سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

الحصول على انترنت مجاني في العراق للجوال

الحصول على انترنت مجاني هو حلم الجميع وخاصة في العراق. تم تحديد العراق لأن الطريقة لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال شبكات الاتصال العراقية. اخص بالذكر شركة اسيا سيل التي توفر انترنت مجاني بشكل يومي. هذه الخدمة تعطيك انترنت مجانا لحجم محدد يمكنك استخدامه والذي يبدأ مع 20 ميجا بايت بالاضافة الى كل من 50 و 100 ميجابايت.

خطوات الحصول انترنت مجاني من اسيا سيل :

1- قم بفتح التطبيق على الهاتف للدخول الى الواجهة الرئيسية.

1- من خانة المميزات قم بالضغط على قم بتدوير العجلة.

قم بتدوير العجلة

3- ادخل الى العجلة وقم بتدويرها عن طريق الاصبع وانتظر استقرارها.

كيفية الحصول على انترنت مجاني

4- بعد الانتهاء من التدوير ستحصل على ما وقف السهم عليه.

الحصول على جائزة انترنت مجاني

5- سيبدأ العد العكسي لتدوير العجلة في اليوم التالي.

البدء بالعد العكسي

طرق الحصول على انترنت مجاني بسهولة :

1- الحصول على باسورد راوتر معين

يمكن الحصول على باسورد أي راوتر لاي مكان سواء كان منزل الجيران او صديق ما وحسب مكان او موقع التغطية وهذه الطريقة مناسبة في الحصول على انترنت مجاني. تستطيع من خلال ادخال باسورد أي راوتر مشترك بخدمة الانترنت ان تشترك بخدمة مجانية على الجوال وتبقى معك لحين تغيير هذا الباسورد. هذه الطريقة تحصل عن طريق الاتصال بأي راوتر لجيران او لصديق ما ويجب ان تكون خدمة الانترنت فعالة وعدم تغيير الباسورد لأنك سوف تحتاج الى الحصول عليه مجددا.

2- يتم الاتصال من خلال بيانات هاتف آخر

الكثير من الهواتف الذكية يمكنها الاشتراك بخدمة الانترنت عن طريق الشريحة والرقم فنحصل على انترنت مجاني. توجد العديد من المزايا في كل باقة وبحصولك على كلمة السر تستطيع ان تشترك مع بيانات هاتف اخر. هذه الطريقة مناسبة جدا في الاماكن التي لا تتواجد فيها خدمة انترنت مجانية وفعالة. هذه البيانات التي تحصل عليها قد تكون من صديق او زميل بالتالي تكون مؤقتة وهي مقترنة بوجود الهاتف الاخر قريب منك وضمن مساحة التغطية الخاصة به.

3- شراء باقات انترنت عن طريق تطبيقات أخرى

يوجد العديد من التطبيقات التي تدفع لك بطاقات افتراضية تحتوي على مبالغ مالية ومنها يمكنك شحن رصيد هاتف. هذه الطريقة تمكنك من الحصول على انترنت مجاني ولكنها تحتاج الى دفع من مصادر اخرى. قد لا تكون الطريقة مناسبة في العالم العربي ولكن يتم الترويج اليها ويتم تطبيقها وبدون فائدة. العالم الغربي يمتلك هذه الخيارات التي تمكن الكثير من الحصول على انترنت مجاني للهواتف الذكية.

4- طلب كلمة مرور عامة او خاصة لموزع انترنت

المقاهي العامة و الدوائر الحكومية بالاضافة الى المطاعم والقاعات أو الصالات الرياضية تحتوي على انترنت مجاني. تستطيع وبكل بساطة او سهولة ان تطلب كلمة المرور وتتصل عن طريق الهاتف. بهذه الطريقة سوف تتمكن من تصفح انترنت مجانا وبسهولة تامة ولكن لا توجد أي تطبيقات توفر انترنت مجاني ولا برامج.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق