سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

سلامة أساليب العمل صيغة التعاقد ضمان التنفيذ الكشف على الموقع

سلامة أساليب العمل صيغة التعاقد وتاريخ نفاذ المقاولة ضمان التنفيذ الكشف على الموقع

سلامة أساليب العمل

المادة الثامنة: سلامة أساليب العمل

يتحمل المقاول كامل المسؤولية عن كفاية ومتانة وسلامة اساليب العمل وطرق الانشاء المستخدمة من قبله في تنفيذ الأعمال.

المادة التاسعة: صيغة التعاقد وتاريخ نفاذ المقاولة

على المقاول بعد اشعاره تحريريا بقبول عطائه أن يوقع صيغة التعاقد تعتبر المقاولة، نافذة ابتداء من تاريخ تبلغ المقاول بالاحلة أو من تاريخ توقيع الطرفين على صيغة التعاقد ايهما أسبق مالم ينص على خلافه في صيغة التعاقد.

المادة العاشرة: ضمان التنفيذ

  1.  يلتزم المقاول بتقديم كفالة مصرفية لضمان تنفيذ المقاولة،، بصورة مرضية على شكل خطاب ضمان غیر مشروط صادر عن مصرف في العراق بالمقدار المبين في القسم الثاني من شروط المقاولة وبنفس عملة الدفع المحددة في المقاولة، ويجوز الاستعاضة عن خطاب الضمان لجزء العملة المحلية بالسندات لحاملة التي تصدرها الحكومة العراقية.
  2.  يبقى خطاب الضمان نافذا ولا يطلق الا بعد اصدار شهادة القبول النهائي وايفاء ’’المقاول، بجميع التزاماته بموجب المقاولة، ولا يجوز حبس خطاب الضمان لغير الغرض الذي صدر من أجله.

 

المادة الحادية عشر: الكشف على الموقع

يعتبر أن المقاول، قد قام قبل تقديم عطائه بكشف وتحري الموقع، وانه قد اقتنع بنفسه بحالة وطبيعة الموقع، وما يحيط به وسبل الوصول إليه ووسائل المعيشة التي قد يحتاج إليها وكميات وطبيعة العمل والمواد اللازمة لتنفيذ الأعمال، وانه قد حصل على جميع المعلومات الضرورية الخاصة بالمخاطر والتحوطات والظروف الاخرى التي قد تؤثر او تمس عطاءه.

اقرأ أيضا سلامة أساليب العمل  مقالات أخرى :

هذا المقال الخاص بالفقرات والمواد التي تخص شروط المقاولة وقد بدأناه مع سلامة أساليب العمل يعد جزء صغير من بقية الشروط التي سوف ندرجها لكم في موقع سؤال وجواب ومنها يمكن البحث عن أي منها وايجاده في محرك البحث الداخلي التابع لنا.

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق