سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

انشاء صفحة اتصل بنا بلوجر احترافية اكواد جاهزة

إنشاء صفحة اتصل بنا بلوجر سيتم شرحها في هذا المقال عن طريق اكواد او شفرات جاهزة احترافية. تمت تسمية الصفحة اتصل بنا بلوجر لأن كل المنصات يجب أن يتم إنشاء أو إضافة صفحة من هذا النوع فيها. يمكن انشاء صفحة اتصل بنا في المنتديات او مدونات ووردبريس وباقي انواع المنصات الاخرى سواء كانت جاهزة او برمجة خاصة.

اتصل بنا بلوجر

فائدة إنشاء صفحة اتصل بنا بلوجر أي منصة Blogger

1- تعزيز التواصل مع جمهور المدونة

الكثير من المدونات الناجحة يكون لديها جمهور وفي يزورها يوميا تقريبا. هؤلاء الجماهير ربما يطلبون شرح برنامج او طريقة معينة أو تطبيق ما. بما أن الجمهور يحتاج منك بعض الطلبات المهمة هذا يعني انك يجب ان تلبيها. لكي تلبي طلبات الجماهير يجب ان تتواصل معهم. طريقة التواصل تكون إما بواسطة الهاتف أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي. صفحة اتصل بنا سوف تحل المشكلة ان اردت ان تكون طريقة التواصل معك رسمية وبدون محادثات شخصية.

2- اكتساب ثقة محركات البحث

محركات البحث وخصوصا جوجل تقيس مدى ثقتها بالمواقع الإلكترونية أو المدونات. اغلب المدونات لكي تعبر عن شفافيتها او وضوحها يجب ان تضع صفحة اتصل بنا. هذه الصفحة سوف تساهم في مد جسور التواصل مع الزوار مهما كانت نوع الرسائل. فربما تكون هناك شكوى او اعلان وربما طلب او شراء او استفسار. صفحة اتصل بنا على مدونات بلوجر يحتاج ان تكون موجودة. بالاضافة الى بلوجر فأن صفحة اتصل بنا يجب ان تكون موجودة في جميع المنصات التي تعتبر ووردبريس هي الأكثر انتشارا.

3- الحصول على اعلانات وعروض مميزة

وجود صفحة اتصل بنا في مدونات بلوجر سوف تساهم وبشدة في الحصول على عروض مميزة. هناك الكثير من الشركات والمتاجر الالكترونية تقوم بمراسلة إدارة الموقع. قد تكون هذه العروض مناسبة لك وهي تصل الى بريدك الالكتروني. هذا يمكن أن يساهم وبشدة في الحصول ربما على افكار جديدة للكتابة عنها داخل صفحات موقعك. مدونة بلوجر يجب أن لا تختلف عن ووردبريس وغيرها من المدونات في وجود هذه الصفحة. تلقى العروض ثم اقرأها وقرر ان كانت مفيدة أم لا.

4- شرط من شروط القبول في جوجل ادسنس

وجود صفحة اتصل بنا في بلوجر مهمة جدا عند معاينة الموقع. اغلب المواقع تضع هذه الصفحة خوفا من خسارة موافقة اعلانات جوجل ادسنس. ولكن في الحقيقة ليست فقط شركة ادسنس هي التي تحتاج إلى وجودها. اغلب بدائل ادسنس تعتمد على نفس مبدأ جوجل وخاصة مع مدونات بلوجر. اذا يجب ان توفر صفحة مميزة عنوانها اتصل بنا أو Contact Us للحصول على امتياز قبول المدونة أو الموقع بالكامل في شركة ادسنس من أجل عرض الاعلانات والربح منها.

5- مفيدة من أجل التجارة الإلكترونية

لو كنت تمتلك متجر الكتروني على بلوجر فيجب أن تكون صفحة اتصل بنا موجودة. احدى اساليب الثقة التي يجب ان لا تختفي عن الموقع وخاصة بلوجر هي صفحة اتصل بنا. ربما تحصل على رسائل هي في الحقيقة اختبار لك لمعرفة امكانية الرد عليها او لا . يمكن ايضا ان تتلقى عروض من شركات معينة من اجل عروض مميزة سواء التسويق بالعمولة أو منتجات للبيع بالتجزئة وغيرها من طرق الربح المختلفة. لو كنت تقدم دورات مدفوعة او اي نوع من انواع العمل الحر على بلوجر تحتاج الى انشاء صفحة اتصل بنا.

خطوات انشاء صفحة اتصل بنا على بلوجر :

  1. ادخل الى لوحة تحكم مدونة Blogger عن طريق تسجيل الدخول عبر البريد الالكتروني .
  2. من القائمة على اليمين ادخل الى الصفحات والتي يمكن منها تحرير او انشاء اي صفحة.
  3. قم بإنشاء صفحة جديدة من أجل تحريرها ويفضل ان تكون جديدة لكي يتم التحكم بها .
  4. ادخل عنوان الصفحة وقم بتحديد الرابط باللغة الانجليزية واكتب Contact us.
  5. اختر عرض الصفحة بتنسيق HTML من علامة القلم واحرص على دقة العمل.
  6. امسح كل المحتوى الخاص بالصفحة واضف الكود من الرابط (اضغط هنا) .
  7. ابحث في الكود عن (ضع هنا id بلوجر الخاص بك) ثم ضع بدله ايدي المدونة الخاص بك.
  8. قم بتحديد خيار عدم السماح باضافة التعليقات من إعدادات الصفحة  من الجهة اليسرى.
  9. قم بتحديد الخيارات من نفس اعدادات الصفحة noindex و noarchive بالإضافة إلى noodp .
  10. اضغط على الزر نشر من اجل حفظ التغييرات وإظهار الصفحة في الخطوات التالية.

إظهار صفحة اتصل بنا في رئيسية وجميع صفحات مدونة بلوجر :

  1. الدخول الى لوحة تحكم بلوجر.
  2. يتم التوجه الى التنسيق من القائمة الجانبية.
  3. يجب البحث عن الصفحات وإيجاد صفحة اتصل بنا.
  4. قم باختيار الصفحة اتصل بنا من لوحة تحكم بلوجر.
  5. اضغط على الزر حفظ وانتظر تحميل الصفحة.
  6. ستجد الصفحة تظهر في رئيسية المدونة وجميع الصفحات.

الخلاصة

صفحة اتصل بنا في بلوجر أمر لا بد منه. لان هذه الصفحة لها فوائد تم ذكرها في النقاط اعلاه. بالنسبة إلى خطوات انشاء الصفحة بأستخدام كود احترافي قد تم شرحها ايضا. بالاضافة الى ذلك يمكنك اتباع التعليمات المرقمة من 1 إلى 6 من اجل اظهار الصفحة في صفحات بلوجر. الصفحة اتصل بنا سوف تحتوي على نموذج اتصال مميز وتصلك الرسائل عبر البريد الالكتروني. يحتاج الى تحديث رقم المدونة وايجاده من لوحة التحكم لكي تعمل معك الصفحة. لا بديل عن الصفحة اتصل بنا بالاضافة الى سياسة الخصوصية. زيادة على ذلك يمكنك إضافة صفحات مهمة أيضا.

من اشهر الصفحات المهمة هي من نحن بالاضافة الى شروط الاستخدام. كلما زادت الصفحات الرسمية عزز من ثقة الزوار ومحركات البحث في المدونة. ولكن يجب ان تكون هذه الصفحات غير قابلة للفهرسة وإنما وجودها يقتصر على من يحاول الدخول إليها. لان هذه الصفحات خاصة بالموقع ولا يوجد حاجة الى اظهارها في محركات البحث. ايضا يمكنك اضافة محتوى حصري عبر كتابته بنفسك او التعديل على المحتوى من مدونة اخرى.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق