سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

برنامج تغيير الصوت لبنت اثناء المكالمة بدون نت

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة لبنت بدون نت او في لعبة ببجي. هذا المقال سوف يشرح استخدام افضل برنامج مناسب لهذا العمل. لأن التطبيقات أو البرامج الخاصة بتغيير الصوت سواء على الكمبيوتر أو الهاتف قليلة من هذا النوع. لهذا السبب سوف نركز معكم على مثل هذا النوع من البرامج. اغلب البرامج اما تكون للكمبيوتر أو apk لهواتف اندرويد. تكاد هواتف آيفون تخلوا من هذا النوع من البرامج. السبب هو سياسة شركة آبل في قبول هذا النوع من التطبيقات للعمل. يمكن الاستفادة من هذا النوع من البرامج تغيير الصوت سواء في المكالمة أو الاتصال بالاضافة الى الالعاب.

تغيير الصوت

افضل برامج تغيير الصوت الى بنت اثناء المكالمة

برنامج Voice changer with effects يعتبر هو الافضل من حيث تغيير الصوت الى بنت. يمكن إجراء ذلك اثناء المكالمات بالاضافة الى الالعاب من ضمنها لعبة ببجي موبايل. لكي نضمن ان الصوت تغير يجب ان نحكم عليه من خلال شخص قريب. يمكن تجربة البرنامج او التطبيق بوجود شخص اخر يقوم بعملية التسجيل وتغيير الصوت. عند تسجيل الفعاليات التي تجري أثناء المكالمة أو لعبة ببجي موبايل سوف تعرف ان كانت تعمل أم لا. هذا يعني ان التطبيق يعتبر ناجح نتيجة الأداء الخاص به. يمكن معرفة مميزات التطبيق Voice changer with effects من خلال ما يلي :

  • يمكن مشاركة الصوت المسجل على واتساب والبريد الإلكتروني وغيرها.
  • امكانية حفظ التسجيلات التي قمت بها.
  • يمكن اضافة صوت البيانو والآلات الموسيقية الأخرى.
  • تصميم صورة تحتوي على صوت ويمكن مشاركتها على الفيسبوك.
  • يمكن استيراد أصوات مسجلة مسبقا.
  • تستطيع انشاء صيغة صوت محددة من النص.
  • تستطيع اعتماد اي مقطع صوتي نغمة هاتف.
  • يمكن اعتبار أي صوت في البرنامج كتنبيه.
  • يحتوي أكثر من 40 تأثير للمقاطع الصوتية.
  • يمكن استخدام هذا البرنامج او التطبيق في ببجي موبايل.

الفائدة من برنامج تغيير الصوت :

  1. المتعة من خلال المزاح مع الأصدقاء الكترونيا اثناء المكالمات.
  2. تغيير الصوت في ببجي موبايل أو الالعاب الاخرى المشابهة.
  3. صناعة مجموعة من النغمات من خلال تغيير صوتك.
  4. استخدام مجموعة من التأثيرات الجميلة المتوفرة في الصوتيات.
  5. عمل تسجيلات ثابتة يمكن نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  6. صناعة النغمات المضحكة والمميزة ونشرها على المنصات المختصة.

الخلاصة

يوجد الكثير من تطبيقات أو برامج تغيير الصوت. الكثير من هذه التطبيقات لا تعمل او تحتاج الى اشتراك من اجل العمل بصورة صحيحة. التطبيق الذي وضعناه لكم يعمل بكفاءة لأن المراجعات ايجابية بشكل كبير. قد تكون هناك بعض الشكاوي من التطبيقات ولكن التجربة ستكون افضل برهان. سوف نفتح لكم التعليقات بعد التجربة لمعرفة امكانيات هذا التطبيق. البرنامج يعمل على اجهزة اندرويد فقط. لأن الاتصالات بالاضافة الى ببجي موبايل يمكن لعبها على الجوال فقط. يمكن استقبال تعليقاتكم بشأن هذا البرنامج ويمكن إدراج أي فكرة او تطبيق تغيير الصوت افضل من ذلك الذي ذكرناه لكم. في حالة وجدنا ان هناك برنامج افضل ويتم تجربته سوف نقوم بتحديث المقال وادراجه في هذه الصفحة.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق