سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تحميل فيديو من التيك توك بدون حقوق Online

طريقة تحميل فيديو من التيك توك اون لاين بدون حقوق يبحث عنها الكثير. لأن الفيديوهات التي يتم انشاؤها ومن ثم مشاركتها على تيك توك قد يكون بعضها مهم جدا. السبب في ذلك أن هذه الفيديوهات قصيرة لا تتعدى الدقيقة الواحدة ويمكن عمل تجميعات منها. قد يكون التحميل من التيك توك لأسباب شخصية دون الحاجة الى اعادة مشاركتها. هذا يعني أن الرغبة عليها كبيرة جدا. زيادة على ذلك فإن إعادة تصميم الفيديو بأضافة او ازالة بعض الاشياء منه ستكون شرعية من اجل اعادة النشر. ليست جميع الفيديوهات يمكن اعادة مشاركتها ولكن هناك الكثير منها مسموح بمشاركتها بعد تعديلها.

فوائد تحميل فيديو من التيك توك :

  1. تجميع فيديوهات ممتعة قصيرة من أجل المتعة والمشاركة .
  2. اعادة تصميم او تعديل الفيديوهات المحملة من اجل اعادة مشاركتها.
  3. عمل تجميعة لفيديوهات عامة ونشرها في مقطع طويل على اليوتيوب.
  4. الاستفادة من بعض الدروس والملاحظات الموجودة في بعض المقاطع.
  5. فصل الصوت عن مقطع الفيديو واستخدامه في مقطع آخر.
  6. التقاط بعض الصور الواضحة الموجودة داخل الفيديوهات والاستفادة منها.
  7. اقتباس الأفكار في داخل محتوى تيك توك والاحتفاظ بها لتطبيقها.

أفضل موقع تحميل فيديو من التيك توك اون لاين وبدون حقوق

يمكن الاعتماد بالكامل على الموقع الالكتروني Toolzu الذي يعتبر منصة تحميل متعددة المهام. هذا الموقع يحتوي على صفحة مخصصة لكي تقوم بالتحميل من التيك توك. لأن هذه المنصة شبيهة جدا بالمنصة انستقرام أو اليوتيوب من حيث عرض الفيديوهات. ولكن ما يميز التيك توك هو ان المقاطع قصيرة جدا يمكن تجميع وتحميل أكبر قدر ممكن منها. لان المواقع التي تقوم بتحميل مقاطع التيك توك قد تبقي على الحقوق ولكن هذه المنصة تزيل الحقوق وتحصل على الفيديو صافي.

التحميل من التيك توك

خطوات تحميل أي فيديو من التيك توك :

  1.  الحصول على رابط مقطع الفيديو المراد تحميله ويمكنك الاطلاع على العنوان التالي.
  2.  وضع الرابط في المكان المخصص له ثم الضغط على Download مع انتظار تهيئة الفيديو.
  3.  الضغط على Download التي تظهر اسفل الفيديو من اجل اكتمال تحميله .

خطوات التحميل من التيك توك

الصورة ادناه سوف توضح لكم مقطع الفيديو كامل يمكن استعراضه على الكمبيوتر أو الهاتف. الحقوق في الفيديو في تحديثات التطبيق Tiktok الاخيرة ربما تم الابقاء عليها. ولكن يمكن ان يتم تحديث المنصة لازالة هذه الحقوق مستقبلا.

فيديو التيك توك بعد التحميل

طريقة الحصول على رابط الفيديو من التيك توك للكمبيوتر والجوال

بالنسبة إلى تصفح تيك توك من الكمبيوتر فان طريقة الحصول على رابط الفيديو سهل جدا. قم بالنقر على ايقونة المشاركة ومن ثم اضغط على Copy Link أو نسخ الرابط لكي يتم نسخ الرابط. في النهاية سوف تتمكن من لصقه في الموقع وتقوم بعملية التحميل.

الحصول على الرابط من الكمبيوتر

اما بالنسبة الى الجوال فالعملية قد تكون معقد اكثر لأن أيقونة الرابط سوف تمرر الى اليمين ضمن ايقونات المشاركة الخاصة بالتطبيقات لكي تجدها. ايضا يمكنك النقر على ايقونة المشاركة ومن ثم ايجاد الرابط كما في الصورة التالية .

الرابط على الجوال

الخلاصة

تستطيع تحميل فيديوهات من التيك توك بدون حقوق اون لاين بدون الحاجة الى التطبيقات او البرامج. يمكننا الاستفادة من خبراتك ايها القارئ الكريم في اقتراح اي منصة او برنامج يعمل بكفاءة اكبر من المنصة المشروحة في هذا المقال. هذه الصفحة على الاقل سوف تحل مشاكل الراغبين في الحصول على فيديوهات التيك توك وتحميلها بنجاح كبير. يعمل الموقع على كل من اجهزة الكمبيوتر أي سطح المكتب بالاضافة الى الجوال سواء كان ايفون او يعمل على نظام اندرويد.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق