سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

افضل مواقع تحميل الاغاني الجديدة والموسيقى مجانا

افضل مواقع تحميل الاغاني والموسيقى هي منصات كبرى على الانترنت. بالنسبة إلى المنصة الأولى التي تعرض عليها كل انواع الاغاني والموسيقى هي يوتيوب. ولكن هناك مواقع متخصصة في مجال الصوتيات وليس المرئيات والصوتيات معا. هذه المنصات تسمح بتحميل كل انواع الاغاني ولكن ضمن شروط. ربما لا تسمح بالتحميل لأكثر من الاستخدامات الشخصية . اي اعادة استخدام للملف سواء كان فيديو او صوتي قد يعرض هذا الشخص للحظر. اغلب المواقع التي لا تسمح بانتهاك حقوق الملكية هي يوتيوب. الكثير من يقوم بتحميل الأغاني من أجل الاستماع فقط بينما هناك من يحاول إعادة استخدام. هذا ما نحب ان نبينه لكم حول اعادة استخدام الملفات الصوتية او الفيديوهات.

افضل مواقع تحميل الاغاني مجانا :

1- Youtube

منصة يوتيوب يتم رفع كل انواع الموسيقى عليها. تعتبر يوتيوب من افضل مواقع تحميل الاغاني والموسيقى بالمجان. تحميل الفيديوهات او المقاطع الصوتية يكون للاستخدام الشخصي. لا يحق لك التصرف بكل هذه الاغاني الا لمجموعة معينة من التراخيص المتوفرة. لا تحتاج الى موسيقى عند إنشاء مقطع فيديو بقدر حاجتك الى الاستماع على الهاتف او الكمبيوتر. لأن الموسيقى التي يمكن دمجها مع أي فيديو يمكن الحصول عليها من مواقع متخصصة او تقترحها يوتيوب ايضا.

يوتيوب افضل مواقع تحميل الاغاني

يوجد الكثير من البرامج و التطبيقات بالإضافة الى المواقع التي يمكن التحميل عبرها من اليوتيوب. يمكنك التحميل باعلى جودة او ملفات صوتية Mp3 .كل ما تحتاج اليه هو تحديد الفيديوهات ومن ثم وضع رابطها على هذه المنصات ومن ثم القيام بعملية التحميل. يمكنك الاستعانة بمجموعة من المواقع والبرامج المهمة التي يمكنك الحصول عليها من الرابط تحميل فيديو من اليوتيوب كيفية تنزيل فيديوهات Youtube .

2- Free Music Archive

هذا الموقع يعتبر من افضل مواقع تحميل الاغاني بالإضافة إلى المقاطع الموسيقية. يبحث لك الموقع عن الاغاني والموسيقى في أشهر المواقع على مستوى العالم. يوجد نوعين من البحث الأول هو Search Pro الذي يبحث لك عن الموسيقى والأغاني من مصادر متنوعة منها فيسبوك بالاضافة الى يوتيوب. نوعية الترخيص هو Royalty Free بحيث يمكنك التحميل والاستماع لها بدون الحاجة الى دفع الاموال. النوع الثاني من البحث هو Creative Common بحيث يمكنك ايضا اعادة مشاركة هذا المحتوى بعد التعديل عليه.

موقع تحميل الموسيقى

يحتوي الموقع ايضا على اشهر المقاطع الغنائية او الموسيقية المجانية التي يتم البحث عنهاز الى جانب ذلك يعرض ايضا مقاطع مميزة مقترحة بالنسبة اليك من الموقع. أما الخانة الثالثة فهي مجموعة الاغاني او الموسيقى المجانية التي اضيفت الى قاعدة بيانات الموقع. عن طريق هذا الموقع سوف تتمكن من جديد من انشاء الفيديوهات الموسيقية وامكانية اعادة رفعها لكي تتمكن من الحصول على مشاهدات سواء على فيسبوك أو يوتيوب وغيرها من المنصات المختلفة.

3- CCTrax

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع الخاصة بتحميل الأغاني والمقاطع الموسيقية. لأن الموقع لا يعتمد على عملية البحث وإنما التصفح ايضا. لكل أغنية او مقطع موسيقي صورة مصغرة. الصورة الخاصة بالموقع ادناه سوف توضح لك ما تريد من مقاطع مجانية يمكنك اعادة التصرف فيها. يمكن من خلال هذا الموقع تطبيق فكرة اعادة المشاركة على اليوتيوب عن طريق تصميم صورة وتركيب مقطع موسيقي عليها. يفضل ان تستخدم مقاطع قديمة ومرغوبة لفرق موسيقية واعادة نشرها او مشاركتها.

افضل مواقع تحميل الموسيقى والاغاني

التصنيفات التي تشاهدها أعلاه توضح لك كل الأقسام التي يمكنك التصفح فيها والحصول على مقاطع مميزة جدا. لان اي مقطع يمكن اعادة التصرف به بعد التأكد من الترخيص الخاص بها والذي يفضل ان يكون Creative Common .

4- SoundClick

ليست جميع المواقع متخصصة بالاغاني أو الموسيقيى المجانية. يوجد افضل مواقع تحميل اغاني ولكنها تعرض محتوى مشترك.  السبب في ذلك ان هذه المنصات تستقطب المستخدمين للبحث والتحميل المجاني الى جانب المدفوع. هذا الموقع يعتمد على الربح من الموسيقى المدفوعة وعددها قليل ولكنه يعرض الكثير من الاغاني المجانية. عندما تدخل الى رئيسية الموقع ستحصل على أقسام كثيرة يمكنها تخفيف العبء عليك. اقصد بذلك انك سوف تذهب الى القسم او التصنيف المناسب بسرعة كبيرة والبحث فيه او التصفح.

blank

5- ReverbNation

ليس بالضرورة أن يكون الموقع هو الافضل في تحميل الاغاني . لان هناك مواقع تعرض عليك اخر الموسيقى الرائجة لكي تقوم بتحميلها من المواقع الأخرى. ولكن على الرغم من ذلك سوف تتمكن من تحميل الكثير من الملفات المجانية. سواء اردت الاحتفاظ بالاغاني أو الموسيقى او اعادة استخدامها سوف تحصل على ما تريد. ما لم تستطيع الحصول عليه يمكنك الحصول عليه من المواقع الاخرى المعروضة في هذا المقال. على كل حال يمكنك التوجه الى الموقع من اجل اكتشافه والتعرف عليه اكثر.

موقع اغاني وموسيقى

6- The Internet Archive

الأرشيف العالمي ليس فقط تستطيع الحصول منه على الكتب والألعاب

. ايضا الاغاني موجودة في هذا الفهرس الكبير ويمكنك البحث عما تشاء. كل ملف لم يتم اعتماده من المواقع المتخصصة وخالي من الحقوق ستجده على هذا الرابط. ستجد فهرس كامل للاغاني والمقاطع الموسيقية كما في الصورة ادناه. هذا يجعل من المنصة هذه الافضل من ناحية تحميل الاغاني. لأن كل ما موجود مجاني وخاصة من يحب الاغاني والموسيقى الكلاسيكية والقديمة. زيادة على ذلك يمكنك الاستمتاع بالمنصة مع باقي انواع الملفات والاختصاصات.

فهرس الاغاني والموسيقى

7- Amazon

من لا يعرف امازون السوق الالكتروني الاول في العالم. الى جانب انه متجر الكتروني ولكن هذا يعني انه منصة لعرض الاغاني والموسيقى ايضا. يمكنك تحميل الاغاني مجانا لتراخيص محددة موجودة على الصفحة في النقطة اعلاه. تظهر المقاطع الموسيقية كما في الصورة التالية بالاضافة الى امكانية البحث عنها. تظهر داخل امازون كل انواع الاغاني المرغوبة مع الصور المصغرة لها ويمكنك الاستماع او التحميل. كل ما تحتاج اليه هو التصفح والاعجاب بأي اغنية قبل تحميلها. في النهاية سوف تعجبك الكثير منها.

امازون

8- Musopen

افضل موقع تحميل اغاني وموسيقى مجانية. لا يهدف هذا الموقع الى الربح من خلال بيع مقاطع الفيديو او الموسيقى. لان الموقع يعتمد على حركة المرور العالية من اجل الربح من اعلانات جوجل ادسنس. لهذا يمكنك الدخول الى المنصة والتصفح أو البحث ومن ثم التحميل. صورة الموقع تبين جديد الموسيقى المضافة التي يمكن اما الاستماع اليها ظاو تحميلها مباشرة. توفر المنصة ميزة الاستماع لمن يبحث عن نسق معين ولكن من يعرف الموسيقى التي يبحث عنها يمكنه تحميلها مباشرة.

موسيقى مجانية

9- NoiseTrade

ستجد في هذا الموقع الاف الاغاني الجاهزة للتحميل بالإضافة إلى المقاطع الموسيقية. تستطيع التحميل قدر ما تريد وبدون توقف. ولكن يجب اولا التأكد من ترخيص الملف الصوتي المراد خزنه الى الهاتف أو الكمبيوتر. تظهر القائمة تحتوي على الترخيص وايقونات الاستماع والتحميل مع نوع الموسيقى بالإضافة الى وقتها. الاهم من كل ذلك هو اسم الموسيقى او الاغنية المراد تحميلها. يمكنك الاستماع إلى أنواع الموسيقى المختلفة وتحميل ما يعجبك من الموقع.

blank

10- Jamendo

يحتوي الموقع على حوالي ربع مليون مقطع صوتي بين الأغاني والموسيقى الجاهزة للتحميل. جميع الصوتيات هذه مجانية ولا تحتاج الى اكتشاف ان كانت قانونية من ناحية التحميل أم لا لأن الموقع موثوق. كذلك تستطيع إنشاء أو إيجاد مكتبة كاملة للموسيقى استنادا إلى التخصص داخل الموقع. كما يمكنك البحث عن نوع المزاج الموسيقي للاغنية او الموسيقى ومن ثم الاستماع والتحميل. جميع الملفات الموجودة يمكنك التصرف بها ولكن لا يمكن اعادة رفعها على موقع لنفس التخصص.

جامندو تحميل الاغاني

الخلاصة

هناك انواع من الاغاني التي يمكن تحميلها او الاستماع عليها داخل هذه المنصات. وضعنا لكم 10 واقع عالمية خاصة بالمقاطع الموسيقية والاغاني. هناك تراخيص مثل Creative Common تسمح لك بالتحميل واعادة النشر أو المشاركة. تراخيص اخرى مثل Royalty Free يمكنك تحميل الاغنية او الموسيقى ولكن لا يمكنك مشاركتها مرة اخرى. يمكن مشاركة المقاطع الصوتية ولكن باسلوب اخر وهو اعادة المونتاج او ادراجها ضمن مقاطع اخرى. في النهاية نستطيع ان نقول اننا لم نضع مواقع عربية لان يوتيوب يشمل جميع الاغاني والموسيقى العربية.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق