سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

حقيقة الربح من المشي بواسطة تطبيق Sweatcoin

انتشرت الأخبار عن الربح من المشي في كل العالم . بدأت هذه الأخبار عبر العالم الغربي المبتكر لكل ما هو جديد وانتهت بالعالم العربي. اغلب كتاب المحتوى العرب صوروا لكل القراء الكرام أن تطبيق الربح من المشي Sweatcoin سوف يجعلهم اغنياء وان مشاكلهم حلت فلا يحتاجون إلا الى المشي للحصول على الارباح اليومية. كثرت الاسئلة حول التطبيق وطريقة الحصول على الاموال منه الى درجة ان الجميع اصبح مهتم بما يقدمه من خدمات بسيطة لان اغلب الناس تمشي فلا مشكلة من تثبيته والربح بدون تعب.

الربح من المشي

التطبيق يدفع بوحدة تسمى sweatcoins وهي نوع من النقاط أو يمكن اعتباره تعدين لعملة مشفرة . الموقع الرسمي للتطبيق يخبرك انه يريدك ان تكون بصحة افضل من خلال المشي. تزداد نقاطك يوميا عند المشي ويمكنك الحصول على عدد أقصى من النقاط بحيث لا يمكنك تجاوزها. يعتمد التطبيق على مبدأ التعدين لحين وصولك الى sweatcoins محددة لكي يدفع لك 1000 دولار أمريكي . ولكن هناك حقائق يجب ان تعرفها التي يمكن ان ندرجها لكم من خلال الاسئلة والاجوبة التالية .

هل تطبيق الربح من المشي sweatcoin حقيقي ام كاذب ؟

التطبيق sweatcoin الخاص بالربح من المشي حقيقي ولكن يجب ان نعلم انك يجب ان تحصل على 20000 sweatcoins لكي تربح 1000 دولار أمريكي. عدد sweatcoins الأقصى الذي يمكنك الحصول عليه يوميا هو 20 فقط. يمكنك الحصول في الشهر الواحد على 160 sweatcoins . لو تم احتساب المدة الزمنية الخاصة بالربح من التطبيق تجد أنك تحتاج إلى 1000 يوم أي ما يقارب ثلاثة سنوات. هذا الزمن طويل جدا وكفيل بان تحصل منه على ارباح كبيرة جدا من طرق اخرى غبر الربح من المشي.

هل يستحق التطبيق sweatcoin العناء ؟

لا اتوقع انه يستحق العناء لكي تربح منه الأموال. الربح من المشي خيال رغم ان التطبيق يعدك بالربح . ولكن الحصول على 20 sweatcoins يجعل المدة طويلة جدا ولا يمكن الصبر الى هذا الوقت. كما ان التطبيق يمكن ان يوزع الأموال أو الارباح مستقبلا على بلدان محددة دون غيرها. يوجد نوع من الغش في الوعود التي تطلقها المنصة المطورة للتطبيق. ولكن ربما لا يحصل احد على الارباح لو جاء الوقت المناسب. يمكن ان يساعدك التطبيق على معرفة عداد الخطوات والمسافة التي قمت بمشيها ولكن يوجد تطبيقات اخرى قد تكون اكثر دقة منه.

ما هي بدائل تطبيق sweatcoin ؟

وجد العديد من مطوري التطبيقات بالاضافة الى خبراء الهواتف الذكية ان التطبيق sweatcoin يستنزف البطارية للهاتف. لهذا تكون النصيحة دائما ان لا تجعله يعمل في الخلفية والاعتماد على التطبيقات الافتراضية. اغلب هواتف اندرويد بالاضافة الى ايفون تمتلك تطبيق افتراضي خاص بالصحة. يقوم هذا التطبيق باحتساب نشاطك اليومي ومنه عد الخطوات. حتى ان التطبيق sweatcoin يشك انه يحصل على المعلومات من التطبيقات الافتراضية ولا يعد الخطوات لأن هذه التطبيقات تكون اكثر دقة وخاصة ان الشركة قد اجرت عليها الاختبارات لتكون الارقام التي يحصل عليها جاهزة.

هل يمكن تحويل نقاط sweatcoins الى أموال وإرسالها ؟

تطبيق الربح من المشي لا يحول الأموال لحين انتهاء 20000 Coin . هذا يعني انك يجب الانتظار لحين الوصول الى هذا الرقم. بالاضافة الى ذلك يجب ان تعرف انك محدد يوميا بواقع 20 Coins فقط وتحتاج الى 1000 يوم . هناك مسألة مهمة جدا قد لا تحسبها وهي أيام العطل. الانسان يميل الى الراحة في العطل بالتالي يكون نشاطه شبه معدوم فالتطبيق لا يعد الخطوات ولا يمكنك الوصول الى 20 Coins في هذه الايام. من وجهة نظري فإن تطبيق الربح من المشي هذا هو زوبعة اعلامية لا اكثر.

كم عدد الخطوات للوصول الى 20000 sweatcoins ؟

تحتاج الى 21 مليون خطوة للوصول الى 20000 sweatcoins . هذا الرقم كبير جدا ويمكن ان يجعل الانسان صحي اكثر من اللازم ولكن يجب ان لا يصل الى مرحلة الاجهاد أو الاعياء. يمكن اعتماد التطبيق داخل الهاتف واعتباره للمزحة أو للحساب فقط لحين الوصول الى هذا الرقم الذي يتطلب سنوات. الجادين في مجال الربح من المشي في هذا اليوم سوف تذهب جديتهم وشغفهم بعد شهر من الآن. في البداية تم الترويج للتطبيق عن طريق المؤثرين لهذا تراكمت الاسئلة وزاد الاهتمام. بينما اليوم لا نجد احد يسأل الا من يسمع ويعتبر نفسه متأخر بشكل كبير.

كم سعر كل sweatcoin الخاصة بالربح من المشي ؟

كل 1 Coin يقدر سعرها 1 سنت أي تحتاج إلى 100 Coin للحصول على 1 دولار. ولكن لا تستطيع ان تحول هذه النقاط الى دولارات ولا تستطيع سحبها. اذ تحتاج الى اكمال الرقم المقرر وهو 20000 sweatcoins للوصول الى 1000 دولار أمريكي . لكي تربح 1 دولار من العملية تحتاج الى خمسة ايام تكون في كامل نشاطك . هذا يعني ان البحث عن اسلوب اخر غير الربح من المشي خلال هذه المدة يكون افضل. يمكنك الربح من الجلوس عبر انشاء مدونة وكتابة المقالات بدلا من ذلك.

هل تطبيق الربح من المشي يعمل على جهاز الجري ؟

نعم التطبيق يعمل على جهاز الجري كما يعمل على المشي داخل المنزل وخارجه . أي لو وضعت الهاتف في جيبك وكنت تتمشى على جهاز الجري أو داخل المنزل سوف يعد خطواتك . كما أن المشي خارج المنزل ايضا سوف يكسبك عد الخطوات . لهذا يمكنك وضع الهاتف في جيبك فقط وعدم الاكتراث لان التطبيق سوف يحسب لك كل خطواتك لحين الوصول الى العدد الكلي المقدر 21 مليون خطوة للوصول الى 20000 sweatcoins ولكن كما اخبرناكم فإنه محدد بعدد 20 في اليوم الواحد.

هل يمكن تحويل sweatcoins الى محفظة اخرى ؟

يمكن تجربة أسلوب تحويل sweatcoins التي تربحها من حسابك الى حساب اخر. يتم ذلك من خلال الاعدادات ومن ثم الذهاب الى محفظتك واختيار اسم المستخدم المراد التحويل اليه. ولكن يراعى ان يكون الاسم مضبوط وبدون أي خطأ لكي تتفادى وصول Coins الى شخص اخر. هذه العملية تنجح لو كنت تمتلك ثلاثة حسابات أو اكثر ويتم تحويل كل sweatcoins في النهاية الى حساب واحد لتسريع عملية الربح من المشي.

كيف يدفع تطبيق الربح من المشي الأموال ؟

تطبيق الربح من المشي عند وصولك الى الحد الاقصى وهو 20000 sweatcoins سوف يدفع لك ارباحك من المشي. توجد طريقتين رئيسيتين للحصول على الأرباح. الطريقة الاولى بواسطة باي بال والطريقة الثانية بواسطة بطاقات امازون . يمكنك اما تحويل الأموال واستلامها كاش او نقدا او عبر بطاقات امازون التي يمكنك التسوق بواسطتها. لا يوجد طريقة اخرى مذكورة لتحويل الاموال بالتالي يجب ان تحسب هذا النوع من الحسابات قبل ان تستخدم التطبيق.

الخلاصة حول الربح من المشي

تطبيق الربح من المشي أخذ حصته الكبيرة وخصوصا في محرك البحث جوجل. قم بتثبيت التطبيق على اي هاتف تمتلكه سواء يعمل على اندرويد أو ايفون . اعتبر الموضوع مزحة واستخدمه فقط من اجل مراقبة خطواتك ومعرفة مسافة المشي. لا تعتمد على التطبيق كوسيلة أساسية للربح من المشي. يمكنك متابعة اخر اخبار التطبيق او طرح اي سؤال في موقع سؤال وجواب عن التطبيق او كتابة رد في هذا المقال ليتم اجابتك بشكل تفصيلي. لا تجعل كتاب المقالات العرب يخدعونك عبر تحويل الاحلام الى وردية وانك تستطيع ان تصبح غني من هذا التطبيق.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق