سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

الحصول على رقم امريكي جاهز للواتس اب

يمكنك ان تتعلم كيفية الحصول على رقم امريكي جاهزة للواتساب. هناك الكثير من الفوائد الجلية التي يمكنها أن تدعم عملك في مجال الانترنت بواسطة الرقم الامريكي. كثير من المواقع الغربية أو الامريكية لا تقبل الا رقم بمفتاح امريكي وهو +1 أو 001 لكي تقوم بتفعيل الحساب الخاص بك. يمكنك ايضا انشاء حسابات تفتح بشكل خاص عما تفتح في البلدان الاخرى واهمها جوجل بلاي. مواقع فري لانسر او التسويق بالعمولة احيانا تتطلب عضو امريكي. التفعيل في هذه المنصات سوف يتم عن طريق رقم امريكي بالتأكيد.

افضل 5 مواقع للحصول على رقم امريكي جاهز :

1- get free sms number

ارقام امريكية اوروبية بريطانية

تستطيع من خلال هذه المنصة الحصول على رقم امريكي أو اوروبي او بريطاني. تستطيع الاستفادة من كل رقم متوفر في هذه المنصة. سنقوم بتجربة النقر على اي رقم امريكي على سبيل المثال وتجربة ذلك. الصورة ادناه توضح الرسائل الصادرة إلى هذا الرقم. نضغط على Show Numbers الظاهرة اسفل العلم الامريكي ومن ثم تظهر لنا الارقام. نختار اي رقم نود كتابته في اي موقع او نود وصول رسالة ما اليه. نقوم بتحديث الصفحة ومن ثم نجد الرسالة قد وصلت الينا. في النهاية ستجد الرقم المرسل بالاضافة الى الوقت ومن ثم محتوى الرسالة.

 

2- receive sms online

ارقام وهمية امريكية بريطانية

اغلب الارقام المتوفرة في هذا الموقع هي اما بريطانية او امريكية. الغرض من كتابة المقال هو الحصول على رقم امريكي لهذا السبب سوف نختار احداها. يكفيك فقط النقر على اي رقم تختاه من اجل وصول الرسائل إليه من خلال صفحة الويب.

المسجات

3- sms receive free

هذا الموقع يحتوي على مختلف انواع الارقام ومنها الكندية والامريكية ايضا. طريقة العمل بهذا الموقع مشابهة كثيرا للمنصات الاخرى. العملية تتلخص بالحصول على ارقام استنادا الى علم البلد المتوفرة فيه. النقر على علم البلد سوف يفتح صفحة جديدة كما نشاهد ادناه.

رقم كندي وامريكي

يمكنك النقر على علم الولايات المتحدة الامريكية أو كندا. لو اخترنا الولايات المتحدة سوف تفتح لنا المزيد من الارقام. هذه الارقام تحتوي على مجموعة من التفاصيل او البيانات التي سوف نشاهدها في الصورة ادناه.

كل الارقام الامريكية المتوفرة

البيانات المتوفرة هي فترة اضافة الرقم . كلما كان الرقم احدث زاد من قيمته . السبب في ذلك ان المواقع لم تقم بحظره بالتالي يمكن تفعيل الحسابات المختلفة من خلاله. زيادة على ذلك فان كل رقم مخصص لولاية محددة كما نشاهد في الصورة اعلاه.

اخر الرسائل الصادرة

يمكنك اعادة تحميل الصفحة من اجل رؤية الرسالة التي ترد اليك من خلال الصفحة الخاصة بالرقم. يمكن ايضا مشاهدة كل الرسائل التي وصلت وتشمل الوقت بالاضافة الى الجهة والرسالة أي محتواها بالكامل كما يظهر في الصورة اعلاه.

4- free phone num

هذا الموقع مختلف تماما عن بقية المواقع. لأن الموقع يحتوي فقط على رقم امريكية بالاضافة الى الكندية. في كل فترة يتم تغيير الارقام او تحديثها استنادا الى نوع الاستحدام. الصورة ادناه تبين لنا ان عدد الارقام الامريكية هي 10. نحاول ان نتصفحها لكي نختار رقم امريكي مناسب كما يظهر أدناه.

ارقام هواتف امريكية مجانية رقم

جميع الارقام المتوفرة مجانية بل ان البعض منها لم يتم استخدامه اليوم الى الان. هناك ارقام افضل وايضا مجانية ولكنها تتطلب التسجيل. نحاول الدخول غالبا على اي رقم يحتوي على اقل عدد من الرسائل لضمان نجاح العملية.

الارقام مع عدد الرسائل

وصايا المنصة عند الدخول الى الرقم واختياره من اجل النشاط الخاص بك هي عمل انعاش للصفحة او اعادة تحميل. يوصى بعدم استخدام هذه الارقام من اجل دفع الفواتير ايضا. الصورة ادناه توضح الرسائل الواصلة مؤخرا والتي تكون منذ دقائق قليلة.

الرسائل الواصلة مؤخرا رقم امريكي

5- sms receive

يمكنك بواسطة هذا الموقع الحصول على رقم امريكي. الى جانب الولايات المتحدة الامريكية يوجد ايضا خدمات من بلدان اخرى. اهم هذه البلدان هي بريطانيا , فرنسا , هولندا بالاضافة الى السويد. بما ان المقال يختص بالرقم الامريكي فاننا اخترنا لكم الارقام الامريكية وقما بالتأشير عليها. كل رقم يوجد عدد الرسائل التي استقبلها نتيجة نشاط الزوار للموقع.

رقم امريكي

سوف نقوم بتجربة الدخول الى احد هذه الارقام لكي نشاهد الرسائل. الصورة ادناه توضح كيفية استقبال الرسائل والوقت الخاص بها بالاضافة الى محتواها. يمكن من خلال الرسائل ادناه فهم طبيعة عمل مستخدمي الانترنت وعلاقتهم مع الرقم الامريكي في مشوارهم او نشاطهم.

الرسائل الواردة الى الرقم الامريكي

يتضح من خلال الصفحة التي دخلنا اليها انه استقبل 11 رسالة فقط اليوم. الرقم فعال وهو مستخدم منذ مدة 6 شهور. اخر رسالة تلقاها خاصة بتفعيل حساب قد يكون بريد الكتروني او غيره من جوجل. هذا يعني ان الرقم غير موضوع على القائمة السوداء ويمكن استخدامه لجميع الاغراض.

الخلاصة حول الحصول على رقم امريكي

هذه المواقع الخمسة الظاهرة أعلاه هي الأفضل من حيث الحصول على رقم امريكي. نحتاج الى مواقع مجانية بالاضافة الى تعاملها السهل. يفضل اغلب المستخدمين المنصات السريعة بالاضافة الى تلك التي لا تحتاج الى تسجيل. يمكنك النقر على علم الدولة ثم استقبال الرسالة بعد اعتماد الرقم. هذه المواقع ستحل مشاكل كثيرة لك اهمها الحصول على حسابات مؤقتة. علاوة على ذلك يمكنك تفعيل حسابات جيميل او واتساب بالاضافة الى تليجرام. لا فائدة من تعداد الكثير من روابط المواقع التي توفر رقم امريكي . السبب في ذلك ان الزائر يحتاج الى منصات مجربة وليس تعداد ويجرب بنفسه. هذا يعني اننا نفهم نية الزائر عند دخوله الى صفحات الموقع لكي يحصل على ما يريد بسرعة. كل موقع من هذه المواقع الخمسة تم ادراجه بعد التجربة. الدليل هو الصور التي تظهر لكم اعلاه والتي تدل على نجاح العملية. لم نجرب استقبال الرسائل على هذه الارقام لان الرسائل الواردة من اشخاص اخرين هي الدليل الاكبر.

اقرأ أيضا بالإضافة الى الحصول على رقم امريكي :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق