سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

حرف القاف اجمل اسماء البنات مع المعنى

حرف القاف من الحروف الجميلة التي تبدأ بها الكثير من اسماء البنات ففي وقتنا الحالي. بسبب كون الأسماء المطروحة والتي تبدأ بحرف القاف هي عربية او شائعة في العالم العربي. الاهم من كل ذلك ان هناك حروف اخرى وجميعها تحتوي على أسماء بنات كثيرة ولكن لكل اسم يوجد معنى مشروح وهذا ما يميز صفحاتنا التي تحتوي على المعاني بشكل مفصل وجميعها سوف تجدها في المقال : اسماء البنات الحديثة عربية تركية اجنبية ومعانيها .

حرف القاف اجمل اسماء البنات

حرف القاف اجمل اسماء البنات

اسماء بنات بحرف القاف

قتيبة

اسم عربي قديم، قليلاً ما يستعمل في عصرنا، أصله من القلب أو القتب : وهو إكافُ البعير، أو إكاف صغير بحجم سنام البعير، وقتيبة هي الأنثى الصغيرة اللطيفة التي في شكلها خفة ورشاقة ونشاط، وليس فيها ثقل أو ضخامة زائدة.

قزاية

تعني كفاية، والفعل قرى، يقزي يعني كفى يكفي، وكأنهم يريدون بهذا الاسم الذي يطلقونه على مولودتهم الجديدة أن يقولوا كفانا إناثاً ونريد ذكوراً وصبياناً.

قنوع

القنوع : هي القانعة، التي تقنع بحظها وترضى بنصيبها ولا تشكو أو تتذمر، بل ترضى بما قسم الله لها وتتأقلم مع ظروفها وتعيش حياتها بكل هدوء وبساطة .

قبس

ذكر هذا الاسم في القران الكريم ويعني بصورة عامة شعلة من النور التي يمكن ان تحول الظلام الى دليل من الضوء يمكن الاستدلال به. معنى اخر على اسم قبس هو خبر او دليل على خير يمكن اتباعه.

قبيلة

ان اسم قبيلة معروف لدى العرب وهي تلك التي تتصف بكونها تستطيع ان تدير اكثر من وظيفة في حياتها وكأنها قبيلة كاملة. هذا الاسم يرمز الى الشدة والقوة والحزم في ادارة الامور.

سوف نترك لكم التعليقات مفتوحة من اجل استقبال اسماء بنات تبدأ بحرف القاف. سيكون الاقتراح عليكم واضافة الاسم بالاضافة الى ايجاد المعنى دورنا في معرفته ويمكن التعبير عنه من اجل اثراء هذه الصفحة الامر الذي يساعد على معرفة معاني الاسماء الخاصة بالبنات وخصوصا تلك التي تبدأ بحرف القاف. معاني الاسماء التي تبدأ بالحروف العربية تتنوع ما بين الكثيرة والقليلة وتعتمد على وفرتها او ندرتها.

اقرأ أيضا:

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق