سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

افضل مواقع التسويق بالعمولة العربية

يمكن جمع أفضل مواقع التسويق بالعمولة في منصة واحدة والعمل عليها . لأننا سوف نكسب كل المواقع الاجنبية والعربية التي تحتوي على منتجات مرغوبة في العالم العربي. هناك فرق بين التسويق لمنتجات ليست ذات شعبية عربيا وبين نشر منتجات مرغوبة ويتم تصفحها دائما للرجال , النساء بالاضافة الى الاطفال. المواقع العربية التي تعمل في مجال التسويق الالكتروني هي التي تعرف الطلبات التي تصل اليها اكثر من المسوق نفسه . يمكنك الحصول على رابط الاحالة ونشرها في متجرك الالكتروني او مدونتك.

افضل مواقع التسويق بالعمولة العربي

هذه المواقع جميعها مجموعة في منصة واحدة وهي تعتبر أفضل مواقع التسويق بالعمولة. المنصة هي عرب كليكس التي يمكنك الاشتراك فيها كناشر. عندما تكون ناشر لايمكنك التسجيل في الموقع . ولكن تحتاج إلى عرض أدواتك التي تسوق فيها والموقع عرب كليكس هو الذي يحدد ان كنت تصلح لهذا الغرض أم لا. يطلب منك الموقع وضع الروابط الخاصة بك التي تجلب الترافيك عن طريقها والتي قد تكون صفحات في وسائل التواصل الاجتماعي أو موقع الكتروني.

نصائح للموافقة على الانضمام كناشر في عرب كليكس :

  1. طور صفحاتك على وسائل التواصل الاجتماعي واجعلها ذات نشاط قوي والإكثار من المتابعين لهذه الحسابات.
  2. انشاء موقع الكتروني متخصص ومتقدم من حيث المحتوى المكتوب بداخله ويفضل ان يكون متجر ومدونة معا.
  3. التقديم الى برنامج عرب كليكس للحصول على الموافقة وإن لم تحصل طور صفحاتك اكثر للانضمام مرة اخرى مستقبلا.
  4. يفضل أن تكون الزيارات اغلبها قادمة من بلدان الخليج ومصر لأن هذه المواقع المشتركة مع عرب كليكس اغلبها تستهدف هذه البلدان.
  5. اجعل مصادر التسويق الالكتروني أكثر من موقع وصفحة واحدة بل يمكن دمج الصفحات مع بعضها والنشر فيها معا.

عرب كليكس أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم العربي

عرب كليكس من مواقع التسويق بالعمولة المميزة في العالم العربي. لان اغلب المواقع العالمية والعربية الأخرى تعتبر برامج اساسية داخل الموقع . عند قبول عضويتك داخل المنصة سوف تحصل على رابط الاحالة . هذه الروابط مقدمة من المعلنين واغلب المعلنين هي ايضا مواقع التسويق بالعمولة ولكنها جميعها تنصب في هذا الموقع . بما ان الموقع عربي فهذه المنصات او المتاجر الالكترونية تعرف جيدا أي المنتجات سوف تعلن عنها. لأن هناك اما منتجات جديد او تكثر الطلبات عليها وتحتاج الى مسوقين مميزين. لهذا ان كنت انت من المسوقين الماهرين سوف تربح الكثير من الأموال جراء عمليات التسويق بالعمولة.

بدلا من التسجيل كناشر أو افلييت في كل موقع من المواقع المشهورة مثل نون او علي اكسبريس سيتم جمعها داخل لوحة التحكم في عرب كليكس. كل مواقع التسويق بالعمولة العربية والعالمية يمكنك الاطلاع عليها من الرابط برامج عرب كليكس . كما واننا نشرنا لكم صورة ادناه لكي تتعرف على البعض من هذه المواقع ان احببت ان تبقى في المقال والاطلاع على المواقع المشتركة مع هذه المنصة.

برامج عرب كليكس

تعلم العمل مع مواقع التسويق بالعمولة على مستوى العالم

عملية التسويق بالعمولة للمبتدئين تحتاج الى خبرة فيمكنك دخول دورة او كورس تلتزم المنصة اعلاه داخل صفحاتها بعرضه لك .بعض مواقع التسويق بالعمولة العالمية قد لا تنفع المستخدم العربي ولكن المواقع العربي ستكون الطريق نحو النجاح. السبب ان اغلب المواقع المذكورة في برنامج عرب كليكس يتم التوصية عن المنتجات والدفع عند الاستلام . لا تتوفر لدينا متاجر كبرى مثل امازون يمكن الدفع قبل الاستلام وإيصال المنتجات اليك . لهذا يمكن اعتبار المواقع العربية التي تعمل في مجال التسويق بالعمولة أكثر نجاحا. لان العالم العربي لم يصل الى التطور التكنولوجي الكامل للدفع قبل الاستلام وانما يتطلب ان يتم الاستلام عند ايصال المنتجات.

هناك منصات مشهورة ضمن برنامج عرب كليكس مثل نون , نمشي , واو , كما أن العلامات التجارية العالمية يكون بعضها موجه إلى بلدان عربية محددة. اغلب مواقع العلامات التجارية المعروفة تكون موثوقة فلا مانع من الدفع قبل عملية الاستلام . لأن اي موقع يمتلك فرع داخل بلد معين يمكن ان تتعامل معه بشكل أفضل. ولكن لو كان هناك أي متجر إلكتروني في الولايات المتحدة الأمريكية او الصين سوف يحتاج منك الى الدفع الكترونيا ومقدما. البضائع أو المنتجات تكون قد عفا عليها الزمن قبل ان تصل اليك لمدة شهر على الأقل. هذا يعني ان عملية التسوق لم تكن ناجحة الا ان كانت لبعض الأدوات والمنتجات غير المتوفرة نهائيا في العالم العربي.

نعود الى أكاديمية عرب كليكس فهي تعد مميزة جدا من ناحية التعليم . جميع الدروس مجانية لان هدف المنصة هو تعليم العمل بالتسويق بالعمولة. هذا يعني استخدام مواقع التسويق بالعمولة المشتركة في برنامج عرب كليكس . بالتالي ستكون الارباح مضاعفة للمنصة الوسيطة بين المسوق وبين المواقع المذكورة التي وضعناها لكم في الروابط اعلاه. إقرأ هذه المقالات التي تحتوي على فيديوهات ويمكنك متابعة هذا الموضوع لمعرفة طريقة العمل في برامج الافلييت العالمية.

دور SEO في الترويج إلى مواقع التسويق بالعمولة

السيو له دور كبير في التسويق بالعمولة واشهار الموقع . اغلب مواقع التسويق بالعمولة تستخدم السيو بشكل أساسي . والا سوف لن تشتهر وتصل الى علامة تجارية معتبرة ومعروفة. هذا ما يجعلنا عندما نشترك في برنامج الافلييت يجب ان نهتم بالسيو ونقوم بإحالة الروابط المرغوبة فقط . قد لا نحتاج الى كل المنتجات المعروضة لان التخصص له دور في زيادة المبيعات. هذا يجعلنا نهتم فقط في اجهزة الكمبيوتر والأدوات الخاصة به وكذلك الهواتف لو كانت المدونة تقنية. بينما لو كانت المدونة تهتم بالملابس والاطفال فيمكن الترويج لهذا النوع من المحتوى. هذا يمكن ان يزيد كثيرا من فرصة الحصول على المبيعات. لهذا يحتاج منك الى التخصص واداء كل اعمال السيو المهمة للوصول الى اعلى الدرجات في التعامل مع مواقع التسويق بالعمولة.

الفرق بين مواقع التسويق بالعمولة و CPA

بالنسبة الى CPA فهي تعني التكلفة لكل فعل وقد تكون هذه الافعال تخص التسجيل او التحميل وحتى ملء الاستبيانات وما شابه ذلك . بينما التسويق بالعمولة فانه يخص عمليات البيع لمتاجر اخرى من خلال رابط احالة أو تتبع ومنه تسجل عمليات البيع عن طريقك وتربح من كل عملية. يمكن اعتبار الافلييت او البيع بالعمولة هي احدى فروع CPA ولكن من الخطأ تسمية CPA التسويق او البيع بالعمولة. هذا يعطينا انطباع على ان اغلب الكتاب في المدونات يكتبون عن مواقع التسويق بالعمولة ويدمجون بين المتاجر الالكترونية ومواقع CPA .

مواقع اخرى للبيع بالعمولة غير عرب كليكس

توجد مواقع التسويق بالعمولة الشاملة لمنصات كثيرة او متاجر عربية وعالمية غير عرب كليكس. يفضل بدلا من التعداد أن نشرحها على حدة كما فعلنا في هذا المقال. السبب ان عرب كليكس لا توفر عضويات للجميع إلا من يمتلك موقع كبير او صفحات مميزة على وسائل التواصل الاجتماعي. بالنسبة إلى عرب كليكس الى الان يعتبر من أفضل مواقع التسويق بالعمولة. وهذا يعني أن المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي سيكون قبولهم اسرع وتحتاج الى منصة مميزة مجانية او مدفوعة لإقناع الشبكة أن تقبلك للعمل معها.

يمكن ان تكون فرصة المصريين والسعوديين اكبر في هذه المواقع وخصوصا العربية. لان اغلب المواقع تكون مقراتها في هذه البلدان. ولكن لا يعني ان الدول الاخرى لا تمتلك مقرات ولكن على مستوى اقل. اي موقع عربي يمكنه استهداف باقي العرب من خلال المقالات التي ينشرها . هذا يعني انك حتى وان كنت من ليبيا مثلا او الجزائر فيمكنك ايضا استهداف الزوار العرب من مختلف البلدان. يمكن ان تكون المقالات القادمة تجهز لكم الكثير من المعلومات الاخرى قريبا.

الخلاصة

مواقع التسويق بالعمولة ليست امريكية او صينية فقط . بل ان العرب لديهم الحصة الكبيرة من هذه المواقع. ذكرنا عرب كليكس كوسيط لمجموعة من المواقع العربية والعالمية. المواقع العربية مفهوم اسلوب التعامل معها لأن اغلبها يكون الدفع عند الاستلام للمنتجات . بينما المواقع العالمية تعمل ايضا بنفس الاسلوب مع بعض الدول العربية. لأنها تمتلك علامات تجارية مميزة يمكن توجيه السلع الخاصة بها الى العرب ايضا. تعرض هذه المواقع ما موجود في مخازنها بحيث تكون هناك سرعة كبيرة في التسليم والاستلام.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق