سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

زيادة متابعين TikTOK Twitter Instagram Snapchat بالالاف مجانا

افضل طريقة مضمونة ناجحة جدا في زيادة متابعين وسائل التواصل الاجتماعي مثل :  TikTOK , Twitter , Instagram,  Snapchat , Telegram بالاضافة الى مشتركي اليوتيوب والفيسبوك في الصفحات والمجموعات وتعد هذه الطريقة هي الأكثر ضمانا لأنها الأسلوب الناجح الوحيد الذي كانت ثماره ناضجة ولم يشهد فشل أي شخص قام بهذه الخطوات لأن العمل الصحيح على وسائل التواصل الاجتماعي كان هو الضمان الوحيد للحصول على متابعين بالالاف مجانا.

زيادة المتابعين بالالاف مجانا

خطوات زيادة الاف المتابعين مجانا :

1- عنوان دقيق

العنوان الدقيق هو اسمك الي يجب ان يعبر عن تخصص ما تريد نشره او قد يكون اسمك الحقيقي . هذا الاسم لو أردت الشهرة والحصول على متابعين سوف يستمر معك ومن المفترض ان لا يتغير والا سيكون حسابك غير دقيق.

2- إنشاء المحتوى

نوع المحتوى الذي تنشئه يجب ان يكون مختلف بصورة كبيرة لا هو من نوع النقل ولا هو من نوع التقليد. أشهر أنواع المحتوى الذي ينجح على وسائل التواصل الاجتماعي هو الفيديو ومن ثم الصور وان كان متاحا لك فيمكنك ان تكتب الوصف المتاح واستخدام الهاشتاقات من اجل نشر هذا المحتوى أبعد ما يكون.

3- النشاط المتواصل

بداية كانت التسمية هي الاهم ثم نشر المحتوى وما يكملها هو النشاط المتواصل بمرور الايام من اجل نشر أكبر قدر من المحتوى وهذا سوف يساعد وبشكل كبير جدا على ايصال مئات المنشورات وتحويلها الى الالف وعشرات الالاف الى كل مستخدمي منصات وسائل التواصل الاجتماعي والتي سوف تكسب منها الكثير من المتابعين.

4- التعريف بنفسك

التعريف بنفسك قد لا يكون نشر تفاصيل كامل عن حياتك الخاصة او عنوانك ولكن على الاقل التعريف عن حسابك وما نوع التخصص المراد النشر عنه ولا ضير في تخصصك العلمي. يمكنك ملئ Bio حسابك من اجل التعريف بنفسك أمام كل من يتابعك وينتظر منشوراتك بشكل يومي.

5- الافكار المتجددة

طرح الافكار المتجددة جزء من المحتوى الناجح وخاصة ان وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي على منشورات منافسة وهي بشكل يومي ولا تخضع لشروط السيو لكي تكون دائمة الخضرة . حسن من تصميم صورك وفيديوهاتك لكي تلاقي احسان من يشاهدها فتحصل على المتابعة.

6- التخصص الدقيق

ابدأ بالتخصص الدقيق وتفرع داخل التخصص ولا تخرج عنه نهائيا لكي تجذب من يحب هذا التخصص. أن التخصص لا يعني خسارة جمهور كبير لأن نفس الجمهور يكون ميوله لتخصصات مختلفة . قد يكون تخصصك الكوميديا أو التعليم او التصميم فيمكنك ان تستمر فيه بدون التنويع لأنه سوف يجعلك تخسر الكثير من المتابعين.

7- التواصل مع الجميع

في البداية وفي النهاية من يتابعك يكون ميوله التواصل معك وخاصة في التعليقات . كل من يعلق يستحق اعجاب منك وكذلك رد جميل لأن هذا سوف يساهم بشكل كبير على تعميق الأواصر وان أي منشور سوف يشاهده أشخاص غير متابعين فيجعلهم يتحفزون لمتابعة حسابك.

8- تعزيز الحسابات

تعزيز أي حساب على وسائل التواصل الاجتماعي يتم عبر انشاء حساب اخر على منصة اخرى. مثال على ذلك لو كان نشاطك على تويتر في بداية المشوار وبدأت بالحصول على متابعين بعدد جيد فيمكنك تعزيز الحساب بإنشاء صفحة على منصة فيسبوك. بعد ان تنشئ صفحة جيدة على فيسبوك وتبدأ بالنشاط تقوم بالتعزيز على انستقرام وهكذا.

9- البث المباشر

ان استطعت الظهور في بث مباشر سيزداد الإقبال على حسابك بشكل كبير. السبب هو امكانية التواصل مع جميع المتابعين. هذا يمكنه ان يجعل من كل متابع ذو صلة وثيقة فيك فيظهر الحساب مقترح لجميع اصدقائهم او من يمتلك نفس الميول. اغلب اصحاب البث المباشر على وسائل التواصل الاجتماعي ناجحين ولديهم الكثير من المتابعين.

10- توفير الأدوات

هناك أدوات مهمة مطلوبة على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل زيادة المتابعين. قد تكون هذه الادوات على الانترنت او كبرامج وتطبيقات. يجب توفير ادوات التصميم والمونتاج لكي تستطيع تحجيم الصور وتصميمها بالاضافة الى عمل مونتاج على الفيديوهات التي تقوم بإنشائها.

ممارسات خاطئة لزيادة المتابعين :

1- شراء المتابعين

زيادة المتابعين عن طريق الشراء يعتبر نوع من انواع الغش لان هذا سوف يظهر من خلال المنشورات التي لا يعجب بها الا القلة القليلة. هذا نجده غالبا في تويتر بالاضافة الى انستقرام حيث ان صاحب حساب يقوم بنشر تغريدات او صور ولا يحصل الا على معجب او اكثر بقليل. الظهور على انك مشهور قد يخدع القليل ولكن عاجلا أم آجلا سوق يتم كشفك من المتابعين الحقيقيين فتخسرهم ايضا.

2- استجداء المتابعات

هناك بعض الحسابات يقوم بالتعليق لدى حسابات اخرى اكثر شهرة سواء على اليوتيوب , الفيسبوك , انستقرام بالاضافة الى تويتر ويتم استجداء المتابعات من كل من يرى التعليق. هذه التعليقات يكون أصحابها فاشلين من حيث نشر المحتوى وغالبا ما تكون مواضيعهم وافكارهم مسروقة ومنتهكين حقوق الملكية الفكرية. لا تجرب هذا الأسلوب وبالذات لا تدخل او تجعل من حسابك تابع الى بنت ان لم تكن كذلك.

3- غش المستخدمين

بعض الحسابات تنشر صور او فيديوهات مسابقات وهو كمثال لا للحصر وتكون الاجابات في الستوري وعند الوصول الى الستوري لا توجد اي اجابات وهي اسلوب غش للمستخدمين سوف يجعلك مكشوف وتخسر كل المتابعين رغم قلتهم لأن من يستخدم هذا الأسلوب لا يمكنه ان ينجح نهائيا ولا يحصل على متابعة مجانية نهائيا.

4- شراء الحسابات

هناك ممارسة مغلوطة وهي تختص بشراء الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي او الصفحات المليئة بالمتابعين وكل ما عليه هو تغيير اسمها. ان كان المتابعين حقيقيين فهم قاموا بذلك استنادا إلى نوع معين من المحتوى . انت سوف تغير اسم الحساب وتنشر ربما محتوى من نوع اخر وسوف تخسر هؤلاء المتابعين. قد يكون عدد المتابعين وهمي ناتج من عملية شراء او حسابات قديمة لم تعد مستخدمة وهذا ما يجعلك تخسر أموالك وبدون أي استفادة من الحساب الذي قمت بشرائه.

5- طلب المستحيل

ان لم تنشر محتوى مميز ولا تظهر بالصور والفيديوهات لكي تكون مشهور وتحصل على متابعات من وسائل التواصل الاجتماعي فلا تطلب المستحيل وتحاول ان تشتهر بدون عمل . اتبع الخطوات اعلاه وتخلى عن هذه الممارسات لكي يكون لك هدف واضح.

سؤال وجواب حول زيادة المتابعين :

كيف يتم زيادة عدد المتابعين في الانستقرام؟

قم بما يلي :

  1. تابع الحسابات ذات التخصص المشابه وانشر صور وفيديوهات افضل منها.
  2. اجعل من منشوراتك قوية جدا لا يمكن مقاومتها بحيث تجبر المتابعين على المشاركة.
  3. قم بالترويج لحسابك داخل منصة انستقرام لكي تحصل على مهتمين في تخصصك.
  4. احرص على نشر صور وفيديوهات حصرية والتواجد دائما في نافذة الاستكشاف.
  5. تواجد في تعليقات الحسابات الاخرى وشارك جميع من يعلق بأسلوب جدي .
  6. اتبع التعليمات المذكورة في النقاط العشرة اعلاه للحصول على متابعين مجانا.

ما هو افضل برنامج لزيادة المتابعين في الانستقرام؟

رغم اني احذر من استخدام البرامج والتطبيقات الخاصة بزيادة المتابعين على انستقرام ولكن الاجابة هو تطبيق Turbo Followers for Instagram الذي يقوم بتحويل 1000 متابع الى الحساب المسجل عن طريق الانستقرام ويمكنك الحصول على متابعين اكثر من خلال الدفع. اغلب المتابعين من بلدان مختلفة وقد تكون جميع الحسابات وهمية . لا انصح بأي برنامج او تطبيق يعتمد على أسلوب الرشق لأظهار ارقام وهمية في المتابعين لان منصة انستقرام من خلال تحديثاتها ستقوم بحذفهم عاجلا ام اجلا وقد يتأثر حسابك ويتعرض الى الحظر.

كيف احصل على متابعين في الانستقرام مجانا؟

ان كنت تريد العمل بشكل صحيح للحصول على متابعين انستقرام مجانا وبشكل صحيح أي حسابات حقيقية فيمكنك اتباع التعليمات اعلاه ولكن ان اردت المتابعين من اجل الاعداد فقط فيمكنك استخدام المنصة instagrowing التي من خلال التسجيل فيها سوف ترسل متابعين الى حسابك ولكنها ستكون متابعات وهمية الغرض منها زيادة الاعداد فقط لا غير.

كيف اعمل متابعين وهميين ؟

ان كان غرضك هو ان تحصل او تعمل متابعين وهميين فالامر سهل جدا ويتم من خلال sweezker عبر التسجيل في هذه المنصة سوف يتم ارسال المتابعين الوهميين ولكن اغلب خطط هذا النوع من المواقع تكون مدفوعة وان رغبت شراء اعداد معينة من المتابعين الوهميين سيتم ارسالهم على شكل دفعات لكي لا يتم حظر حسابك من منصة انستقرام.

تجري غالبا منصة انستقرام تحديثات تقوم من خلالها بازالة كل العضويات الوهمية التي تم الحصول على متابعتها عن طريق البرامج والتطبيقات او تلك التي تم انشاؤها ولم تكن نشيطة بالتالي يكون النقص في المتابعين كبير جدا. تعمل منصة فيسبوك , سناب شات بالاضافة الى تويتر بالاسلوب نفسه وكذلك اليوتيوب.

كم عدد الاضافات المسموح بها في الانستقرام؟

الاضافات او المتابعات التي تسمح بها انستقرام في اليوم الواحد أي كل 24 ساعة هي 1000 اعجاب للحساب الواحد و 1000 متابعة على ان يكون الفاصل بين اجراء واخر من 28 الى 36 ثانية لتفادي عمليات السبام او الاغراق ومنع البرامج التي تعمل كطرف ثالث من انشاء اعجابات ومتابعات وهمية. هذه البرامج حدثت من نفسها وقامت بالعمل بأسلوب انستقرام ولكن الغرض من المنصة هو مشاهدة الصور والمنشورات بشكل يجعلك تستفيد منها قبل ان تنتقل الى منشور اخر لكي تعجب به وقبل ان تتابع شخص ما لكي تجد غيره وتقوم بمتابعته ايضا.

هل المشاهير يشترون متابعين؟

نعم يوجد الكثير من المشاهير يشترون المتابعين من اجل منافسة اقرانهم ولو لفترة بسيطة لحين حصولهم على اعداد اكبر من المتابعين. لا يكتفي المشهور بمليون أو مليوني متابع بل ان الكثير منهم يطمح للوصول الى ما يفوق 15 مليون ان كان فنان معروف على مستوى التلفزيون ويكون طموح المؤثر ما يزيد عن 5 مليون متابع.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق