سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

حرف الياء اسماء البنات مع المعنى

وصلنا الى نهاية المطاف من حيث عرض اجمل اسماء البنات لجميع الحروف العربية. هذه الاسماء هي ليست شاملة والسبب ان هناك الكثير من المسميات ولكننا عرضنا ما نستطيع ان نكتب عنه وخصوصا عندما يكون المعنى متوفر. يمكن الاطلاع على اهم اسماء البنات لجميع الحروف العربية من خلال المقال : اسماء البنات الحديثة عربية تركية اجنبية ومعانيها . ربما سوف لن نعتمد على صدارة المقالات في محركات البحث وإنما سيتم ذلك من خلال المقتطفات المميزة. المعاني لم يتم نشرها مسبقا وهي خاصة بأسماء بنات مختلفة ولكل مقال حرف عربي من الحروف التي يبلغ عددها 28 حرف.

اسماء بنات بحرف الياء

اسماء بنات بحرف الياء

حرف الياء اجمل اسماء البنات

ياسمين

الياسمين : وواحدته ياسمينة، هو ورد أبيض عطري الرائحة، تتخذ منه العطور، وهو اسم قديم ورد في الشعر العربي منذ العصر الجاهلي، وأسماء الورود التي تطلق على الإناث كثيرة: منها السوسن والفل والريحان وغيرها، وعندما يطلق الأهل على ابنتهم هذا الاسم فهم يريدون لها أن تكون بينهم كالوردة الجميلة التي تفوح رائحتها الزكية ، لتملأ حياتهم بشذاها وعبيرها الطيب الفواح.

ياقوت

الياقوت : حجر من الأحجار الكريمة، وهو أكثر المعادن صلابة بعد الماس، ولونه في الغالب شفاف مشرب بالحمرة أو الزرقة أو الصفرة، والواحدة منه ياقوتة، وقد ورد ذكره في القرآن الكريم : «كأنهن الياقوت والمرجان»، واسم ياقوت جاء من هذا الحجر الكريم

يسر

اليسر: هو سعة العيش والرخاء والعيش في رغد وبحبوبة، وهو نقيض العشر الذي يعني الضيق والشدة وقلة ذات اليد، واليسرة هي الرخاء وسعة الرزق، ويتوسّم الأهل في هذه المولودة أن يحل عليهم مع ميلادها الخير والرخاء واليسر، وأن يبعد الله عنهم شر الفقر والحاجة والعوز.

يقين

اليقين : هو الحقيقة الدامغة، والصدق الخالص الذي لا شك فيه، ويقين هي التي تمتاز بالصدق والنبل والأخلاق الرفيعة، ولا تعرف الكذب والرياء، ولا تقول إلا الحقيقة الصافية بكل بساطة وعفوية.

لو كنت تمتلك اسم مميز مع المعنى يبدأ بحرف الياء يمكنك طرحه في التعليقات من اجل تحديث المقال ونشر الاسم مع هذه الاسماء القليلة واثراء المحتوى من اجل فائدة كل الباحثين العرب ويعتبر هذا مساهمة في اثراء المحتوى العربي.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق