية الامان فجميعها موثوقة ويمكنك تجربتها. لا تطلب اغلب المواقع اعلاه اموال نتيجة الاستمرار في التعارف. ان طلبت بعض المنصات الدفع فسوف يكون مقابل خدمات اعلى ولكن يمكنك الإبقاء على العضوية المجانية. يسرنا مساهمتكم في التعليقات من اجل ايصال افكاركم ومقترحاتكم.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق