سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

افضل مواقع تصميم لوجو مجانا اون لاين

افضل مواقع تصميم لوجو مجانا على الانترنت اون لاين يمكنك ايجادها مجتمعة في هذه الصفحة. ولكن قبل ذلك يجب ان نعرف ما معنى لوجو . كلمة لوجو معربة من الكلمة الانجليزية Logo . تعني Logo أو ترجمتها هو شعار باللغة العربية. الشعار مهم جدا في كل علامة تجارية مهما كان نوعها. أي موقع الكتروني او مدونة هي علامة تجارية بحد ذاتها. لهذا السبب دائما ما تكون النصائح البحث عن اسم الموقع قبل تسميته. العلامة التجارية يفضل ان تكون فريدة وليست مكررة.

مثال على ذلك نجد أن هناك صفحات داخل الموقع سؤال وجواب تتحدث عن اغلاق منتديات أو معهد ترايدنت. تم فتح معاهد بأسم ترايدنت ولكن اغلب جمهور المنصة يعلمون انها ليست ترايدنت. السبب في ذلك ان هذه المواقع تقوم بتقليد الشعار والقالب بالاضافة الى طبيعة عمل المنتدى. هذا يعني ان اغلب اصحاب المواقع على الانترنت يعلمون أن ترايدنت الحقيقي غير موجود. نعود إلى موضوعنا وهو تصميم لوجو عربي مجانا اون لاين الذي سوف نضع لكم في هذا المقال افضل المواقع ويمكنك اختيار أي موقع تصميم لوجو.

افضل مواقع تصميم لوجو مجانا عربي اون لاين :

1- Ucraft

يعتبر هذا الموقع من افضل مواقع تصميم لوجو مجانا .الموقع يعتبر هذه الاداة تكميلية لأنه يوفر انشاء صفحات هبوط بشكل مجاني اون لاين ايضا. يدعم الموقع ايضا انشاء قوالب للمواقع الالكترونية المستضافة داخل هذا الموقع. لهذا فإن الموقع يمكن اعتباره استضافة , إنشاء موقع بالكامل وتصل ايضا الى اللوجو او الشعار.

ucraft تصميم لوجو

يمكنك النقر على الزر أعلاه Make Your Own Logo لتبدأ في تصميم الشعار. سوف يوفر لك الموقع أيقونات , امكانية اضافة النصوص بالاضافة الى الاشكال. يمكن ايضا انشاء البطاقات او الشعارات استنادا الى ايقونات واشكال مخزنة على الهاتف او الكمبيوتر.

2- Logo Maker

تصميم هذا الموقع يعتبر الافضل من ناحية تصميم لوجو مجانا وسريع. يمكنك استخدام الكلمات العربية السريعة. لانك سوف تحدد اسم العلامة التجارية وسوف يوفر لك الموقع كل انواع الايقونات. الخطوط التي تختارها في تصميم لوجو أو شعار مجاني يمكنك انت تحديدها واختيار احدها لتحميله. تستطيع التحكم بشكل ودوران الشعار أو اللوجو كما تريد وتظهر لك الكثير من النماذج الحصرية التي لا يوجد تصاميم سابقة لها. جوجل تعتبر الشعارات الحديثة بالإضافة إلى الايقونات للمواقع المصممة بشكل فريد علامة على ثقتها بهذه المواقع.

تصميم شعار مجانا

3- logaster

لن يكلفك الموقع اكثر من اسم العلامة التجارية المراد انشاء لوجو او شعار لها . تصميم لوجو مناسب مجانا سوف يجعلك تعمل بشكل سريع. هذه المنصات لها صيتها وشهرتها العالمية ويستخدمها الكثير من اجل صناعة او تصميم لوجو مناسب اون لاين. قد تحتاج للاستعانة بمواقع تعمل كمصمم اون لاين او تعمل بشكل سريع كما في هذه المنصة. الصورة أدناه توضح لكم البداية في كتابة اسم العلامة التجارية ثم التدرج في التصميم من اختيار الخط والخلفية والصورة او الايقونة التي يمكن اضافتها او اختيارها من الايقونات الافتراضية داخل المنصة.

logaster

4- Online logo maker

اول موقع تصميم لوجو يدعم اللغة العربية في القائمة. ان توفر في المواقع الاخرى منصة تدعم العربية فسيتم الشرح عنها وتبيان ذلك. هذا يعني اننا نستطيع ان نصمم شعارات عربية حصرية مميزة جدا من خلال هذا الموقع. من مميزاته الفريدة انه لا يحتاج الى التجسبل وانما خطوات متسلسلة بسيطة. يمكنك الدخول وضع صورة ثم ايقونة واختيار الشكل الذي تريد والخط وتجمع الشعار مع بعضه. هذا يمكن ان يؤدي ايضا الى الاستعانة بتصاميم جاهزة من الهاتف او الانترنت بالاضافة الى جهاز الكمبيوتر.

شعار سؤال وجواب

5- Design Free Logo Online

منصة أخرى تدعم اللغة العربية بحيث يمكنك تصميم لوجو مجانا اون لاين. هذا الموقع مميز الى درجة انه يحتوي على العديد من التصنيفات. كل تصنيف يحتوي ايضا مجموعة من الصور المميزة جدا بالاضافة الى امكانية رفع تصميم من الكمبيوتر. أما ان تخلط بين الكلمات العربية والانجليزية او تصنع شعار بلغة واحدة. النموذج الذي ادرجته لكم ادناه يحتوي على شعار مميز تم انشاؤه من اجل الموقع. يعتبر مثال جيد لأن التجربة السريعة اثناء انشاء المقال يمكن ان تجعل الاستعجال لا يظهر الشكل بتصميم جيد.

شعار موقع سؤال وجواب

6- Free Logo Design

هذا الموقع لا يدعم اللغة العربية وواجهته الانجليزية صعبة مقارنة ببقية المواقع. ولكن التصميم بالاعتماد عليها مهم جدا ولو على الاقل الحصول على صور الشعارات. لان لكل موقع مجموعة من الصور الحصرية الخاصة به. أن أعجبتك أي صورة من اجل ان تقوم بعملية التصميم في منصة اخرى يمكنك تحميلها. يحتوي على الموقع بالاضافة الى الصور المزيد من الاشكال والخطوط. يمكنك اختيار ما تشاء من خطوط مميزة جدا ولكن يفضل اختيار مكان النص بشكل مناسب.

تصميم لوجو مميز جدا

7- Canva

هذا الموقع يعتبر الاكبر من بين جميع المواقع المذكورة اعلاه . لأن كانفا ليس فقط موقع تصميم لوجو وانما يمكنك تصميم ما تشاء بما يخص وسائل التواصل الاجتماعي. تستطيع تصميم الصورة المصغرة في يوتيوب بالاضافة الى منشورات انستقرام. لكل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي يوفر لك كانفا قوائم أو قوالب جاهزة بالابعاد الافتراضية. هذا يعني انك تستطيع الاستعانة بصور وادوات كانفا أو اضافة المزيد من خلال الخزين في الهاتف أو الكمبيوتر. ولكن كانفا سوف يوفر لك المزيد في الحسابات المدفوعة. لان هناك الكثير من القوالب يستفيد منها فقط المشتركين للخدمات الممتازة فقط. زيادة على ذلك تستطيع تصميم سيرتك الذاتية او بطاقات الدعوة والزفاف وغيرها الكثير.

كانفا للتصميم

خلاصة تصميم لوجو مجانا

لو كنت تستخدم برنامج فوتوشوب سوف لن تحتاج الى كل هذه المواقع اعلاه. تصميم لوجو بواسطة البرامج ستكون فيه الخيارات اوسع لأن طريقة التحكم والابعاد انت من تحددها. ربما تحتاج ايضا الى تحجيم الصور أو الشعارات بعد التصميم بهذه المنصات. يعتبر Canva هو الافضل من بين هذه المواقع لكي تصمم اي شيء. الخدمة المجانية في Canva لا بأس بها ولكن الخدمة الممتازة أو المدفوعة ستكون خياراتها اكبر. بعض المواقع اعلاه تدعم اللغة العربية ولكن الكثير منها لا تدعم الا الانجليزية.

إقرأ أيضا في مقال تصميم لوجو :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق