سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

ايرثلنك العراق معرفة بيانات الحساب واسعار الاشتراكات

ايرثلنك العراق Earthlink هي الشركة الأشهر المجهزة لشبكة الانترنت. ما يميز هذه الشركة هو الانتشار الواسع في عموم محافظات العراق. قد يكون انتشارها بسيط في الموصل بالاضافة الى محافظات اقليم كردستان. ولكن الشركة منتشرة في الوسط والشمال والمحافظات الجنوبية بشكل كبير. مميزات هذه الشركة أنها توفر شبكة كاملة بالاضافة الى خدمة الانترنت. أشهر ما توفره هو سينمانا بالإضافة إلى التلفزيون الكامل لكل انواع القنوات. المنصة الخاصة بمشاركة الملفات المسماة شير هي الأهم من بين كل منصات الشبكة ايرثلنك العراق.

أنواع الاشتراكات في خدمة الانترنت ايرثلنك العراق :

1- اشتراك ايرثلنك الخفيف

ينفع الاشتراك Light Plus في هذه الخدمة عندما يكون التصفح بواسطة الهاتف. لأن البيانات المستهلكة عن طريق الجوال اقل من تلك المستهلكة بواسطة الكمبيوتر. القصد من ذلك لا تستطيع ان تقوم بالتحميل بسرعة او الرفع والتي تتضمن البث المباشر. ان كان الاشتراك يتضمن التصفح فقط مع مشاهدة فيديوهات اليوتيوب فالاشتراك الخفيف هو الحل. سعر الاشتراك الشهري 35000 دينار كما هو مسعر من شركة ايرثلنك العراق.

2- الاشتراك الاقتصادي

الاشتراك الاقتصادي Economy Plus سوف يكون مناسب جدا. لأنك سوف تتمتع بخدمة انترنت اسرع من الخفيف. ولكن لو كنت تستخدمه من اجل التحميل للملفات الكبيرة أو الالعاب سيكون غير مناسب. ينفع هذا النوع من الاشتراكات في التصفح الذي يكون أسرع بقليل من الخفيف. يمكنك مشاهدة الفيديوهات على فيسبوك أو يوتيوب بشكل اسرع. ولكن لا تتفاجأ من التأخير في بعض الاحيان. سعر الاشتراك مسعر من قبل ايرثلنك العراق هو 45000 دينار في الشهر الواحد.

3- خدمة الانترنت الاعتيادي

الاشتراك الاعتيادي Standard Plus سيكون مناسب للعائلة. يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة وتجهيز انترنت مناسب لكل العائلة. شركة ايرثلنك وضعت هذا الاشتراك لأنها تعلم انه سيكون الاكثر طلبا. في الحقيقة فإن الاشتراك الاعتيادي او ستاندرد بلاس هو الأكثر شعبية. سعر الاشتراك مسعر من قبل ايرثلنك العراق هو 55000 دينار فقط. هذا لا يعني انك لا تستطيع الحصول عليه ارخص. لأن اصحاب الابراج احيانا يضطرون نتيجة المنافسة إلى تقليل الأسعار.

4- الاشتراك العائلي في ايرثلنك

لا يزيد الاشتراك العائلي Family Plus عن الاشتراك الاعتيادي إلا بمقدار 5000 دينار فقط. شركة ايرثلنك العراق تضع سعر ثابت لهذا الاشتراك مقداره 60000 دينار فقط. السبب في ذلك انها سوف تؤمن لك التخلص من كل المواقع الضارة. القصد من ذلك هو حماية الطفل والعائلة من أي موقع قد يسرق البيانات او محتواه غير مناسب. لهذا نجد ان من يحاول التأمين على أطفاله وباقي أفراد عائلته سوف يشترك في هذه الخدمة. هذا النوع مناسب من حيث استخدام برامج الدردشة بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي وهو أسرع بقليل من الاشتراك الاعتيادي.

5- اشتراك انترنت نشيط

الاشتراك النشيط Active Plus له غرض محدد وهو مطلوب من قبل الكثير من الاشخاص. السبب في ذلك انه افضل الحسابات في مشاهدة البث المباشر بالاضافة الى الافلام. اغلب المنصات التي تعرض الافلام والفيديوهات تتطلب خدمة انترنت سريعة. ايرثلنك العراق توفر هذه الخدمات ولكن بسعر مختلف. لأن لكل خدمة من هذه الخدمات المتعلقة بالإنترنت سرعة أعلى. سعر الاشتراك مسعر من الشركة هو 65000 دينار عراقي.

6- اشتراك ايرثلنك More

ان كنت صانع محتوى أو محب للالعاب اون لاين ولا تحتاج الى اكثر من خدمة مستقرة ستكون هذه الخدمة هي الأنسب. الخدمة هذه الوحيدة المسعرة بالدولار الأمريكي وقدرها 50 دولار في الشهر الواحد. تمتاز بكونها مستقرة دائما بدون تقطيعات ولا يوجد حمل عالي عليها من الشبكات المجهزة. لهذا سيكون خيارك مناسب لو كنت صانع محتوى مثلا وتحتاج الى بث مباشر على الدوام او عائق للالعاب اون لاين واشهر هذه الالعاب المشهورة في العراق هي ببجي موبايل.

7- الاشتراك السريع Turbo

انسى التقطيع لو اردت الاشتراك في خدمة توربو . لأن هذه الخدمة تفوق جميع ما ذكر أعلاه من مميزات عالية. فهي مناسبة لصناع المحتوى , عشاق الرفع والتحميل بالإضافة الى كافة الاعمال. خيار مناسب للعائلة او الشركات خاصة عندما يحضر الزبائن ويطلبون الاتصال بالخدمة. ننصح كثيرا بها لكل من يستعمل الانترنت كواجهة ربحية أو خدمة يجب أن لا تنقطع من مكان محدد. سعر الاشتراك مشعر من ايرثلنك العراق هو 85000 دينار عراقي فقط.

8- اشتراك رجال الأعمال

رجال الأعمال Business خدمة فائقة السرعة وتمتاز بالاستقرارية العالية جدا. رغم ان من يطلب هذه الخدمة عدد قليل ولكن الطلب عليها متزايد. السبب في ذلك ان هناك لوحات تحكم والتي تقع ضمن الانترنت العميق تحتاج الى سرعة نقل بيانات عالية جدا. سوف تنسى التقطيع بالاضافة الى تجهيز المنزل او مكان العمل بسرعة كبيرة. سعر الاشتراك شهريا من قبل وكلاء ايرثلنك العراق هي 110000 دينار فقط.

ايرثلنك العراق

كيفية معرفة بيانات الاشتراك في ايرثلنك العراق

يمكن معرفة بيانات الاشتراك الخاص بك بالكامل. من ضمن البيانات نوع الاشتراك بالاضافة الى عدد الأيام المتبقية للانتهاء. هذا يعني أنك ستكون قادر على معرفة كل البيانات من خلال الموقع الالكتروني أو على التطبيقات لهواتف اندرويد أو ايفون. الصورة أدناه توضح ان اشتراكي هو من نوع Standard Plus . يشترك تسجيل الدخول بأسم الحساب وكلمة المرور. بعض الموزعين لا يعطونك هذه المعلومات ولكن ان استطعت الحصول عليه فتستطيع معرفة الموعد الخاص بانتهاء الاشتراك مع بيانات كثيرة. ادخل على الرابط من خلال الصفحة التالية … اضغط هنا .

معلومات المستخدم ايرثلنك العراق

الخلاصة

كل ما تحتاج من موقع ايرثلنك العراق الالكتروني او التطبيق هو معرفة عدد الايام المتبقية لانتهاء اشتراك خدمة الانترنت. زيادة على ذلك يمكنك معرفة الاسعار الخاصة بالاشتراك ونوعه. يشترط الحصول على بيانات الدخول الى الانترنت لانك سوف تحتاجها خارج منزلك ايضا. الجامعات او الاماكن العامة تسمح لك بالاتصال بالانترنت عن طريق هذه البيانات مجانا. بعد الاتصال بخدمة ايرثلنك العراق العامة سوف لن يتأثر الانترنت داخل منزلك أو مكان عملك. المهم في خدمة ايرثلنك انها الاكثر انتشارا في العراق ووجود خدمة شبكتي ايضا.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق