سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تعلم خدعة Google Gravity ضربة حظ

Google Gravity ضربة حظ هي خدعة جميلة جدا تجعل كل مكونات صفحة البحث تنزل الى الأسفل. الهدف من الصفحات الخاصة بمجال Google Gravity أي ضربة حظ هي المتعة لا اكثر. يمكن عمل بحث طبيعي ولكن المتعة سوف ترافقه بشكل كبير. المواقع التي تدعم هذه الخاصية ليست كثيرة وسوف نشرحها لكم في هذا المقال. جميع الصور التي سوف ندرجها لكم هي من نتائج الاختبار الشخصي أثناء كتابة المقال. ترجمة Google Gravity تعني جاذبية جوجل بالتالي سوف تعرف من واقع الصور والشرح المذكور أدناه.

ماهو Google Gravity وماذا يعني المصطلح ؟

Google Gravity هي خدعة او حيلة يتم تنظيمها في بعض المواقع الالكتروني لكي تضفي نوع من المتعة اثناء بحث جوجل. ما يخص ضربة الحظ هو أسلوب البحث في جوجل عن أي كلمة مفتاحية والنقر على الزر في الصورة أدناه. غتد البحث عن اي كلمة مفتاحية في جوجل وتنقر على ضربة حظ سوف ينقلك مباشرة الى الموقع الالكتروني الذي يحدده جوجل. على الاغلب يكون الموقع الذي تنتقل اليه هو الاول. ينفع هذا الزر في حالة اردت الحصول على موقع بسرعة من أجل كسب معلومة معينة.

موقع سؤال وجواب ضربة حظ

قبل ان ننقر على زر ضربة حظ يجب أن نخمن ما هو الموقع الأشهر في مجال سؤال وجواب . قد يكون من المواقع التي تخص فيروس كوفيد التي يجعلها جوجل في الصدارة او مواقع اخرى. ما ظهر في نتائج بحث ضربة حظ هو موقع الإسلام سؤال وجواب وفعلا هو الأشهر.

الاسلام سؤال وجواب

من المنطقي ان يكون موقع الإسلام سؤال وجواب هو الظاهر امامنا في ضربة الحظ. السبب في ذلك ان موقع سؤال وجواب يحتل النتيجة الثانية بالتالي سوف لن يظهر في ضربة الحظ بينما موقع الاسلام سؤال وجواب يحتل المرتبة الاولى والصورة ادناه تبين نتائج البحث.

موقع سؤال وجواب

المواقع التي تدعم Google Gravity ضربة حظ :

الموقع الاول elgoog

لو لاحظنا الموقع elgoog سنجد انه نفس تسمية جوجل ولكنها معكوسة. هذا الاسم له معنى وهو اشارة الى ان مربع البحث بالإضافة إلى مكونات الصفحة سوف تكون مقلوبة رأسا على عقل. الصورة ادناه توضح ماذا سوف تعني من كلامنا وسوف نستعرض صورة قبل ان تتساقط الازرار والمكونات وبعدها وهذا ما يسمى Google Gravity .

Google Gravity قبل التساقط

أما الصورة التالية فهي تظهر جاذبية جوجل أو Google Gravity بعد التساقط. يمكنك بعد ان تتساقط المكونات بالاضافة الى الازرار سحبها الى اي مكان بواسطة الفأرة او الماوس. هذا يمكن أن يخلق متعة كبيرة جدا والتي سوف تشاهدها في الصورة أدناه.

Google Gravity بعد التساقط

يمكنك تجربة تحريك كل هذه الازرار قبل أن تتلاشى إلى أي جهة من الصفحة. المواقع تعمل على المتصفح جوجل كروم بالاضافة الى موزيلا فايرفوكس. هذا يعني ان هناك متصفحات اخرى مدعومة أهمها مايكروسوفت إيدج بالاضافة الى Brave بسبب برمجتها من نفس النواة. لا اعتقد ان الفكرة هذه الخاصة بأسلوب Google Gravity تعمل على متصفح اوبرا ولكن يمكنكم تجربتها والتأكد من ذلك.

الموقع الثاني mrdoob

mrdoob موقع الكتروني يدعم الحيلة Google Gravity التي تستطيع من خلال تحريك الأزرار. يدعم هذا الموقع ايضا المتصفح موزيلا فايرفوكس بالإضافة الى جوجل كروم. المميزات التي تحصل عليها هي البحث والمتعة في آن واحد. لا يوجد داعي لنشر صورة من الموقع لأنها شبيهة بتلك التي نشرناها أعلاه.

تابع معنا عبر هذا الفيديو في منصة يوتيوب كيفية عمل جوجل كرافيتي. العملية سهلة جدا وان هذه الدقائق سوف تحل مشاكلك في فهم حيل جاذبية قوقل. اما ضربة الحظ فهي سهلة جدا ولا تحتاج الى اكثر من التطبيق كما في الصورة اعلاه.

الخلاصة

تم استخدام أسلوب Google Gravity بالاضافة الى ضربة حظ جوجل . هذه المميزات قد تكون عملية او من اجل المتعة. يتم تلبية طلبات الزوار عبر المراسلات في كتابة أي مقال يحتاجون اليه. هذا يعني ان اغلب المقالات في موقع سؤال وجواب تتم تلبية الطلبات الزوار الكرام. رغم ان الباب مفتوح لتسجيل العضويات ولكن هذا يعني ان جمهور الموقع قد يكونوا من الزوار ايضا. تابعنا عبر التسجيل في الموقع أو كتابة التعليقات المفتوحة لكم. سوف نكون سعداء بالرد عليكم وتلبية كافة طلباتكم.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق