سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

قالب بلوجر مجاني متجاوب Foxify معرب

الحصول على قالب بلوجر مجاني أمر مهم جدا لان القوالب التي تعرض في المواقع هي تلك التي يتاح بنشرها. لا ننشر في موقعنا اي قالب مدفوع ما لم نقم بالاشارة الى صفحة البيع المباشرة. لأن حقوق الملكية الفكرية مهمة لدينا لذلك السبب يجب علينا احترامها. كل قوالب بلوجر داخل موقع سؤال وجواب يمكنك الحصول عليها مجانا من روابط رسمية ولا نرفع أي قالب على رابط آخر مشكوك في امره.

قالب بلوجر مجاني

القالب Foxify من افضل التصاميم المجانية لمدونات بلوجر. التصميم جميل جدا وبسيط لان البساطة ينتج عنها التجاوب مع الجوال وسرعة التحميل. هذا يعني انه يعتبر طموح المدونين المحترفين على مدونات بلوجر. البيانات المنظمة للقالب المجاني مناسبة جدا ليكون مدونة مقالات داخل بلوجر. هذا يعطينا الاهتمام الكبير في الشرح عن القالب المجاني وخصوصا مميزاته لو تم تثبيته على مدونة بلوجر. بالإضافة الى Foxify يمكنك مشاهدة أي قالب بلوجر مجاني من خلال الروابط اسفل المقال.

مميزات قالب Foxify المجاني لمدونة بلوجر :

  1. يدعم القالب اللغة العربية والأهم من كل هذا مجاني بالكامل.
  2. سهل التخصيص من خلال لوحة التحكم او الابقاء على الأقسام افتراضيا.
  3. يحتوي القالب على ميزة تحويل الوضع الداكن بالاضافة إلى مربع البحث.
  4. يمكن اظهار اخر المقالات في أعلى الصفحة الرئيسية لجذب الانتباه.
  5. قسم مخصص لأهم الأخبار مضلل وعلى شكل قائمة مع الصور المصغرة.
  6. يمكنك إدراج ما تشاء في القائمة الجانبية المميزة من مقالات وأصناف ووسوم.
  7. الفوتر يمكن أن يحتوي على تفصيل كامل لموقعك او شركتك.
  8. يمكن إدراج الصور سواء كانت مصغرة أو داخل المقال بالاضافة الى مقاطع الفيديو.
  9. النسخة المجانية للقالب لا تختلف عن المدفوعة إلا من ناحية الدعم.
  10. من قوالب مدونات بلوجر المصنفة في المقدمة على مستوى العالم.
  11. طريقة ترقيم الصفحات تكون بأسلوب تحميل المزيد في الرئيسية والاقسام.
  12. يحتوي القالب على رسالة قبول الكوكيز او الكعكات المهمة للمدونة على بلوجر.
  13. كل الخطوط والتنسيقات منظمة ومرتبة ولا تحتاج الى اي تعديلات.
  14. القالب معد سلفا ليكون متجاوب أو متوافق مع اجهزة الجوال.
  15. متوافق مع وضع وحدات اعلانات جوجل ادسنس.
  16. يدعم الأكواد القصيرة بخصوص صناديق الملاحظات وجدول المحتويات.
  17. الأزرار المتوفرة للروابط والتحميل وغيرها بالإضافة إلى المشاركة.
  18. يمكنك إضافة ما تشاء من اكواد الاشتراك في اليوتيوب او المتابعة.
  19. صديق لمحركات البحث ومعد بالكامل للسيو وانشاء المقالات.
  20. متعدد المهام بالاضافة الى تناسبه مع البيانات المنظمة المقترحة من جوجل.

معاينة وتحميل قالب Foxify بلوجر المجاني

معاينة القالب تجعله اقرب الى الحقيقة لأن المشاهدة اون لاين افضل من الصورة. بالاضافة الى ذلك فان المعاينة تجعلك تكتشف ربما مميزات جديدة غير مكتوبة في النقاط اعلاه. هذا يمكن ان يوفر لكم قناعة تامة بالحصول عليه وخاصة ان القالب مجاني معد لمدونات بلوجر. قوالب بلوجر كثيرة من حيث العرض ولكن المجانية قليلة. نحن ننشر كل قالب بلوجر مجاني رسميا ولا نجاول ان نتجاوز على حقوق الملكية الفكرية. يمكنك معاينة القالب والاطلاع عليه عن قرب عبر الرابط (المعاينة) . بينما لو اردتم التحميل بعد القناعة التامة يمكنكم النقر على الرابط (التحميل).

الخلاصة

الحصول على اي قالب بلوجر مجاني يجب أن يكون نتيجة دراسة وقناعة تامة. جادل في كل قالب تراه في المقالات على الانترنت ثم قرر أيها تختار. لو كنت تحتاج الى نصيحتي في مجلة او قالب بلوجر متعدد المهام مجاني فانصحك بأختيار Foxify. زيادة على ذلك فإن جميع المواصفات المتوفرة في القوالب المميزة سوف تجدها في صفحة واحدة عند النشر. انصح بالاطلاع على باقي مقالات المدونة أو التوجه الى المقال أفضل 10 قوالب بلوجر عربية احترافية تستحق التجربة .

جميع القوالب تخص مدونة بلوجر وهي كلها مجانية ايضا. بعد نشر هذا المقال سوف ننشر لكم قالب اخر مميز ومن ثم سوف نقوم بالنشر قوالب استنادا الى التخصصات. لأن الكثير ممن يبحثون عن قالب بلوجر مجاني يفضلون ان يكون متخصص. أشهر التخصصات هي كل من الاخباري , الفيديو , التقني , السيو , بالإضافة إلى قوالب الشركات. توزيع مختلف أنواع التصاميم تحت عنوان قالب بلوجر قد تحصل على توصيفات مختلفة في العناوين ولكن يجب ان تتأكد كل قالب ننشره هو مجاني. في النهاية فأن التعليقات داخل مدونة سؤال وجواب مفتوحة كل ما عليك كتابة بريدك واسمك ومن ثم كتابة تعليق. بالاضافة الى ذلك فأن الاجابات ايضا متوفرة في قسم الأسئلة يمكنك المشاركة كذلك. سيسعدنا الحصول على رأيك او تعليقك لمساعدتك ان احتجت الينا فيما يخص بلوجر بالاضافة الى ووردبريس وكل ما نكتبه داخل المنصة.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق