سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

افضل تطبيق المسلسلات التركية بدون اعلانات

كل منا يبحث عن تطبيق المسلسلات التركية الافضل من اجل المشاهدة. هناك الكثير من التطبيقات ولكنها تحتوي على إعلانات مزعجة جدا. الذي يتم البحث عنه على الأغلب هي تطبيقات بدون اعلانات مزعجة أو على الاقل تحتوي على اعلانات غير مزعجة. المسلسلات التركية في العالم العربي لها شعبية كبيرة سواء كانت مترجمة او مدبلجة. هناك مواسم قد لا تظهر في شاشات الفضائيات وتكون هناك تطبيقات سباقة لعرضها. لهذا السبب يتم الاعتماد على تطبيقات المسلسلات التركية بدلا من القنوات الفضائية.

شاهد نت تطبيق المسلسلات التركية

افضل تطبيقات المسلسلات التركية بدون اعلانات مزعجة :

1- YouTube

لا يمكن ان نقول ان اليوتيوب هو تطبيق المسلسلات التركية المتخصص. لان تطبيق يوتيوب يعرض جميع انواع الميديا وبالاخص الفيديوهات. يعرض اليوتيوب ملخصات الحلقات الخاصة بالمسلسلات التركية بالاضافة الى اخر اخبارها. يمكن ان يعرض اليوتيوب من خلال القنوات المتخصصة في المسلسلات التركية اهم الحلقات واخبار الفنانين او الممثلين. هذا لا يعني ان اليوتيوب ليس تطبيق المسلسلات التركية المتخصص ولكنه يعرض المسلسلات القديمة.

نقصد بالمسلسلات القديمة هي تلك التي عرضت سابقا على القنوات التلفزيونية. يمكن ان تكون مسلسلة تركية واحدة قد عرضت في قنوات عديدة وبعدها يمكن رفعها على اليوتيوب. الرفع احيانا يكون من حساب القناة التي اشترت حقوق المسلسل على الاغلب. هذا يعني اننا نستطيع ان نشاهد المسلسلات التركية القديمة مرتبة في قنوات محددة ويمكن ايجادها على شكل قوائم. ليست جميع المسلسلات التركية في تطبيق اليوتيوب يمكن ان تظهر فيها اعلانات مزعجة.

زيادة على ذلك فإن اعلانات اليوتيوب لا تعتبر مزعجة بل إن المستخدمين تعودوا على عرض هذا النوع من الاعلانات. اضيف كذلك ان هناك بعض المتصفحات التي تحجب اعلانات اليوتيوب ان وجدتها مزعجة. كما توجد اضافات داخل المتصفح جوجل كروم إضافات تقوم بعمل Skip لاعلانات اليوتيوب تلقائيا من اجل الاستمرار في مشاهدة الفيديو او المسلسل. أخيرا يمكنك الاعتماد على اليوتيوب على انه تطبيق المسلسلات التركية القديمة وليست الحديثة ويوجد حل للاعلانات التي تظهر فيه.

2- DailyMotion

يعتبر DailyMotion هو المنصة المنافسة الى يوتيوب وبشدة. ولكن هذا لا يعني أن DailyMotion تطبيق المسلسلات التركية المتخصص. هناك معلومة مهمة يجب ان نعرفها عن هذا التطبيق وهي أنه لا يراعي حقوق الملكية الفكرية. هذا يعني أن الكثير من المسلسلات التركية يتم رفعها على التطبيق وتبقى لمدة من الزمن. هذه المسلسلات يتم رفعها بعد تبليغات تتقدم فيها الشركة الحاصلة على ترخيص عرض المسلسل التركي المعين. ولكنك يمكنك مشاهدة الكثير من الحلقات لهذه المسلسلات سواء كانت جديدة او قديمة قبل ان تحذف أو يتم إزالتها.

يعود سبب عدم اهتمام DailyMotion بحقوق الملكية الفكرية الى ان لغته الاساسية هي الانجليزية. لهذا فإن الكادر الإداري لا يفهم اللغات الاخرى الا بعد التبليغات من شركات متخصصة. الاعلانات على التطبيق DailyMotion من مميزاتها انها غير مزعجة على عكس اليوتيوب. ان ما يفرق بين الـ يوتيوب و DailyMotion من حيث عرض الاعلانات هي قطع الفيديو لعرض اعلان مرئي. ربما تجد هذه الإعلانات في DailyMotion ولكنها ليس مبالغ بأمرها كما نراها في اليوتيوب.

3- Weyyak

من التطبيقات الجميلة جدا والمشهورة في العالم العربي بشكل كبير. يعرض هذا التطبيق الكثير من المسلسلات ويختص تقريبا بالمسلسلات الهندية. يتم عرض كل المسلسلات التي تظهر على زي افلام او زي الوان وهما قناتين مختصتين بعرض الدراما والسينما الهندية. ولكن هذه القنوات ايضا تعرض نوعين آخرين من المسلسلات وهما كل من التركية بالاضافة الى العربية المصرية. لهذا لا يمكن اعتبار التطبيق متخصص في المسلسلات التركية ولكنه تطبيق مجاني وخال من الاعلانات المزعجة.

محبي الدراما العرب لا تخلو هواتفهم من تطبيق وياك لعرض المسلسلات الهندية والتركية بالاضافة الى العربية. لهذا انصحك ايضا ان تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف لكي لا تفوتك اي مسلسلات جميلة يمكنك متابعتها. يعتبر وياك من التطبيقات السريعة والخالية من أشكال الإعلانات التي تحجب الرؤية او تؤخر عمليات العرض. يعتبر التطبيق متوفر على المتاجر منها جوجل أو ابل. لا توجد مشكلة من تصفحه يوميا ومعرفة اخر المسلسلات او الحلقات وحتى المواسم المضافة حديثا.

4- Show TV‏

تطبيق المسلسلات التركية المدبلجة المتخصص أهميته كبيرة جدا في المغرب العربي. ولكن شهرته أدت إلى تثبيته في كل البلدان العربي ولكل محبي المسلسلات التركية. هذا التطبيق يتميز بكونه يحتوي على كل أنواع الدراما التركية الحديثة والقديمة سواء كانت مترجمة او مدبلجة. يعرض اخر الحلقات فور الحصول عليها وتحديث الاضافات الجديدة بشكل يومي. لا يمكنك ان تمل من التطبيق لانه بالاضافة الى المسلسلات التركية يعرض أنواع أخرى من الدراما. اشهر الدراما التي يضيفها هي مسلسلات كورية , عربية بالإضافة إلى الهندية.

5- عشق اون لاين

يعتبر تطبيق المسلسلات التركية الاول عربيا من حيث الاهتمام بكل ما هو جديد. يعرض كل انواع المسلسلات والدراما التركية المدبلجة بالاضافة الى المترجمة. يهتم التطبيق ايضا في مجال اخبار الفن والدراما التركية ويعرض اخر التحديثات. ينتظر اغلب المستخدمين جديد الحلقات التي تعرض من اجل مشاهدتها بشكل يومي او اسبوعي. من مميزات التطبيق انك يمكنك مراسلة الادارة وطلب تغطية مسلسل معين. يحتوي التطبيق على فريق عمل كبير من اجل ترجمة المسلسلات وعرضها على المستخدمين للتطبيق. يمكن تحميل النطبيق من متاجر الجوال واهمها جوجل بلاي بالاضافة الى ابل ستور.

6- قصة عشق

اقدم منصة تهتم بالمسلسلات التركية هي قصة عشق. يعتبر تطبيق المسلسلات التركية الاول على المستوى العربي. السبب هو ان كادر قصة عشق يقوم بتحميل وترجمة المسلسلات التركية قبل ان تظهر على التطبيقات الاخرى بالاضافة الى شاشة التلفزيون. يمكنك ايضا مشاهدة المسلسلات التركية التركية التي تعتبر قيد التمثيل. كل حلقة تنزل على التلفزيون التركي يتم ترجمتها ورفعها على تطبيق قصة عشق المتخصص في المسلسلات التركية. الى جانب ذلك يمكنك الحصول على اخبار الفنانين الاتراك وصور المسلسلات المختلفة من هذه المنصة ايضا.

7- Rotana Vod

هذا التطبيق لا يقل اهمية عن التطبيقات الاخرى المتخصصة في مجال الدراما والسينما التركية. تطبيق المسلسلات التركية للجوال يمكنك على اثره متابعة كل المسلسلات التركية مجانا والحصول على اخر اخبار الفن بالاضافة الى الافلام التركية. هذا يعني انك ايضا يمكنك مشاهدة مسلسلات عربية متنوعة مصرية او خليجية. لهذا يمكننا اعتبار ان التطبيق مميز جدا لانه مجاني بالكامل. تستطيع اعتبار هذا التطبيق من ضمن المنصات المتخصصة في عرض الدراما التركية القديمة او الجديدة المدبلجة او المترجمة منها.

8- Shahid

تطبيق المسلسلات التركية والعربية الاجنبية شاهد نت. هذا التطبيق تابع الى قناة MBC السعودية التي تعتبر من القنوات العربية الكبرى. يوجد نوعين من الاشتراكات داخل شاهد نت وهي العادي يمكنك متابعة ما يعرض على قنوات ام بي سي المجانية بالاضافة الى خدمة مدفوعة. يمكنك الحصول على ميزات مشاهدة المسلسلات التركية قبل ان تعرض على شاشات التلفاز. يمكنك الاعتماد على كل ما موجود في التطبيق هذا من اجل الاستمتاع بكل انواع الدراما. هذه المسلسلات تشمل ايضا مسلسلات تركية مدبلجة او مترجمة ايضا.

الخلاصة

كل ما تم عرضه يعتبر افضل تطبيقات المسلسلات التركية. يمكنك الحصول على اشتراكات مجانية او مدفوعة. هناك تطبيقات تحتوي على اعلانات بسيطة واخرى قد لا تحتوي على وحدات اعلانية. يعتبر يوتيوب تطبيق خاص بالفيديو بالاضافة الى ديلي موشن. يمكن نشر المزيد من التطبيقات في هذا التخصص من اجل تنويع منصات عرض المسلسلات. التطبيق الافضل المتخصص في مجال المسلسلات التركية المدبلجة او المترجمة هو قصة عشق. تطبيق وياك ايضا يعتبر مميز ويمكن الاعتماد عليه. توجد قنوات على التليجرام مميزة ايضا في عرض اخر المسلسلات التركية. هذه القنوات تقوم بجلب الفيديوهات من هذه التطبيقات او منصات اخرى.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق