سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

انشاء حساب ادسنس عادي خلال يوم واحد فقط

انشاء حساب ادسنس عادي عمل حساب ادسنس عادي مصري فتح حساب ادسنس عادي تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي ما الفرق بين حساب ادسنس العادي والمستضاف انشاء حساب جوجل ادسنس عادي تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي ترقية حساب ادسنس من مستضاف الى عادي.

في هذا المقال سوف لن نكتب أو نشرح لكم طريقة التسجيل . لان الطريقة تتضمن اسمك الحقيقي الكامل , البريد الالكتروني, المنطقة , رقم الهاتف بالاضافة الى معلومات بسيطة اخرى . كل شخص يمتلك موقع الكتروني أو قناة على اليوتيوب سوف يعرف طريقة التسجيل الصحيحة ولن تحصل أي اخطاء.

انشاء حساب ادسنس عادي

ولكن هناك اشياء اهم من عمليات تسجيل الدخول او الحصول على العضوية وهي نصائح لضمان القبول في جوجل ادسنس وتسجيل حساب عادي . حتى وان قمت بتسجيل حساب مستضاف فيمكنك تحويله الى حساب ادسنس عادي بخطوة واحدة وسوف نشرحها لكم ايضا في هذا المقال.

الفرق بين حساب ادسنس العادي والمستضاف

حساب جوجل ادسنس العادي يحتاج الى موقع مستقل ودومين مدفوع بينما المستضاف يمكن تسجيله عبر موقع الكتروني تمتلك عضوية فيه . أشهر المواقع الالكتروني التي يجري تسجيل حسابات جوجل ادسنس المستضافة هي كل من بلوجر بالاضافة الى يوتيوب.

من لوحة تحكم اليوتيوب أو بلوجر ان كان الدومين فرعي سوف تتمكن من تسجيل حساب جوجل ادسنس. سيكون نوع الحساب مستضاف. بينما لو كنت تعمل على مدونة بلوجر ولكن الدومين أو النطاق المربوط بها مدفوع فيمكنك اختيار احد الطريقين. الطريق الاول هو التسجيل من لوحة تحكم بلوجر اما الطريق الثاني هو التسجيل من جوجل ادسنس مباشرة .

خطوات انشاء أو تسجيل حساب ادسنس عادي :

1- حجز دومين مدفوع

كل من يرغب في الحصول على ارباحعلى الاقل يجب ان يصرف بعض الاموال. سواء كان الدومين مربوط على مدونة ووردبريس أو بلوجر يمكن تسجيل حساب ادسنس عادي . الغرض من تسجيل حساب عادي على جوجل ادسنس هو ربطه مع اكثر من موقع بالاضافة الى قناة على اليوتيوب. الحساب المستضاف سوف يكون خاص بمدونة بلوجر أو يوتيوب فقط . لهذا سوف نحتاج الى دومين مدفوع بأي شكل كان ولكن المهم اعتماده كنطاق رسمي للمدونة التي تديرها.

2- انشاء مدونة

كما ذكرنا اعلاه المدونة لا يهم ان كانت بلوجر أو ووردبريس . ولكن تعتبر مدونة ووردبريس هي الافضل للمستقبل رغم ان استخدامها يتطلب منك دفع اجور اضافية للاستضافة . هناك اجور اخرى تخص شراء قالب او اضافة معينة ولكنها سوف تجعل المدونة اسرع ومهيئة بشكل افضل للسيو .

احيانا نقرا في بعض المقالات في مواقع معينة تخبرنا انه لا فق بين بلوجر ومدونات ووردبريس . لان هناك الكثير من مدونات بلوجر نجحت بشكل كبير . الحقيقة ان هذه المدونات عملت حملات روابط خارجية كبيرة بالاضافة الى انها قديمة على الانترنت. ولا ننسى ايضا ان المحتوى المكتوب فيها مميز .

في حالة قمت بكتابة محتوى حصري او مميز داخل ووردبريس وقمت بنفس الحملات سوف تسبق مدونات بلوجر بالتأكيد . بالاضافة الى كل ذلك فأن من تتحكم بالمدونة ولا شروط تفرض عليك ويوجد الكثير من خدمات الاستضافة الرخيصة. بالنسبة الى Core Web Vitals فان ووردبريس تتفوق الى حد كبير مع مدونات بلوجر.

3- كتابة المقالات الحصرية

يفضل كتابة 25 مقال حصري وكل مقال يتكون على الاقل من 2000 كلمة . عدد الكلمات الكثيرة داخل المقال المنظم والمميز سوف تكون عامل قوة بالنسبة اليك .سيكون عدد الكلمات الكلي 2000 × 25 فيكون العدد الكلي هو 50000 كلمة حصرية متخصصة تؤهلك لأنشاء حساب جوجل ادسنس.

بالاضافة الى كل ذلك فأن انشاء حساب سيكون اسهل بالنسبة لك . لان جوجل سوف يقوم بفهرسة الصفحات بعد تهيئتها لمحركات البحث. من ضمن افضل العوامل التي تسرع من فهرسة المقالات والمدونة هو التسجيل في ادوات مشرفي المواقع . اضافة الخريطة امر لا بد منه واستخدام قالب سريع قليل الاخطاء في الاكواد أو الشفرة البرمجية . الاهم من هذا هو ملائمة القالب للجوال لكي تحصل على زوار من كل الاجهزة التي تتصفح موقعك.

4- انشاء صفحات مهمة ثابتة

عندما نرغب في تسجيل حساب ادسنس عادي يجب ان تكون هناك صفحات مهمة متواجدة داخل أي موقع . من اهم هذه الصفحات هي سياسة الخصوصية , من نحن , الاتصال بنا بالاضافة الى شروط الاستخدام . يفضل ان يكون محتوى هذه الصفحات حصري ايضا وليس بأسلوب النسخ واللصق المتبع في الكثير من المواقع . لأن هذه الصفحات تعبر عن موقعك انت وليس عن المواقع الاخرى .

على الاقل تحتاج الى يوم كامل لأنهاء العمل على هذه الصفحات . لان وجود محتوى حتى وان كان لا يجذب زوار من محركات البحث ولكنه مهم لأنشاء حساب جوجل ادسنس امر ضروري جدا. لهذا فان الحساب العادي أو المستضاف يعتمد على هذه الصفحات وايضا يجب عدم اهمالها.

5- بدء الحصول على الزيارات

الزيارات تأتي بعد مشاركة او نشر المقالات داخل المدونة . لأن الزيارات تحتاج الى كلمات مفتاحية يتم البحث عنها. لهذا فان الزوار يجب ان يجدون موقعك في نتائج الصفحة الاولى من جوجل . هذا يعني ان دخولهم الى الموقع سوف يظهر لهم اعلانات جوجل ادسنس . هذا يساهم كثيرا في الحصول على ظهور للوحدات الاعلانية . يفضل ان لا تحصل على نقرات في البداية واستخدام وحدتين على الاكثر . لأن النقرات في البداية ان كانت نسبتها كبيرة قد تعرض حسابك الى الخطر.

لا مشكلة في الحصول على نقرات من حساب ادسنس الخاص بك سواء كان مستضاف أم عادي. ولكن انتظر زيادة الزوار بمرور الايام اذ ان المسألة تحتاج الى وقت أو صبر . أغلب المواقع التي تبدأ بالربح من جوجل ادسنس تحتاج الى ما لا يقل عن سنة من التحضيرات . لأن وضع الاعلانات في بداية انشاء الموقع قد تكون غير مجدية . ايضا فان الارباح قد لا تكون جيدة لهذا السبب يحتاج الى جدية اكبر في الحصور على الربح بعد تخفيض ترتيب الموقع في جوجل ادسنس.

حساب ادسنس العادي يعطي فرصة اكبر لصاحب الموقع أو المدونة . لان انشاء قناة على اليوتيوب امر مهم ليس من اجل الربح فقط وانما من اجل اشهار الموقع ايضا . لهذا السبب نحتاج الى السعي في تحقيق شروط برنامج شركاء يوتيوب ونشر الاعلانات على الفيديوهات التي ننشئها للحصول على المزيد من الارباح.

6- التسجيل في جوجل ادسنس

عملية التسجيل او انشاء حساب جوجل ادسنس امر في غاية السهولة . اذ لا يحتاج الامر اكثر من ملء الحقول بمعلومات صحيحة مع رابط الموقع المراد التسجيل في ادسنس عن طريقه . الحساب المستضاف يتم احالة المستخدم الى صفحة التسجيل مباشرة . بينما الحساب العادي في جوجل ادسنس يجب ان يتم التسجيل فيه بصورة مستقلة.

كل الطرق تؤدي الى روما ففي النهاية سوف يتم فحص الموقع واعطاء الموافقة من عدمها. ادارة جوجل ادسنس لديها ثلاثة ردود افعال. رد الفعل الاول الموافقة على انشاء حساب ادسنس في فترة قد لا تتجاوز 3 ايام . رد الفعل الثاني هو الرفض بسبب مشاكل معينة في الموقع ويتم ذكرها بشكل عام . بالاضافة الى رد فعل ثالث وهو في الحقيقة عد ارسال أي موافقة او رفض وهذا ما يزعج مدراء المواقع .

هذا يعني اننا يجب علينا عدم الاستعجال في التقديم على حساب جوجل ادسنس سواء كان عادي أم مستضاف. لاننا نطمح في الحصول على موافقة سريعة وبدء وضع الاعلانات من اجل التفعيل. كما هو معروف تبدأ عمليات التفعيل غالبا بعد وصول الرصيد الى 70 دولار أو يورو وهو الحد الاقل للدفع . ولكن احيانا تكون البلدان العربية متأخرة في التفعيل بسبب PIN Code المرسل في البريد . لهذا يحتاج المستخدم العربي الى وقت طويل من اجل تفعيل الحساب. لهذا عندما قلت ان بدء الربح وسحب الاموال يحتاج الى وقت سنة على الاقل من اجل التفعيل النهائي للحساب بالاضافة الى وصول عدد الزوار لرقم كاف للحصول على ارباح جيدة.

كيفية الحصول على مقالات حصرية

هناك الكثير من المدونات التي تدل القراء الكرام على طرق ملتوية لكتابة المقالات في المدونة . الحقيقة ان لم تكتب المقالات بنفسك بالاسلوب المشروح أعلاه فلن تتمكن من الربح مستقبلا. لأن الربح من جوجل ادسنس بعد الانشاء يحتاج الى مجهود . كما تعمل في أي تخصص تحتاج الى صرف المجهود والوقت لكي تحصل على الاموال . بنفس الطريقة يجب ان تكتب على الاقل مقال واحد يوميا لمدة معينة وقد تكون 100 يوم لكي تحصل على 100 مقال حصري على الاقل.

أفضل اساليب كتابة المقالات هو الاعتماد على معايير الاضافة Yoast في مدونات ووردبريس. نوهنا للقراء الكرام ان العملية سهلة جدا حتى وان كنت تستخدم بلوجر . يمكنك تثبيت خادم شخصي على جهاز الكمبيوتر وتثبيت ووردبريس . بعد تثبيت المنصة يمكنك تصبيت اضافة السيو ومن ثم كتابة المقالات ونسخها ثم لصقخا في بلوجر.

هذا الاسلوب سوف يجعل منشئ المحتوى يستفيد من قدرات ووردبريس بالاضافة الى امتيازات بلوجر. عملية ربط المقالات مع بعضها سوف يكون عامل قوة لرفع تصنيف جميع الكلمات المفتاحية في المستقبل وتحصل على زيارات لجميع المقالات التي تكتبها وبدون أهمال اي منها. لأن هناك مقالات قد لا تفهرسها محركات البحث ووضعها ضمن الروبط الداخلية يمكن ان يعيد نظر جوجل وباقي محركات البحث بها.

خطوات تحويل حساب جوجل ادسنس من مستضاف الى عادي :

  1. توجه الى لوحة تحكم جوجل ادسنس المستضاف وقم بتسجيل الدخول.
  2. توجه من الاعدادات الى حق الدخول والترخيص.
  3. يمكنك من خلال Site Authorization أو ترخيص موقع الكتروني عبر اضافة موقع الكتروني معين .
  4. قم بأضافة رابط الموقع ومن ثم انقر الى حفظ ومتابعة.
  5. توجه الى لوحة ادسنس ومن ثم قم بأنشاء وحدة اعلانية وادرجها في صفحات موقعك .
  6. انتظر يومين الى 4 ايام لأستقبال بريد الكتروني من ادارة جوجل ادسنس.
  7. سوف تتلقى رسالة تخبرك بالموافقة على عرض الاعلانات داخل الموقع.

يجب ان يكون الموقع متوافق مع شروط ادسنس لكي يتم عرض الاعلانات عليه والا سوف تكون الرسالة التي تستقبلها عدم الموافقة على عرض الاعلانات على هذا الموقع . سياسة جوجل ادسنس سواء كان الحساب عادي أم مستضاف انهت مسألة غلق الحساب نهائيا . السياسة الجديدة هي حظر الدومينات المخالفة وخصوصا تلك التي تعرض الاعلانات مع الابقاء على الحساب. لا تقبل ادارة ادسنس لأي حساب مستضاف أو عادي بخرق سياستها والا سوف لن تربح . حاول الابتعاد عن الطرق الملتوية لأنك سوف تكتشف عاجلا أم اجلا.

سرعة موافقة ادارة ادسنس عل تسجيل الحسابات أو تحويلها

لا يعتمد سرعة موافقة ادارة جوجل ادسنس على الحسابات التي يتم انشاؤها على قوة الموقع . لان عمليات الموافقة مرتبطة بعدد الطلبات التي ترسل اليهم . اغلب الطلبات هذه تحتاج الى القاءة نظرة او رؤية على الموقع الذي يقدم طلب الانضمام . تعتبر الطلبات المقدمة من اليوتيوب اكثر قبولا وخصوصا لو كان صاحب القناة قد اجتاز شروط برنامج شركاء يوتيوب . لان اجتياز 4000 ساعة مشاهدة بالاضافة الى 1000 مشترك يعني ان القناة يمكنا تبدأ في الربح من جوجل ادسنس.

اما لو كان انشاء حساب ادسنس عادي عن طريق دومين مستقل فأنه يحتاج الى موافقة الشروط في النقاط المذكورة اعلاه . لو كنت جاد في الربح يفضل كتابة المقالات بنفسك . يمكنك الاستعانة ايضا بمنشئي محتوى لكتابة مقالات اضافية للمدونة. ولكن يفضل ان تكون الكتابة مزدوجة فأنت كمدون يمكنك انشاء مقال ومشاركته والكاتب يشارك مقال اخر يوميا .

هذا يمكنان يساهم في تقوية الصفحات وخصوصا لو كانت قليلة ولكنها مليئة بالمحتوى . ثبت ان زيادة صفحات اي موقع سوف يكون ضد عمليات الصدارة. هذا يفسر ان المواقع التي تكون مقالاتها قليلة وعميقة هي التي تكسب زيارات اكثر . هذه المعلومة في السيو قلة من يعلمونها لهذا يتم انشاء مقال كبير جدا اسبوعيا في هذه المواقع . احيانا تكون النوعية افضل من الكمية وهذا ما تحتاجه في المستقبل في مشوار الربح من جوجل ادسنس.

الخلاصة

انشاء حساب ادسنس عادي يحتاج الى مدونة مستضافة على بلوجر أو ووردبريس. الاهم من ذلك يجب ان يكون الدومين مدفوع. الصفحات المهمة المذكورة اعلاه وجودها مهم جدا وهي شرط لقبول انضمامك الى جوجل ادسنس. لا يمكن ان يكون المحتوى منسوخ أو مكرر وتتأمل في الموافقة على طلب الانضمام.

الحساب المستضاف على جوجل ادسنس يمكن تحويله الى عادي. لهذا لا تقلق ان سجلت الحساب من بلوجر أو يوتيوب لو امتلكت دومين مدفوع او مدونة في المستقبل . لان جوجل تعلم ان اي منشئ محتوى يمكن ان يعمل تطوير في مستوى الاداء وربما يزيد من عدد المواقع مستقبلا.

لضمان الحصول على زيارات بعدد كاف اجعل صفحات موقعك اقل ما يمكن. هذا ينتج من كتابة مقالات عميقة جدا . يفضل في السنة الاولى من العمل ايصال عدد المقالات الى 1000 فقط . يمكنك كتابة 500 منها والاستعانة بمنشئ محتوى وكتابة النصف الاخر . ولكن لو عدنا الى كلفة المقالات فيمكن ان يكون سعر المقال المكون من 2000 كلمة 10 دولار امريكي. الاستثمر يتطلب الدفع مقابله كما قامت الكثير من المنصات واشهرها موضوع .

يمكنان يكون مبلغ 5000 دولار امريكي قد يحولك من مستوى متدني الى مستوى عال جدا . بالاضافة الى مجهودك سوف تربح الكثير من جوجل ادسنس. ولكن لو لم تستطيع ايصال عدد المقالات الى 1000 في السنة الاولى فيمكنك انتظار سنتين للقيام بذلك . الكتابة المستمرة سوفتؤدي الى تطوير مستوى الموقع والحصول على زوار اكثر . اصبر على المجهود المبذول واهتم في مجال السيو ولكن بدون مبالغة وسوف تستطيع الربح كثيرا في المستقبل.

اقرأ ايضا :

الاسئلة الشائعة

هل يوجد اختلاف في الربح بين حساب ادسنس العادي والمستضاف ؟

لا يوجد أي فرق في الحصول على الارباح فكلا الحسابين يمكن الربح منهما ولكن الفرق فان المستضاف لا يمكن اضافة دومين اخر اليه بينما العادي فانه يستقبل اكثر من دومين واحد . يمكن الحصول على حساب ادسنس سريعا عبر المحتوى الحصري. يفضل كتابة المحتوى داخل المدونة بنفسك للحرص على ان يكون غير منسوخ أو مكرر.

هل يمكن ربط يوتيوب ومدونة في حساب ادسنس واحد ؟

يمكن بط قناة على اليوتيوب بالاضافة الى اكثر من مدونة لو كنت تمتلك حساب ادسنس عادي. ولكن يجب الاخذ بعين الاعتبار ان تحصل على الموافقة قبل ان تظهر الاعلانات وتبدأ بالربح منها.

عن ali

‎إضافة تعليق

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )

istanbul escort - escort izmir - mersin escort - adana escort - antalya escort