سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

الوجه القبيح للغرب : Supercell انموذجا

الغرب مهما حاول تجميل صورته الا ان كل صاحب نظر ثاقب سوف يشاهد الوجه القبيح له. السبب هو أن الغرب دائما يدس السم في العسل . يدعي المواطن الغربي انه انساني ولكنه في الواقع لا يمتلك ذرة من الانسانية وعندما يحارب أي قومية اخرى لا توافقه فإنه يحارب طفلها وشيخها قبل ان يلقي باللوم على صاحب العلاقة في المشكلة.

نقصد بالغرب هي بلدان أوروبا الغربية أو دول الاتحاد الأوروبي مضافا إليها بلدان أخرى. هذه البلدان المضافة هي بريطانيا , كندا , استراليا , نيوزيلندا بالاضافة الى الولايات المتحدة الامريكية. هذه البلدان دخلت في حلف واحد منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية وبدأت في استعمار الدول وإذلالها والعمل في خندق واحد لكي تسيطر على العالم.

سيطرت هذه الدول على اغلب موارد العالم والاعمال المصرفية والالكترونية والصناعات واسست حلفاء لها من العرب والشرق واللاتينيين وغيرهم. الكثير من بلدان العالم الحرة لم يرق لها التعاون مع هذه الدول لأنها ظالمة وتخلوا من المبادئ. اهم الدول التي حاربت الغرب وحلفائهم هي الهند , الصين , روسيا , كوريا الشمالية , العراق , سوريا , اليمن والكثير من البلدان الاخرى منها اوروبية , افريقية وحتى لاتينية وآسيوية.

كلما ينسى الناس فضائع وفضائح الغرب وحقارتهم تعود إلينا شركاتهم ودولهم لكي تذكرنا يماضيهم المظلم ووجههم القبيح. النموذج الأخير من وجههم القبيح نتج من شركة تسمى Supercell . هذه الشركة تنتج العاب اون لاين لكل بلدان العالم. في الاونة الاخيرة حظرت هذه الشركة اللاعبين من سوريا واليمن. الى جانب هاتين الدولتين العربيتين حظرت Supercell لاعبي دولة ايران , روسيا بالاضافة الى بلاروسيا. السبب هو ان هذه الدول حليفة لروسيا التي تحارب حليفتهم أوكرانيا.

 

Supercell والسياسة الغربية

شركة Supercell تنتج العاب الكترونية اون لاين يلعبها كل الاطفال والمراهقين في مختلف بلدان العالم. هذه الشركة حققت الارباح الكبيرة التي اهلتها وجعلت شهرتها تصل الى ابعد ما يمكن. جمهور هذه الشركة في العالم العربي كبير جدا بحيث ان اغلب ارباحها تأتي من عمليات الشراء داخل التطبيق للاعبين عرب. يقوم العرب بالترويج للعبة من خلال منصة اليوتيوب وتحضى بشعبية كبيرة جدا. ميزة العاب شركة Supercell انها تحتاج الى سنوات طويلة من أجل وصول اللاعب الى مستوى جيد يمكنه المنافسة ومشاركة زملائه في اللعب ويصبح محترفا فيها.

الشركة قامت بحظر اطفال ومراهقي سوريا واليمن بسبب موقف سياسي. الغرب يحاول الضغط على العرب ويضع المنغصات حتى على أطفالهم وكبارهم. أي عملية أو اجراء من شأنه أن يؤذي الشعوب سوف يتم اتخاذه. ليس بالضرورة ان تكون هناك ضغوطات على الشركة بل انها ارادت ان تسجل موقف يجعل امريكا والاتحاد الاوروبي يشير إليهم بالرضا جعل هذه الشركة تضع لاعبين من سوريا واليمن في الحظر لكي تثبت انها تقف مع أوكرانيا ضد روسيا.

ان السبب في تدمير كل من سوريا واليمن هي بلدان الغرب فسوريا تم تسليط ارهابيي اوروبا عليهم الى ان دمروا البنى التحتية للبلد وقتلوا شعبها وهجروهم مما أدى بالحكومة السورية للأستنجاد بروسيا من اجل انقاذهم من اجرام الولايات المتحدة الامريكية والاتحاد الاوروبي. الى جانب ذلك تم تسليط السعودية وامدادها بالسلاح على شعب اليمن من اجل ضرب بناها التحتية وقتل الشعب اليمني وبدون رحمة تحت اسم عاصفة الحزم كنوع من فرد العضلات وابرازها واثبات انفسهم انهم عملاء واصدقاء للغرب.

لم يكتف الغرب بذلك بل ان شركاته المملوكة لهم من العاب ومصارف ما شابه ذلك تعتبر هذه الشعوب ارهابية وعدوانية وتحرمهم من أبسط حقوقهم. رب سائل يسأل ويقول ما هي حقوق شباب اليمن وسوريا من العاب Supercell ؟ الإجابة ستكون هي مجهود السنوات وعمليات الشراء التي قام بها الكثير من اللاعبين الذين ينتمون إلى هذه البلدان. يدعي الغرب ان القضاء لديهم نزيه , هل يقبل ان تقام دعوى قضائية على شركة Supercell لكي يتم تعويض هؤلاء اللاعبين ؟ كلا والف كلا والسبب ان المتقدم لهذه الدعوى عربي فهو يعتبر عدو لهم وليس غريب على الغربي انه يعتبر بلدان العرب اعدائهم من الطفل إلى الشيخ الكبير.

نماذج من جرائم وعنصرية الغرب

فيما يأتي البعض من جرائم وعنصرية الغرب وكيفية تأثيرهم على العالم لكي يدمر بعضه ذاتيا من أجل فائدتهم ولا يهمهم دمار الشعوب والثقافات الاخرى وأهمها :

  • الغرب يصنع العداوات بين الاخوان اصحاب الثقافة الواحدة واتباع الدين الواحد تحت مبدأ فرق تسد واشهر الأمثلة المشاكل السياسية بين كل من : الهند والباكستان , الكوريتين الشمالية والجنوبية , الصين وتايوان , روسيا واوكرانيا , العراق وايران , الخليج مع ايران , مصر والجزائر , المغرب والجزائر , اثيوبيا ومصر , السودان الشمالي والجنوبي , كرواتيا وكوسوفو وصربيا , بولندا وروسيا , الصين واليابان ويوجد الكثير من الامثلة الاخرى ولكن هذه اشهرها.
  • يحاول الغرب عمل فتنة سياسية , طائفية او دينية او عرقية بين اي بلدين يمتلكان الأموال لكي يستفيد من الصراعات العسكرية التي يقومون بها او على الاقل يكسبون بلد من هذين البلدين لكي يتم نهب كافة الثروات التي يمتلكها والاستفادة بالكامل مما يملكون قبل ان ترمي هذا البلد وشعبه في ليلة ظلماء الى العدو بعد ان يشعرون انهم لم يعد بالإمكان الاستفادة منهم . مثال على ذلك هي افغانستان التي احتلتها الولايات المتحدة الامريكية بذريعة الحرب على الارهاب وما ان انهت مصالحها في هذا البلد حتى سلمتهم الى طالبان والذي يعتبر الإرهاب الذي حاربته أمريكا . يتبين من هذا المثال ان طالبان هو ممثل اتقن دوره ببراعة ليعطي للولايات المتحدة الامريكية صفة الدخول إلى أفغانستان وبعد ان كان يحكم بشكل غير شرعي فهو الحاكم الشرعي لأفغانستان اليوم.
  • عقوبات الغرب الاقتصادية والمالية تكون على بلدان تروج لها على أنها تعادي العالم وان العقوبات المالية والاقتصادية يكون تأثيرها الاول والاخيرة على شعوب هذه البلدان. مثال على ذلك الحصار الاقتصادي على العراق لمدة 12 سنة أدى الى مقتل الكثير من الأطفال وحرمان الشعب العراقي من ابسط حقوقهم بالاضافة الى حصار كل من سوريا , كوريا الشمالية وايران وان القائمة تطول ولا حصر لها.
  • يقوم الغرب بالترويج للشذوذ بكل انواعه عن طريق شيطنة الأديان السماوية وبث كا ما هو يندرج تحت طائلة الفساد الأخلاقي مثل الملابس الخليعة وكل أنواع الفواحش التي يحللها لمواطنيه ويحاول ان يؤثر على حكام البلدان الصديقة والتابعة لهم بالسماح لشعوبهم بذلك وهذا يعني أن انتشار الشذوذ لدى البشرية سوف يؤدي الى دمارها اخلاقيا واشاعة الفساد بشكل كبير وهذا يجعلهم يعادون كل من يحارب الشذوذ التي تقوم بها السياسة الغربية ومن من هذه البلدان روسيا , سوريا واليمن وغيرها الكثير من الدول في العالم.

توصيات للعرب والحذر من الغرب

العرب يحتاجون الى المزيد من الثقافة والمعرفة بخصوص الغرب. يجب ان يعلم الجميع ان الغرب لا يصلح ان يكون لديهم صديق فهو ان لم يكن عدو فهو مستفيد. لا يمكن ان تكون هناك اي صداقة أو تحالف بين بلدان الغرب والعرب ومن يقرأ التاريخ يعرف جيدا ان الغرب كان ولا زال هو العدو الاول.

بعد الحربين العالميتين الأولى والثانية تمكن الغرب من السيطرة على العالم وظهر وجههم القبيح. قبل ذلك كان هناك من يستطيع ردعم ابتداء بالدولة العربية الاموية فالعباسية ومن ثم العثمانية وقبلهم الكثير من الحضارات التي كانت تعطي للغرب حجمه الطبيعي.

بلدان اوروبا ان ظهر عليها طابع التحالف فهم اعداء ولكنهم توحدوا مع بعضهم لأن عدوهم التاريخي العرب يمكن ان ينهض ويتهيهم. لهذا السبب فأن تقليل التعاملات المالية مع الغرب وتقليل الثقة بشركاتهم ومنتجاتهم يمكن ان يؤدي الى تقليل عدائهم.

الغرب بسبب ممارساته الفاسدة يحاول تصدير ثقافته غير المرغوب فيها لكل بلدان العالم والثقافات والاديان ونشرها من اجل اصعاف الشعوب. يميل الغرب في الوقت الحالي الى اتباع طريق الالحاد وهو فخ يحاول ايقاع العالم والعرب فيه فيجب عدم اتباعهم والانجرار خلف مصيدتهم.

الخلاصة

تعرفنا على الشيء البسيط من اسلوب الغرب في محاربة العرب. كل ما ذكر في المقال اعلاه لا يخفى على اي قارئ ولكنه تم تجميعه من اجل الذكرى التي يتطلب وجودها من اجل عدم التأمين عن مجموعة من البلدان والشعوب التي لا امان لها. ينتشر في الغرب كل انواع الفساد وهم اعداء العرب ومحاولاتهم متكررة للنيل من الشعوب العربية. وضعنا شركة Supercell مثال لكي نظهر عقلية الغربي في محاربة الطفل والمراهق بسبب كرهه لقوميته ودينه. هذا يعني ان الثقة فيهم والتأمين لشركاتهم ومنتجاتهم يمكن ان يضيع حق الناس. بعد هذه التحذيرات فيمكن ان نعتمد على مبدأ ان القانون لا يحمي المغفلين فمن يأمن جانب الغرب فهو مغفل وسوف يستحق اي حركة غدر تبدر من الغرب تجاهه.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق