سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

الحصول على رقم امريكي وهمي +1 لتفعيل الحسابات

في الحقيقة فأن مصطلح رقم امريكي وهمي تكاد تكون غير صحيحة. يمكن الحصول على رقم امريكي مؤقت استخدام واحد يبدأ بالمفتاح +1 من اجل تفعيل الحسابات. فائدة الحصول على رقم امريكي تكون في الحصول على حساب متجر جوجل مفعل او تفعيل واتساب وباقي تطبيقات المحادثة. يمكن الحصول على تفعيل ولكن سوف تحتاج الى الرقم مرة اخرى. لهذا فأن تفعيل تطبيقات المحدثة سيكون مؤقت وتفادي حظر ارقام دولة معينة من اجل التعامل مع أصحاب الحسابات الاخرى.

فائدة الحصول على رقم امريكي وهمي :

1- تفعيل متجر جوجل

متجر جوجل بالنسبة الى الرقم الامريكي يكون اظهار محتواه مختلف عن الارقام الاخرى. كل هاتف يقوم بعمل بريد إلكتروني اعتيادي سوف لن يستطيع تفعيل المتجر بشكل صحيح. تحتاج في هذه الحالة الى حساب جي ميل مفعل برقم هاتف امريكي وهمي لكي تستطيع التسجيل من خلاله. بالاضافة الى عملية التسجيل قد تحتاج ايضا الى VPN امريكي. بهذه الحالة سوف تضمن أن متجر جوجل الخاص بك امريكي وتستطيع تحميل كل انواع التطبيقات.

2- الحصول على حساب iCloud

الكثير من البلدان العربية غير مسموح لها بالاشتراك في حسابات اي كلاود. السبب ان شركة ابل لا تدعمها على عكس بلدان اخرى مثل مصر , السعودية أو الإمارات التي تعتبر مدعومة. ولكن دول مثل سوريا او اليمن وحتى العراق تحتاج الى رقم امريكي وهمي لإنشاء حساب اي كلاود مفعل لهواتف ايفون. في هذه الحالة سوف تضمن أن الحساب الذي أنشأته مفعل ويمكنك تحميل التطبيقات وخزن محتويات هواتف ايفون بسهولة بدون تعقيدات او شراء بطاقات تحتوي على حسابات.

3- تفعيل برامج المحادثة

توجد الكثير من برامج المحادثة غير مدعومة في بلدان كثيرة. اشهر هذه البرامج او التطبيقات هو واتساب. يوجد تطبيق آخر لا يدعم الكثير من البلدان العربية وهو ايمو. نحتاج الى تطبيق مميز مثل ايمو ولكنه في الكثير من الدول العربية لا يمكن ان يعمل الا باستخدام رقم امريكي. في هذه الحالة سوف تحتاج إلى رقم امريكي وهمي لإتمام عملية التفعيل. قد تحتاج الى استخدامه لفترة من الزمن قبل أن يطلب منك تأكيد جديد وبهذه الحالة تكون قد أتممت الغرض من استخدامه. لو احببت تفعيل حسابات تطبيقات اخرى يمكنك ايضا استخدام رقم امريكي وهمي آخر.

4- التسجيل في البنوك الالكترونية

هناك الكثير من البنوك الإلكترونية التي لا تدعم الكثير من الدول العربية. أشهر هذه المصارف الالكترونية هي سكريل بالاضافة الى باي بال. لو كنت تمتلك بطاقة دفع ائتمانية عالمية مثل بايونير على سبيل المثال يمكنك تفعيل الحساب بوجود رقم امريكي وهمي. يمكنك القيام بالتعاملات المالية التي تخص الدفع والاستلام او على الاقل الدفع عبر هذه البنوك الالكترونية. يمكن ان تتعرض الى كشف بعد عدة تعاملات ولكن من المفروض انك قمت بأداء الغرض اللازم من التسجيل في هذه المنصات.

5- تسجيل الحسابات وتفعيلها

اي حساب على الانترنت يتطلب التفعيل عن طريق رسالة SMS يمكنك القيام بعملية التفعيل بسهولة. الحل مع انواع المواقع او التطبيقات التي تستخدم التفعيل عن طريق الرقم هو استعمال رقم امريكي وهمي. يعتبر الرقم الامريكي سواء كان أصلي أو وهمي . يمكنك في كل الاحوال تفعيل اي حساب عبر استلام رسالة تحتوي على رابط أو كود التفعيل. اغلب المواقع ترسل اليك كود يمكنك نسخه بالاضافة الى رابط مباشر. الرقم الامريكي الوهمي سوف يساعدك في ذلك كثيرا.

6- استقبال رسائل مؤقتة

قد لا تحتاج الى ايصال رسالة ما الى رقم هاتفك ليكون الرقم الامريكي الوهمي هو مكان الاستقبال. هذه الطريقة سهلة جدا وخصوصا من الارقام الاوروبية او الامريكية وحتى الكندية. يمكنك ارسال الرقم الوهمي سواء كان امريكي او غيره ومن ثم استقبال أي رسالة. هذه الطرق يتم اتباعها في حالة كانت هناك تعاملات خاصة او سرية ويراد استقبال رسالة ما قد تحتوي على كلمات محددة او شفرة. في الحقيقة الرقم حقيقي في الموقع ولكنه وهمي بالنسبة اليك وسوف يستقبل الرسائل ويعرضها عليك وربما على الملأ.

أفضل مواقع الحصول على رقم امريكي وهمي :

1- US Phone Numbers

يعرض هذا الموقع 10 ارقام امريكية وهمية وهو متخصص بالرقم الامريكي فقط. قد يظن البعض ان الارقام الامريكية المعروضة هي غير مجدية ولا تعمل ولكن الحقيقة يمكنك التجربة واستقبال الرسائل عليها. الرسائل التي تستقبلها على هذه المنصة سوف تعرض على الجميع. كل ما يتم عرضه عليك في صفحة الموقع الرئيسية هي 10 أرقام عامة يمكنك استخدامها واستقبال رسائل التفعيل او الرسائل الاعتيادية.

رقم امريكي وهمي

عند النقر على Read received SMS سوف تظهر لك كل الرسائل التي وصلت الى هذا الرقم. اغلب هذه الرسائل هي خاصة بتفعيل الحسابات. البعض الاخر يتم انشاء بريد الكتروني وهمي من خلالها. يمكنك عمل اعادة تحميل للصفحة من اجل التأكد من وصول الرسالة . في الحقيقة فأن وصول الرسائل قد لا يحتاج الى اعادة تحميل لان الصفحة تقوم بتحديث نفسها تلقائيا.

استقبال الرسائل

2- Disposable US Numbers

يمكنك استخدام اي رقم امريكي وهمي من هذا الموقع استنادا الى عدد الرسائل التي استقبلها. طبيعة هذه المواقع ان الارقام التي تنشرها هي خاصة بها فقط. بعض الأرقام لا تحتوي على اي رسائل وهذا يعني ان هذه المنصات اضافتها حديثا. البعض من ارقام الهاتف الامريكية الوهمية تحتاج الى تسجيل في الموقع. هذا النوع من الارقام يكون افضل من حيث التعامل على الانترنت. السبب في ذلك ان الرسائل التي تصل لا تظهر على العامة وبذلك سوف تكون لديك خصوصية مضاعفة.

الارقام الامريكية الوهمية

3- Verify without Phone Number

هذا الموقع متخصص في الحصول على رقم امريكي وهمي. بالاضافة الى الرقم الامريكي يوجد رقم بريطاني واخر كندي. مهمة الموقع استقبال رسائل SMS من اجل تفعيل واتساب او فيسبوك. بالاضافة الى هذين التطبيقين يمكن تفعيل تطبيقات احرى او حسابات مختلفة. يعرض الموقع رقم واحد فقط بحيث يمكنك استخدامه ويتم استبداله بين فترة واخرى. يدعم هذا الموقع اللغة العربية بحيث يمكنك الحصول على واجهة بلغتك الام. الصورة ادناه توضح خطوات تفعيل اي حساب من خلال الارقام الامريكية او البريطانية او الكندية المؤقتة.

تفعيل الحسابات بدون رقم هاتف رقم امريكي وهمي

4- Receive SMS Online

يمكنك استقبال رسائل SMS اون لاين عن طريق هذا الموقع. كل ما عليك هو النقر على اي رقم تختاره من اجل وصول الرسالة الخاصة بك. ميزة الموقع انه يبقي رقم الهاتف الامريكي الوهمي طويلا بحيث يمكنك استخدامه لاكثر من مرة. يوجد ميزة جميلة في الموقع وهي إمكانية معرفة الفترة التي بقي فيها الرقم الامريكي المؤقت قيد الخدمة. بعد كل فترة يتم استحداث رقم جديد مكان رقم اخر . هذا يؤدي الى عمل تغييرات في الموقع من اجل تخفيف الضغط على بعض الارقام من خلال استحداث ارقام جديدة اخرى.

استقبال الرسائل اون لاين

5- Receive SMS Online Instantly

هذا الموقع يعرض ارقام من مختلف بلدان العالم بالاضافة الى رقم امريكي وهمي. بسبب الاقبال على الارقام الامريكية يتم عرض عدد قليل منها. ولكن الارقام البريطانية , الاسبانية , الالمانية بالاضافة الى الهندية فان خياراتك سوف تكون كثيرة. يوجد ارقام اخرى تراعى فيها الخصوصية اكثر للاعضاء المسجلين. يمكنك اعتماد الموقع كمنصة معتمدة بالنسبة اليك وتصنع حسابك الشخصي. الغرض من ذلك هو الحصول على رسائلك بشكل خاص وتفعيل الحسابات بالاضافة الى القيام بأغراضك الخاصة.

ارقام هاتف مؤقتة

الخلاصة

يوجد العديد من المواقع التي يمكن الحصول منها على رقم امريكي وهمي. وضعنا لكم خمسة منصات قثط من اجل عدم تشتيت القارئ الكريم. عرضنا عليكم مواقع عامة واخرى متخصصة بالارقام المؤقتة الخاصة بالولايات المتحدة الامريكية. استخدام هذه المنصات غير خطيرة وبما ان الارقام مؤقتة فيجب ان تعلم ان الحسابات ايضا غير دائمة. اقصد بذلك هي الحسابات التي قمت بانشائها عن طريق هذه الارقام. ولكن في النهاية تستطيع ان تغير الحسابات هذه الى دائمة لو قمت بتسجيل حساب مدفوع والحصول على رقم ثابت غير وهمي.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق