سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تحميل انستقرام للكمبيوتر انشاء منشورات من الكمبيوتر

انستقرام للكمبيوتر تنزيل أو تحميل انستقرام لجهاز الكمبيوتر أمر مهم يبحث عنه الكثير من محبي هذه المنصة. كما تعلم عزيزي القارئ إن انستقرام هو منصة تعمل عبر التطبيقات على هواتف اندرويد او ايفون. الكمبيوتر ايضا له حصة في موقع انستقرام ويمكن عمل ما نشاء من خلال المتصفحات. اشهر المتصفحات التي نعتمدها في مجال تنزيل انستقرام للكمبيوتر هو جوجل كروم. بالاضافة الى جوجل كروم يمكن الاعتماد ايضا على موزيلا فايرفوكس او مايكروسوفت إيدج.

فوائد تحميل انستقرام للكمبيوتر :

  1. نشر الصور ومقاطع الفيديو من الكمبيوتر الى منصة انستقرام.
  2. مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو بحجم أكبر والتحكم أكثر بها.
  3. يمكن اضافة التعليقات والرد عليها بشكل سريع جدا مع الاعجابات.
  4. فتح اكثر من صفحة انستقرام لكي نشاهدها ونتفاعل معها جميعا.
  5. امكانية تحميل الصور ومقاطع الفيديو عبر برامج او بواسطة المتصفحات.
  6. المساهمة في نشر القصص المختلفة من الكمبيوتر بسهولة تامة.

خطوات تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر :

  1. ابحث في جوجل أو اي محرك بحث عن انستقرام ومن ثم ادخال إليه من المتصفح.
  2. اكتب  اسم المستخدم او الرقم او البريد الالكتروني مع الباسورد ثم اضغط على Login.
  3. طريقة اخرى لتسجيل الدخول عن طريق الضغط على Login with Facebook انقر عليها.
  4. سيتم تحويلك الى فيسبوك لتقوم بالتأكيد وسوف تجد نفسك قد سجلت دخولك لانستقرام.

تسجيل الدخول انستقرام للكمبيوتر

برنامج تحميل انستقرام للكمبيوتر

سنجد الكثير من البرامج التي يمكن عبرها تحميل انستقرام للكمبيوتر. في هذا المقال سوف استغل وجود المتصفح جوجل كروم بتحويل انستقرام الى برنامج. الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج الى اي تعقيدات. كل ما عليك هو متابعة خطوات تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر :

1- فتح انستقرام من المتصفح جوجل كروم

يتم ذلك عبر البحث عن الكلمة المفتاحية (انستقرام) من الكمبيوتر وتحديد من المتصفح جوجل كروم. على الاغلب تكون النتيجة الاولى لانه موقع كبير ومعروف . يتم تسجيل الدخول الى المنصة كما تعلمنا اعلاه من اجل فتح المنصة وظهور اخر المنشورات مع القصص وغيرها من الاشياء التي نراها في الصورة ادناه.

انستقرام على الكمبيوتر

2- استخدام أدوات المتصفح  وانشاء اختصار

عند الدخول الى الموقع يتم فتح الصفحة انستقرام ومن ثم التوجه الى الادوات كما نشاهد في الصورة ادناه. من النقاط الثلاثة الواضحة في المتصفح يتم الدخول الى القائمة الجانبية المزيد من الأدوات ومن ثم الضغط على جار إنشاء اختصار.

انشاء اختصار

ستفتح لدينا نافذة جديدة يمكن تسميتها ما تشاء ويفضل ان تكون بأسم المنصة كما في الصورة. يفضل ايضا ان تفتح الاختصار بنافذة جديدة مستقلة عبر التأشير على المربع. أخيرا يمكنك النقر على الزر إنشاء لكي يتم انشاء الاختصار. كما تلاحظ فإن الاختصار اعتمد ايقونة انستقرام الرسمية للكمبيوتر.

اختصار انستقرام

سنجد ان ايقونة برنامج انستقرام للكمبيوتر قد تكونت على سطح المكتب. عند النقر على الايقونة سوف يفتح البرنامج ويمكنك التصفح والعمل عليه بشكل مستقل عن المتصفح. هذا يعني انك سوف لن تحتاج الى فتح علامة تبويب جديدة في جوجل كروم من جديد.

ايقونة انستقرام للكمبيوتر

3- تسجيل الدخول إلى منصة انستقرام

لو كنت غير مسجل دخولك في انستقرام فيمكنك العودة إلى الاعلى لكي تتعلم الطريقة. هذه الطريقة التي قمنا بشرحها لكم هي تسجيل الدخول الى انستقرام عن طريق الكمبيوتر. يمكنك تسجيل الدخول حسب طريقة التسجيل التي قمت بها.

4- استخدام الموقع بصورة طبيعية للتصفح والنشر

الموقع اصبح جاهزا بامكانك النشر والتصفح ومشاهدة كل انواع الفيديوهات او الصور. بإمكانك عبر برنامج انستقرام للكمبيوتر ان تنشر الصور بالإضافة الى مقاطع الفيديو. زيادة على ذلك سوف تتمكن من نشر القصص على حسابك والاستمتاع بكافة مميزات التطبيق على الهاتف.

5- تحويل البرنامج إلى تطبيق للتصفح كالهاتف

اصبح البرنامج مسبقا تطبيق للهاتف ولكن ان اردت كافة خصائص التصفح كالهاتف يجب ان تفتح البرنامج من المتصفح. العملية تجري من خلال النقر على النقاط الثلاثة المتعامدة من البرنامج ومن ثم اختيار (فتح في Chrome) . بعد ذلك يمكنك الضغط بزر الماوس الايمن واختيار (فحص) . يمكنك النقر على الايقونة الظاهرة في الصورة ادناه من اجل التصفح كالهاتف أي كما في تطبيقات انستقرام ولكن من الكمبيوتر.

التصفح كالهاتف

الخلاصة

انستغرام لا يمكن اعتباره تطبيق للهواتف الذكية فقط وانما يمكن ان نستخدمه من خلال المتصفحات. شركة انستغرام ارتأت زيادة عدد المستخدمين من الويب لكي تنافس مع المنصات الكبرى على التواجد. الافضل هو استخدام انستقرام من جهاز الكمبيوتر لأن تصميم الصور والفيديوهات يكون اكثر احترافية من البرامج الكبيرة. افضل برامج المونتاج وتصميم الصور يمكن تثبيتها على نظام ويندوز. زيادة على ذلك فأن انستقرام سوف يكون متاح بشكل أفضل والتحكم به مميز من خلال الحاسوب ايضا.

نأمل ان يكون الشرح قد نال اعجابكم وحقق لكم فائدة بتصفح المنصة التابعة الى فيسبوك بدون هاتف. لا حاجة الى الهواتف عندما تدخل من خلال جهاز الحاسوب لأن افضل مواقعك سوف تكون قادر على فتحها. ربما التحديث القادم لهذه المنصة سوف تحمل في طياتها إمكانية تصفح Reels ايضا. يمكن مشاهدة الفيديوهات القصيرة من الحاسوب ولكن يجب ان تدخل الى الملفات الشخصية. ننتظر تحديثات انستغرام القادمة لكي نرى آخر الإضافات التي يمكن ان يقدمونها الى مستخدميها.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق