سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

قالب متجر الكتروني لمدونات بلوجر EasyCart

يمكنك العثور على افضل قالب متجر الكتروني EasyCart من خلال هذا المقال لأنه يعد الأفضل والمفاجئة الكبرى انه لمدونات بلوجر. يمكنك مشاهدة المنتجات المعروضة واضافتها الى السلة ومن ثم الدفع والاتفاق. من ضمن القوالب المميزة التي قد لا يستطيع اي مطور برمجتها ووضع الكود البرمجي لها خصوصا انها مستضافة على بلوجر. قالب متجر الكتروني في بلوجر مع دومين نيتش او متخصص يمكنه أن يغير من حياتك في مجال التسويق الالكتروني. تستطيع البيع بالعمولة بالاضافة الى ما يسمى البيع بالتجزئة وحتى العروض المباشرة. تحتاج الى طرق دفع الكترونية مثل باي بال أو سكريل وغيرها من الطرق التي تحتاج لأن تتم عملية الدفع. ولكن قبل ذلك سوف تحتاج الى ثقة المستخدمين.

قالب متجر الكتروني

مميزات قالب متجر الكتروني EasyCart لمدونة بلوجر :

  1. قالب متجر الكتروني مجاني بالكامل لمدونة بلوجر يعرض كل انواع المنتجات.
    يمكنك عمل تصنيفات لهذا القالب وعرض جميع المنتجات في الصفحة الرئيسية.
  2. الصفحات الاساسية للموقع او المتجر سوف تكون في الجهة العلوية الهيدر.
  3. يحتوي على خاصية إضافة السلعة الى البطاقة ومشاهدتها مع الدفع.
  4. صورة بارزة مميزة يتم اعادة تحجيمها مع وصف كامل للمنتج المعروض للبيع.
  5. قائمة جانبية انيقة يمكنك وضع حساباتك فيها وايقونات المتابعة أو الاشتراك.
  6. يمكنك عرض التصنيفات ايضا بالاضافة الى اهم المنتجات في المتجر الالكتروني.
  7. يحتوي القالب على ايقونات المشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي.
  8. تحت كل منتج معروض يوجد ثلاثة منتجات متعلقة به.
  9. القالب متوافق مع الجوال وسريع جدا ومجاني بالكامل.
  10. الفوتر مميز جدا ويمكنك تخصيصه كما تريد.
  11. أثناء نشر المقال أو المنتج يمكنك تحديد ان كان مقال او منتج معروض للبيع.
  12. انجح قالب متجر الكتروني الى الان في كل مدونات بلوجر أو يمكن اعتباره الوحيد.
  13. يدعم القالب الأكواد القصيرة الخاصة بالكتابة والعرض.
  14. يحتوي على صفحة خطأ لابقاء الزوار ضمن المدونة ويمكنك تخصيصها.
  15. خريطة للمدونة يمكن اضافتها الى ادوات مشرفي المواقع.
  16. قالب متجر الكتروني لا يختلف عن ووكومرس إلا بنوع المنصة فقط.
  17. يدعم البيانات المنظمة التي تساعد على اظهار المقال افضل في جوجل.
  18. يمكنك ادراج كل طرق الدفع المتاحة على شكل ايقونات اسفل القالب.
  19. كل منتج تستطيع ان تضع القيمة التخفيضية الخاصة به لو اردت.
  20. تستطيع إفراغ عربة التسوق او الفحص والدفع من اجل استلام المنتجات.

المعاينة والتحميل قالب متجر الكتروني EasyCart

المعاينة لأفضل قالب متجر الكتروني على مدونة بلوجر وهو EasyCart سوف تزيدك من المعلومات المهمة التي يجب ان تتوفر لتحميله. بالنسبة الى تحميل القالب مجاني لو اردته مع حقوق المطور ولكن تستطيع شرائه بدون حقوق. تستطيع استعمال قالب متجر الكتروني المطروح في هذا المقال لحين الوصول الى قناعة في الشراء. عملية الشراء سوف تزودك بشفرة برمجية بدون تشفير بالاضافة الى ازالة الحقوق. ولكن الاداء سوف يكون واحد والفرق انك سوف تستطيع اضافة المزيد من الاكواد في القالب . يمكنك معاينة قالب EasyCart الذي يعتبر افضل قالب متجر الكتروني من الرابط (المعاينة) كما ويمكنك تحميل القالب المجاني برابط مباشر عبر النقر على (التحميل).

الخلاصة

ابرز التطورات التي حصلت إلى الآن في منصة بلوجر هو توفير قالب متجر الكتروني. هذا القالب مميز جدا لانه يحتوي على كل المقومات التي تحتاج اليها. ابرز المقومات هو عرض المنتج , صورته بالإضافة إلى الوصف. ان ادراج الوصف مهم جدا لكي يظهر بقوة في محركات البحث وبالاخص جوجل. يمكن انشاء مدونة دعم خاصة بالمقالات واستغلال فكرة أن مدونات بلوجر مجانية. مدونة مقالات على دومين فرعي والمتجر على الرئيسي أو يمكن أن تكون العكس بالعكس. زيادة على ذلك فأن كل دومين فرعي تستطيع عبره انشاء مدونة وهذا يساعد على تنويع الاختصاصات ضمن نطاق واحد.

تستطيع تسجيل ما تشاء من مدونات بلوجر وربطها مع نفس الدومين. افضل الدومينات التي يمكنك حجزها أما من شركة نيم أو جودادي. لان هذه النطاقات سوف توفر لك لوحة تحكم سهلة من اجل الربط. انشئ متجر الكتروني مجانا واكتب ما تشاء فيه واجعل وسائل التواصل الاجتماعي هي وسيلة النشر في البداية. لا تنسى الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي وقناة يوتيوب لكي تزيد من فرصة الانتشار. في النهاية سنكون سعداء بأستقبال تعليقاتكم وافكاركم التي يمكنكم مشاركتها معنا لتحسين محتوى الموقع.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق