سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

طريقة معرفة كود الاتصال ومعلومات لكل بلد

لا تحتاج بعد الان الى سؤال جوجل أو البحث عن كود الاتصال لأي بلد على الارض من دول العالم. الصراحة يمكنك القيام بذلك من خلال موقع واحد فقط والى جانب كود الاتصال سوف تتمكن من معرفة معلومات مشوقة ربما لم تخطر في بالك. العملية سهلة وهي تتم من خلال منصة واحدة تخصصت في عرض كل المعلومات التي تحتاج اليها في مكان واحد. يمكنك ايضا ان تقوم بالاطلاع على بلدان اخرى من اجل معرفة معلومات كثيرة عنها منها الوقت ودرجة الحرارة والكثير من المعلومات المشوقة الأخرى.

كود الاتصال لكل بلد

أفضل موقع معرفة كود الاتصال ومعلومات مهمة لكل الدول

الموقع الالكتروني countrycode.org الظاهرة صورته اعلاه سوف يختصر علينا المسافات في معرفة الكثير من المعلومات المهمة. اهم هذه المعلومات هو كود الاتصال الخاص بكل بلد من دول العالم. على سبيل المثال فان كود الاتصال في العراق هو +964 ةلكني لا اعرف كود الاتصال للسعودية مثلا. لهذا يمكنني معرفة الى جانب كود الاتصال كامل المعلومات عن السعودية ومصر وباقي بلدان العالم. العملية تتم من خلال القائمة الظاهرة اعلاه والتي تظهر كل بلدان العالم مع معلومات كاملة عنهم وتوفر مبدئيا ما يلي :

  1. اسم البلد.
  2. كود الاتصال الخاص بكل دولة.
  3. المختصر باللغة الانجليزية.
  4. عدد السكان الكلي.
  5. مساحة الارض.
  6. الناتج القومي بالدولار.

طريقة البحث عن اي بلد ومعرفة المعلومات عنه

عند البحث عن اي دولة ولتكن العراق كمثال لما نقوم به سوف تظهر لك الكثير من المعلومات المهمة. اغلب المعلومات مخبئة في الصفحات الخاصة بالبلد ولا يمكن عرضها في الجدول الواضح في الصورة أعلاه. افضل ما يتم توفيره من معلومات هي :

  1. مختصر التسمية بالانجليزية بحرفين وبثلاث حروف.
  2. الوقت حاليا وفرق الوقت عن غرينيتش.
  3. العاصمة وباقي المحافظات مع كود الاتصال.
  4. درجة الحرارة بالاضافة الى الاحداثيات الخاصة به.
  5. كل اللغات المعترف بها الرسمية والثانوية.
  6. عدد شركات الانترنت والمستخدمين الفعليين.
  7. نوعية الطاقة الكهربائية المستخدمة في هذا البلد.
  8. عدد ارقام الهواتف المسجلة وعدد الهواتف المحمولة.

العراق كود الاتصال

فائدة اخرى للموقع يمكن الحصول عليها

يمكنك الحصول على كامل الاحصائيات لجميع بلدان العالم من خلال معرفة اهم ما تحتويه من تفاصيل مهمة. لا يوجد أي منصة في العالم يوفر كل هذه المعلومات في منصة واحدة الا هذه المنصة المميزة. السبب في ذلك ان المحتوى متغير استنادا الى التاريخ والوقت بالاضافة الى التغييرات الجوية والمناخية. قد لا تكون كل المعلومات صحيحة بنسبة كبيرة ولكن يمكنك تصحيحها من خلال معلوماتك الخاصة أو الحصول على معلومات مبدئية من هذا الموقع.

أغلب المعلومات المتوفرة في هذا الموقع يتم تدريسها في مواد دراسية مثل الجغرافية على سبيل المثال. تستطيع دراسة كل بلد وخاصة تلك القريبة عليك او التي تطمح في الحصول على معلومات كاملة عنها. هناك ميزتين اضافيتين في الموقع وهو ان كنت تريد الاتصال من العراق الى النمسا فانه يظهر لك كود الاتصال الذي يجب ان يسبق الرقم الموجود عندك . الصورة التالي ايضا توضح طريقة الحصول على رقم افتراضي فيما لو اردت الاتصال عن طريق الانترنت او ارسال الرسائل. الصورة التالية تحتوي على التفاصيل المطلوبة.

طريقة الاتصال

زيادة على ذلك سوف يظهر لك كافة المعلومات التي تتوفر في البلد المراد الاتصال على شخص منه. نستفيد من ذلك هو معرفة الوقت لديهم وهل لحظة الاتصال هذه مناسبة ام لا. فرق التوقيت بين فيينا عاصمة النمسا وبغداد هي ساعة واحدة. من لحظة كتابة المقال فان الساعة الان في بغداد هي 12 بينما فيينا 11. يمكن اعتبار الوقت مناسب بسبب عدم انتصاف الليل لديهم فيكون لديك معلومات كاملة عن التوقيت والطقس وغيرها من المعلومات المهمة ايضا.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق