سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تجارب الآخرين في Telegram وعلاقتها بالربح

تجارب الاخرين لا يتكلم بها أي صاحب قناة ناجحة على Telegram الا ان كان يعرفك. يمكنك الحصول على نصائح حول تجارب الاخرين في الحصول على قناة رابحة وكيفية الترويج لها بالأسلوب المجاني والمدفوع. هناك امر مرتبط بالربح من خلال الاعلانات بالاضافة الى طرق الربح الاخرى عن طريق التسويق الالكتروني أو جلب الزوار الى مدونة ما او قناة على اليوتيوب. لهذا فان التجارب سوف تنفعك في الحصول على معلومات كافية من اجل تطبيقها والحصول على مرادك. ولكن يجب ان تستنبط الكثير منها بدون سؤال.

اخبار السعودية على تليجرام

الربح من تجارب الآخرين في Telegram

نلاحظ من تجارب الاخرين على قناة التلجرام الخاص بهم والتي تكون بأساليب مختلفة من الربح . البعض يهدف الى جعل الاعلانات الداخلية للقنوات هي مصدر ربحه ولكن الآخرين يتعدون مجال التليجرام بل يتعدون الى التجارة الالكترونية او الربح من اعلانات جوجل ادسنس. طرق الربح الأكثر شيوعا في Telegram :

  1. اغلب اصحاب القنوات على التلغرام يعتمدون على الاعلانات الخاصة بالقنوات الاخرى او منشورات لشركات محددة تمتلك صفحات ايضا. الاسلوب الدعائي بدائي الى حد كبير ولكن من شانه الحصول على مشتركين بعدد كبير قياسا لمشتركي القناة التي تقوم بالاعلان. يتم الحصول على الاموال اما بالتحويل الإلكتروني أو عن طريق بطاقات الدقع المسبق للهاتف وتتم على مستوى البلدان ونادرا ما تكون على مستوى عربي.
  2. صاحب القناة أو المدير داخل تلغرام يستطيع الاستفادة من القناة من اجل جلب الزوار الى متجره الإلكتروني وقد يكون موقع. اغلب شركات الاعلانات تدفع مقابل المشاهدات او ظهور الوحدات الاعلانية. يمكن لمدير القناة على التلغرام ان يحصل على دولارين او ثلاثة جراء كل عملية احالة ناتجة من ظهور الاعلانات. هذه العملية لا تعمل مع جوجل ادسنس لان الشركة الاخيرة تعامل الناشرين استنادا الى النقرات وليس عدد مرات الظهور بالالاف.
  3. الاعلان ذو الفائدة الاكبر في مجال الربح هو الاحالة الى فيديوهات اليوتيوب. السبب هو ان عدد المشاهدات هو الذي تحتسب لاجله الارباح. يمكن الحصول على مشاهدات كبيرة لكل فيديو وخاصة في القنوات التي تمتلك مئات الالف من المستخدمين النشطين.

تابع هذا المقال المفيد : كيفية تحقيق شروط برنامج شركاء يوتيوب بسرعة

تجارب اخرى من اجل الحصول على مشتركين

كل ما ذكر اعلاه هو افتراض انك تمتلك قناة مشهورة وتقوم بأستغلالها من خلال تطبيق او برنامج Telegram. الحقيقة هو انك ستكون ملم بكل التفاصيل التي تخص إشهار القناة والحصول على المشتركين قبل الشروع في الربح من الانترنت من خلال التلغرام. هذه الطرق سوف تحصل عليها بسهولة عبر متابعة قنوات مشهورة والنظر الى الاعلانات التي يقومون بها. في هذه الحالة تحتاج الى معرفة الصفحات التي تم انشاؤها على فيسبوك , انستقرام , تويتر وغيرها من المنصات مثل المدونات او قنوات اليوتيوب. الترابط بين كل هذه الوسائل من شانه ان يقوم بأشهار الجميع دفعة واحدة في عمل واحد وبشكل متسلسل.

يوجد الكثير من الادلة التي تسمح لك بنشر القنوات على التلغرام من حيث التخصص وامكانية المتابعة والاشتراك فيها. هذه المواقع يدخلها حوالي 20000 زائر شهريا. لو حصلت على 100 اشتراك او متابعة من هذه الادلة شهريا سوف تتمكن من زيادة رصيد المشتركين وخاصة المتفاعلين منهم. يمكن لمدونة ناشئة مع صفحة فيسبوك مميزة ان تساهم ايضا في تحويل المتابعين داخل هذه المنصات الى مشتركين في التليجرام.

انشئ تجربتك الخاصة في Telegram

عندما يفكر أي شخص خارج الصندوق أي بشكل مختلف عن الغير سوف يصنع تجربته الخاصة. يمكن ان يتم التكلم عن هذه التجربة بعد مدة من الزمن وخاصة بعد النجاح الكبير. يمكن التكلم عن التجربة هذه وخاصة على التلغرام بشغف كبير في مقالات وفيديوهات على اليوتيوب ولكن الاوان قد فات لانك نجحت وحققت ما تريد وسيبدأ بالطريقة غيرك بعد سنوات.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق