سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

الربح بدون موقع من جوجل ادسنس

كيفية الربح بدون موقع من جوجل ادسنس تعد ليس بالأمر الصعب. توجد طرق كثيرة يمكنك الاعتماد على مجهودك في انشاء المحتوى والحصول على الارباح . هذه الارباح من جوجل ادسنس يمكن ان تتم بدون أي موقع أو قناة على اليوتيوب . ولكن يجب اولا ان نضمن ان من يعمل لصالحه يثق بنا ويعتبر الافضل.

الربح بدون موقع من جوجل ادسنس

طرق الربح بدون موقع من جوجل ادسنس :

1- مشاركة ارباح جوجل ادسنس

هناك الكثير من المواقع الالكترونية التي تعمل بنظام مشاركة ارباح جوجل ادسنس. ما يميز هذه المواقع انها تقدم لك عروض كبيرة قد تتجاوز 80% من هذه الارباح . كل ما تحتاج اليه هو رقم الناشر وحساب جوجل ادسنس مفعل ويسمى باللغة الانجليزية Publisher ID . يشترك اضافة هذا الرفم بعد جلبه من لوحة تحكم جوجل ادسنس . الربح بدون موقع سوف تكون فعالة مع هذا النوع من المواقع.

أشهر المواقع العربية التي تستطيع العمل معها بنظام مشاركة ارباح ادسنس هي كل من نجوم مصرية , مصر فايف بالاضافة الى موقع ثقفني . يمكنك الربح بدون موقع عبر شركة جوجل ادسنس بنسبة 80% من مجموع الارباح التي يحصل عليها الموقع . ربما تسأل ماذا سوف تستفيد هذه المواقع ؟ . الاجابة هو ان المواقع تستفيد حركة زوار عالية وحصولهم على 20% من ارباح منشئي المحتوى الذين يعملون مجانا.

هذا يؤدي الى استلام ارباح عالية جدا من اعلانات جوجل ادسنس . ولكن هناك صفحات ثابتة ينشئها الموقع يمكن الربح منها بالكامل لصالح المنصات التي تعمل على مشاركة اعلانات جوجل ادسنس. ايضا فان نظام المشاركة هذا يمكن ان يعود بالارباح بالكامل على الموقع مستقبلا. ولكن هذه المواقع الى الان تعمل بهذا النظام ويمكنك الربح بدون موقع عن طريقها وباستخدام حسابك جوجل ادسنس.

2- الدخول كشريك في الارباح ضمن مدونة معينة

ربما لا تحتاج الى الموقع التي تعمل بنظام مشاركة ارباح جوجل ادسنس. يمكنك الاطلاع على هذه الافكار من خلال صفحة الاسئلة في موقعنا سؤال وجواب . ان كنت كاتب مميز وتستطيع كتابة مقال جيد في اليوم الواحد يتكون من 2000 كلمة على الاقل. يمكنك التعاون مع مدير موقع في كتابة 30 مقال شهريا مقابل الحصول على ربع الارباح من اعلانات جوجل ادسنس.

قد تأتيك العروض من موقع معين. الفائدة من هذا التعاون هو استغلال قوة الموقع تجاه التخصص الذي تكتب فيه وتشارك المقالات داخله . ايضا تستطيع انشاء مقالات سريعة الفهرسة وتحتل المرتبة الاولى في محركات البحث وخصوصا جوجل. قد تكون المواقع التي يدها شخص من بلدك أو منطقتك الجغرافية افضل لكي تستطيع الاتفاق شفويا . لان حالات الغدر في مجالات اختلاس الارباح قد تكون واردة لو كان مدير الموقع من مكان بعيد.

هذه النقطة يمكن استغلالها لصالحك في استغلال قوة الموقع مع الحصول على نسبة ارباح لا بأس بها. قد تكون الارباح التي تحصل عليها اقل مما تتخيل ولكن يمكن تكرار هذه العملية ايضا مع موقع اخر من تخصص مختلف. بالتالي يمكنك الحصول على ارباح عالية من كتابة مقالين يوميا. الكثير من اصحاب المواقع الالكترونية يبحثون عن كاتب جيد لأشراكه معهم لان مستقبل هذه المقالات سوف تكون لهم ان انتهى الاتفاق.

كما شرحنا لكم في الفقرة اعلاه ينتهي الاتفاق بين صاحب الموقع والكاتب شهريا . أي يكون هذا الاتفاق بمثابة عقد شهرية يتم تجديده كلما حصل الكاتب على نسبته . الرابح هو الطرفين بالتأكيد لأن منشئ المحتوى قد حصل على ارباح نتيجة مجهوده . أما مدير الموقع فأنه حصل على مقالات دائمة الخضرة يمكن ان تجلب الارباح اليه لمدة سنة او اكثر. بهذه الطريقة يمكنك الربح بدون موقع خاصة مع اعلانات جوجل ادسنس.

3- كتابة المقالات كمستقل والحصول على الارباح مقدما

يمكنك الربح بدون موقع عن طريق العمل كمستقل والحصول على ارباح صافية . بدلا من انتظار نهاية الشهر لمعرفة الارباح يمكنك اعتباره عمل حر . الكثير من المواقع الالكترونية التي تربح بشكل كبير تستغل جزء من ارباحها للكتابة بالاضافة الى الاعلانات. يمكنك تسعير المقال الواحد الذي يتكون من 1000 كلمة بمبلغ قدره 5 دولار امريكي. فلو كتبت في اليوم الواحد مقالين يمكنك كتابة 60 مقال في الشهر الواحد . وارد هذا العمل سيكون 300 دولار امريكي.

نعود الى نفس الموقع الذي وظفك للكتابة فيه . هذه الطريقة تعزز الربح بدون موقع في حالة كنت تمتلك اعلانات جوجل ادسنس. لو كان على سبيل المثال يربح 1000 دولار في الشهر الواحد . يمكنه الاعتماد على ما تكتب داخل المنصة للحفا على مستوى الارباح بالاضافة الى تطوير محتوى المدونة او الموقع . لو كان مدير الموقع كاتب ايضا فان ذلك يمكن ان يضاعف الارباح .

هذا النوع من الاعمال هو الذي ساهم في تطور الكثير من المواقع وخصوصا الامريكية والاوروبية منها. لأن تنوع المحتوى وكثرته هو الذي يساهم في الوصول الى مرتبة متقدمة بعد نمو بسيط في البداية . استراتيجية استغلال جزء من الارباح في الاعلان بالاضافة الى توظيف نشئي المحتوى سوف يولد موقع عملاق في المستقبل.

4- اختصار الروابط ورفع الملفات

هناك الكثير من المنصات اما توفر لك خدمة اختصار الروابط أو رفع الملفات . الفكرة تكمن في وضع رقم الحساب في جوجل ادسنس في لوحة التحكم أو اثناء عملية الاختصار أو الرفع للملفات. لان الاعلانات سوف تظهر في صفحة التحميل أو الانتقال الى الروابط  ويمكنك الربح من النقرات .

انت حر في نشر هذه الروابط اما ضمن مقالات في المنتديات او بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي. كلما اخترت اكثر وسوقت لهذه الروابط سوف تزيد من فرصة ظهور الاعلانات في هذه المواقع والربح اكثر . العملية ستكون رسمية لو كانت هذه الصفحات غير مخالفة لسياسة جوجل ادسنس. الربح بدون موقع بواسطة هذه الطريقة تحتاج الى نشاط ايضا . لان المنتديات او وسائل التواصل الاجتماعي لا تسمح بنشر الروابط بدون ان تحتوي على وصف كتابي.

تستطيع البحث عن هذه المنصات في جوجل والتي اما تكون عربية أو اجنبية . هناك كلمات بحثية مختلفة يمكنك ايجادها والبحث ومن ثم ايجاد هذا النوع من المواقع . هناك كلمات بحثية متنوعة وخصوصا في المحتوى الاجنبي توفر لك هذه الصفحات. المقال المكتوب في هذه الصفحة يعرض الافكار فقط ولا نروج فيه لمواقع اخرى . ولكن من يبحث سوف يجد وهذه المواقع تمتاز بنشاط كبير جدا وتقدم خدمات بارباح كاملة وليس مشاركة هذه الارباح من اجل الربح بدون موقع الكتروني.

الخلاصة

النقاط الاربعة اعلاه سوف تساعد على الربح خاصة بدون موقع الكتروني. ولكن الاعلانات التي يجب ان تعرض هي جوجل ادسنس . لهذا السبب تحتاج الى التنسيق والبدء في مواقع مشاركة الارباح اولا. هذا يعني اننا نفترض انك تعد موقع الكتروني وتنشر مقلات فيه ايضا . لانك تحتاج الى الربح بسرعة من مواقع مشهورة وتعد موقع للمستقبل. ولكن عندما يصل موقعك الى مستوى معين يمكنك الكتابة فيه فقط. هذا يعني انك يجب ان تستغل الطاقات الكامنة فيك لتطوير موقعك فقط . هذا الشيء يمكن ان يوفر لك علامة تجارية أو فارقة للربح من ادسنس لوحدك .

في النهاية يكون بداية العمل هو الربح بدون موقع من جوجل ادسنس بينما نهاية المطاف يجب ان يكون هناك موقع . لم يتم ذكر يوتيوب في هذا المقال لأن منصة يوتيوب العمل بها بأسلوب اخر. لكل من يستطيع اشاء مقاطع فيديو على اليوتيوب يمكنه الربح بدون موقع ايضا وبواسطة اعلانات جوجل ادسنس ايضا.

اقرأ ايضا :

عن ali

‎إضافة تعليق