سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

طريقة ربح Bitcoin من خلال قنوات Telegram

عندما نكتب أنه لا يمكن ربح العملة المشفرة Bitcoin من قنوات Telegram سوف لن يصدقنا احد. كما انه سوف لن يبحث اي شخص في جوجل عن التشكبك في ربح عملة البيتكوين المشفرة من قنوات التليجرام. لهذا فاننا نستبعد الى حد كبير يوجد اي قناة تشترك فيها يمكنك الربح منها كعملة مشفرة. كما نستبعد ايضا انك يمكن ان تربح معضو داخل التليجرام بطريقة سحرية يقدمها لك شخص معين. لهذا يمكن ان لا نستبعد فقط الحصول على نصائح تقنية من اجل الاشتراك في مواقع معينة والعمل في التجارة الالكترونية ومن ثم ربح البيتكوين.

قناة تليغرام حول البيتكوين

بداية تعدين عملة البيتكوين المشفرة

بدا تعدين عملة البيتكوين من خلال استخدام اجهزة الكمبيوتر والهاتف. حدثت ضجة كبيرة لسنوات بسبب استهلاك الطاقة الكهربائية العالية والتوصيل غير الشرعي في بلدان كثيرة. هذه العمليات لا احد يعرف طبيعتها واليتها التي جعلت الكثيرين يحصلون على العملة والتي وصلت الى ملايين الدولارات. اغلب مستخدمي الانترنت لم يصدقوا هذه العملة التي يتم تعدينها وهي مشفرة تسمى بيتكوين. ولكن في الحقيقة بعد الانتهاء حصل كل شخص على ما استطاع ان يحصل عليه بعد مدة طويلة من الزمن. بعد ذلك تم انشاء محافظ في مواقع كثيرة فمنها يمكن تحويل واستقبال هذه العملة المشفرة.

علاقة قنوات Telegram مع عملة Bitcoin

لا يوجد اي علاقة بين قنوات التلغرام وعملة البتكوين المشفرة. يمكن إنشاء أي قناة تتحدث عن اخبار هذه العملة المشفرة فقط ولكن ليس لغرض الربح. السبب في ذلك هو أن هذه العملة يمكنك أن تربحها من خلال شرائها من مواقع متخصصة. هذه المواقع تعمل كوسيط بين أصحاب المحفظة التي تحتوي على هذه العملة وبين من يدفع الاموال الكترونيا. لهذا فان قنوات التليجرام سوف تتحدث عن اخر اخبار البيتكوين ولا يمكنك ان تربح الاموال من خلال قناة على التلغرام نهائيا.

القول الفصل ان بوتات التليغرام لا تتمكن من تعدين عملة البيتكوين المشفرة نهائيا. لا يوجد اي وسيلة لربح بيتكوين من خلال التليجرام مهما كانت طبيعة العملية. تعتبر هذه الممارسات هي نصب واحتيال ويرجى الحذر منها وعدم الانخراط فيها.

قد يعجبك : طريقة البحث عن قنوات التليجرام وايجاد ما تريد

الهدف من إيهام المستخدمين حول ربح عملات البيتكوين هي :

  1. الحصول على شعبية كبيرة من خلال زيادة المتابعين والحصول على اعداد كبيرة من اجل بيع هذه القناة وتحويل اسمها او الهدف منها مستقبلا والحصول على مبلغ عالي من بيعها.
  2. استغلال القنوات والتواجد الكبير فيها من اجل الاعلان عن قنوات او منتجات اخرى واحالة المستخدمين الى روابط خارجية الهدف منها التجارة الالكترونية او زيادة زوار موقع ما.
  3. النصب على بعض المستخدمين داخل القناة من خلال عمليات الدفع الالكتروني الوهمية التي تسهم في خسارة اموالهم من اجل الحصول على عملة البيتكوين باقل من سعرها.
  4. الحصول على اعلانات مدفوعة من اصحاب قنوات اخرى بهدف احالة هؤلاء المستخدمين اليها وربما تكون صادقة او وهمية ولكن الهدف هو الحصول على متابعين مقابل مبلغ مالي.
  5. استغلال القناة للحصول على زيارات كبيرة لمواقع معينة تحتوي على اعلانات او الهدف هو الحصول على ترتيب اعلى وتصنيف مميز في اليكسا وغيرها من المنصات الخاصة بالاحصائيات.

مقال مميز : افضل قنوات التليجرام التي يجب ان تتابعها

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

التعليق ( 1 )

‎إضافة تعليق