سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

طريقة الحصول على ايميل مؤقت لتفعيل الحسابات

الايميل المؤقت مهم جدا من اجل التخفي وتفعيل الحسابات . ان انشاء بريد الكتروني وهمي مفيد جدا لكل منا. اذ نحتاج احيانا الى تفعيل حساب معين أو استلام رسالة من نوع ما. يوجد الكثير من المواقع التي تقوم بهذا الدور . الحصول على بريد الكتروني مؤقت سوف يجنبنا الكثير من المشاكل. يعتبر هذا الشيء بمثابة الحصول على رقم امريكي جاهز ومؤقت . هذا ينفع كثيرا في الحصول على حسابات من نوع ما . على سبيل المثال يمكن انشاء حساب جيميل امريكي باستخدام برنامج او اضافة VPN واستخدامه في متجر جوجل. بينما لا يمكننا تفعيل الحساب إلا عبر بريد الكتروني تابع لموقع معروف. قد لا تستطيع الحصول على تفعيل للحساب في مواقع كثيرة تستخدم رقابة كبيرة وتعرف هذه المواقع. ولكن العملية تنجح في كثير من الاحيان حتى مع المواقع الكبرى مثل فيسبوك.

طريقة انشاء ايميل مؤقت مجاني لمدة 10 دقائق

طريقة انشاء بريد الكتروني مهمل مؤقت لمدة 10 دقائق تحتاج الى موقع يسمح لك بذلك . الموقع الافضل الذي يمكنك الحصول عليه هو temp-mail.org . من اول دخولك الى الموقع سوف يستعرض البريد الالكتروني الوهمي الذي يجب ان تستخدمه . لا يحتاج الموقع الى تسجيل دخول نهائيا . الصورة التالية تبين لك كيفية توليد او عمل ايميل مؤقت من اجل اغراض التفعيل مثل فيسبوك , تويتر بالاضافة الى حسابات اخرى.

انشاء ايميل مؤقت لمدة 10 دقائق

تلاحظ عزيزي القارئ أن البريد الإلكتروني يمكن عمله وهو مؤقت او مهمي بدون الحاجة الى تسجيل الدخول أو اي عملية معقدة. يمكنك النقر على الأيقونة أعلاه من اجل نسخ الايميل المؤقت لغرض استخدامه لأغراض التفعيل. من مميزات الموقع انه يعتمد على بياناتك الخاصة لتثبيت البريد الالكتروني الوهمي لمدة من الوقت بدون تغييره حتى وان قمت بعمل اعادة تحميل للصفحة. تتوفر تطبيقات لهذه المنصة على هواتف آيفون بالاضافة الى اندرويد.

الحصول على بريد الكتروني وهمي سهل جدا مع هذا الموقع الى حد كبير. المنصة تعمل على جميع المتصفحات المشهورة وأهمها جوجل كروم , موزيلا فايرفوكس , سفاري , بالإضافة إلى مايكروسوفت إيدج وتزودها بريد الكتروني وهمي . هناك الكثير من المواقع الأخرى التي تزود اي مستخدم ايميل وهمي ولكن هذا الموقع يعتبر افضلها. المدة التي يبقى فيها الايميل الوهمي هي 10 دقائق فقط ويمكن عمل ايميل مؤقت اخر لو انقضت هذه المدة. بسبب ان الموقع يحتاج الى السرعة في تلقي الرسائل . يفضل ان تفتح الموقع وتحصل على ايميل وهمي عند تسجيلك في اي موقع اخر من اجل اكتساب الوقت . أحيانا قد لا نرغب في الحصول على حسابات دائمة أو أن هناك الكثير من المواقع لا ترسل الى حساب جيميل فنلجأ الى هذه الطريقة.

أفضل مواقع الحصول على ايميل مؤقت أو وهمي هي :

مواقع البريد الالكتروني المؤقت كثيرة ولكننا اخترنا لكم 12 منها. يمكنك إنشاء أي ايميل وهمي مؤقت من هذه المواقع. الفائدة من إدراج الكثير من المواقع يمكنك الاستفادة منها في إنشاء المزيد من الحسابات. هذه الحسابات قد تكون مفيدة في انشاء بربد جيميل او فيسبوك بدون رقم هاتف أو ايميل. البريد الالكتروني المهمل المؤقت مفيد ايضا في مواقع الحصول على لايكات او متابعة في وسائل التواصل الاجتماعي. عمل بريد الكتروني مؤقت من شأنه الحصول على امتيازات كثيرة من ضمنها تسجيل أي حساب وتفعيله في وقت قصير.

  1. Fake Mail Generator
  2.  Moakt
  3. LuxusMail
  4.  Temp Mail
  5.  TrashMail
  6. Dispostable
  7. 10minutemail
  8.  mohmal
  9. Guerrilla Mail
  10.  owlymail
  11.  ThrowAwayMail
  12. tempail

مميزات الحصول على بريد مؤقت :

1- تجنب الرسائل التجارية المتكررة

هناك الكثير من المواقع التي تحتاج الى التسجيل فيها وتحتاج اسم العضوية وكلمة المرور. هذه المواقع ترسل الكثير من البريد الالكتروني التجاري اليومي او الاسبوعي. لكي تضمن ان هذه الرسائل سوف لن تصلك يجب عليك التسجيل بواسطة ايميل وهمي . البريد الالكتروني الوهمي يمكنه حل مشكلتك خاصة ان كانت هذه المواقع تحتاج الى التفعيل مرة واحدة. لو تطلب الامر واحتجت الى تفعيل سوف تستطيع انشاء ايميل مؤقت آخر من نفس المواقع اعلاه والتفعيل من جديد بعد اضافته.

2- إخفاء الهوية والمعلومات بالكامل

يوجد الكثير من المواقع التي تستخدم أسلوب التتبع. من ضمن هذه الاساليب هو ادراج الايميلات المسجلة لديها في قوائم بريدية. تجد نفسك تسجل في موقع ولكن فجأة تصلك رسائل كثيرة من شركات أو مواقع اخرى. هذه المواقع تكون احيانا متصلة بشبكات تجارية اخرى وتتعقب المستخدمين وتحصل على معلومات منهم. انت باستخدامك ايميل وهمي مؤقت سوف تقطع الطريق عنهم. لأنك سوف تحتاجه فقط من اجل استقبال رسالة تفعيل فقط.

3- التسجيل في مواقع لمدة من الزمن

هناك الكثير من المواقع الالكترونية التي لا تحتاج العضوية فيها الا لمدة قليلة من الزمن. تحتاج في هذه الحالة الى بريد الكتروني مؤقت . بعد ان تقوم تصلك رسالة التفعيل وتمر 10 دقائق سوف ينتهي امر الايميل ويمكنك التسجيل في بريد وهمي آخر. بهذه الحالة يمكن تكرار عملية التسجيل كلما احتجت الى عضوية جديدة لاتاحة الامر لعمل ما. المواقع المرتبطة بمواقع الكترونية تكون محببة ومرغوبة اكثر من تلك الثابتة مثل حسابات جيميل وما شابهها.

4- إيصال رسالتك بدون تعقب مصدرها

يمكنك استقبال الرسائل بدون معرفة وجهتك او يمكنك إرسال ما تريد ايضا. هذه الرسائل التي يمكنك ايصالها لن يتعقبها احد ولا يعرف مصيرها . انت بدورك قمت بما عليك او استقبلت ما تريد وينتهي كل شيء. البريد الالكتروني المؤقت مفيد جدا لأنه ذو استخدام واحد . اغلب المواقع الالكترونية بالإضافة الى صناديق البريد تقبل هذه الايميلات. لانها قد تتولد مرة واحدة فقط لكل فترة زمنية. هذا يعني أنها سوف تظهر وكانها خاصة بمستخدم معين على الانترنت.

5- تكرار الحصول على عضويات مختلفة

هناك مواقع مختلفة يمكن الحصول منها على امتيازات محددة وان العضويات المتكررة فيها سوف تزيد من النقاط المراد الحصول عليها. أهم هذه المواقع هي تلك التي يمكن الحصول منها على روابط خلفية او اضافات محددة. تحتاج هذه المواقع الى عضويات متكررة يمكن إنشاؤها عبر البريد الالكتروني الوهمي. هذا يعني ان الايميل المؤقت مفيد فيها الى حد كبير. بدلا من انشاء ايميل على Gmail سوف نضطر للاستعانة بالمواقع أعلاه.

الخلاصة

تسجيل أي عضوية يتم اما بأستخدام ايميل وهمي او ايميل دائمي. قد يسمى البريد الالكتروني المؤقت مهمل او وهمي عندما يتم الاستغناء عنه لاغراض محددة. لا تحتاج الى اشغال رقم هاتفك في حسابات لا تحتاج اليها أو تستخدمها لمرة واحدة فقط. لكي تستمر في العمل على الانترنت بسهولة ينبغي حفظ هذه الصفحة في المفضلة. لأن استخدام صفحة تحتوي على روابط لمواقع الايميل المؤقت سوف تنفعك كثيرا . اغلب المدونات قد تضع لكم الروابط ولكن اغلبها تكون غير مباشرة او موجهة الى صفحات اخرى . ولكن في موقع سؤال وجواب لا نحتاج الى مثل هذه الألاعيب.

السبب في ذلك اننا نوجه مقالاتنا الى القراء من اجل الفائدة وليس لأغراض ربحية. عدد المواقع المذكورة والموجودة رابطها اعلاه هي 12 بالاضافة الى الموقع الافضل اعلاه . صندوق البريد سوف تستخدمه ربما لمرة واحدة أو مرتين وليس أكثر . بعض المواقع التي توفر ايميل مؤقت تحتوي على ميزة تمديد الوقت. يمكن ان تكون هذه الخاصية موجودة في احدى هذه المواقع . اما الموقع المدرج اعلاه فلا تتوفر فيه هذه الخاصية .

السبب الأساسي الذي جعلنا نكتب مقال من هذا النوع هو ربطها مع مقالات اخرى . تم انشاء مقال زيادة لايكات فيسبوك بدون أن نذكر ملاحظة انشاء ايميل وهمي. يمكنك اما البحث عن المقال او التوجه الى قسم المقالات لإيجاده . لكي نستطيع إنشاء المزيد من الحسابات بهذه الطريقة يمكننا أيضا الحصول على الكثير من الامتيازات .

اقرأ أيضا  :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق