سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

قالب متوافق مع ادسنس NewSpeed ​​Blogger

افضل قالب بلوجر متوافق مع ادسنس هو NewSpeed ​​Blogger . لأن وضع اعلانات جوجل ادسنس يجب ان تتم عبر اختيار المكان الأفضل لمتصفحي الكمبيوتر والجوال. بما ان القالب متوافق مع جوجل ادسنس هذا يعني انه متوافق مع الجوال ايضا. وجود هذا النوع من القوالب لمدونة بلوجر وتكون هذه القوالب معربة او عربية ومجانية سيكون اضافة قوية لمنصة بلوجر. يمكنك ان تربح الأموال والمظهر أي تجربة المستخدم ثم تمتلك مدونة مجانية ولكنها انيقة. قد لا تحتاج الى اكثر من حجز دومين سنوي بمبلغ 12 دولار على الأكثر وغير ذلك لا حاجة الى أي مبالغ مالية إضافية. يمكنك أيضا اعتماد المدونة بدومين أو نطاقها الفرعي وسوف لن يؤثر ذلك على ترتيبك لان في النهاية المحتوى هو الملك.

قالب متوافق مع ادسنس

مميزات NewSpeed ​​Blogger قالب متوافق مع ادسنس :

  1. القالب اخباري تقني متنوع يمكن استخدامه للشركات أيضا.
  2. يحتوي على Slider مميز جدا يحتوي على آخر خبر من كل قسم.
  3. يحتوي على خريطة ذاتية التوليد يمكن اضافتها الى ادوات مشرفي المواقع.
  4. عداد واحصائيات تلقائية يمكن إدراجها داخل القالب.
  5. القالب متوافق مع اعلانات جوجل ادسنس.
  6. التخطيط والكتل الخاصة بالقالب مميزة جدا وتعزز من تجربة المستخدم.
  7. القائمة الجانبية على شكل تبويبات لآخر المقالات وأهمها بالاضافة الى التعليقات.
  8. ازرار المتابعة والاشتراك على وسائل التواصل الاجتماعي.
  9. آخر التصنيفات وأهمها من حيث عدد المقالات المنشورة.
  10. الكلمات الدلالية المهمة حاضرة وبقوة داخل القالب.
  11. يمكن عرض مقال مميز يثبت في القائمة الجانبية.
  12. يدعم اللغة العربية دون الحاجة الى التلاعب بالشفرة البرمجية.
  13. يحتوي على تنسيق مميز لأهم الصفحات الموجودة في المدونة.
  14. متوافق مع اجهزة الجوال وسريع جدا في تحميل الصفحات.
  15. الأكواد القصيرة المهمة حاضرة وأهمها الخريطة وجدول المحتويات.
  16. ازرار للمشاركة على مواقع التواصل لأهم ما يوجد على الانترنت.
  17. يدعم القالب الوضع المظلم ويتم تحويله إليه بنقرة واحدة.
  18. محرك بحث داخل الموقع يمكن ايجاد اي مقال.
  19. قوائم مميزة تظهر الصور المصغرة والفيديوهات في مقدمة المقال.
  20. يصلح لأن يكون أهم قوالب بلوجر الداعمة الى الربح من ادسنس.
  21. مربع الكاتب الذي يحتوي على اهم معلوماته ومواقعه.

معاينة قالب NewSpeed ​​Blogger والتحميل لأفضل قالب متوافق مع ادسنس

يمكن معاينة القالب الذي يرمز الى الاناقة والسرعة ويعتبر قالب متوافق مع ادسنس من خلال النقر على الرابط (معاينة). لكي نقتنع ان القالب مميز ويمكن اختباره . ما يميز قوالب بلوجر انك تستطيع اختبارها ان كانت مستضافة على موقع بلوجر نفسه . السبب في ذلك انك سوف تعمل على نفس الاستضافة. هذا يعني أن قوالب ووردبريس احيانا تخدعك في خطط الاستضافة السريعة من ناحية السرعة . بينما بلوجر سوف لن تخدعك وسوف تحصل على نفس النتيجة لو قمت بتثبيتها. أما التحميل فبعد المعاينة والاقتناع بالقالب ثم تقرر التحميل يمكنك النقر على (التحميل) .

الخلاصة

افضل قالب متوافق مع ادسنس لمدونات بلوجر هو NewSpeed ​​Blogger . لأن هذا القالب يمكن ادراج الاعلانات داخله بابعاد ثابتة. السبب في خدتيار هذه الابعاد هو اختبارات أ/ب التي تضمن وجود الوحدات الاعلانية في افضل اماكن صفحات المدونة. لا يهم ان كانت اعلانات جوجل ادسنس توجد في الرئيسية أو الصفحات الاخرى . الاهم من ذلك هو كيفية ظهور وحدات اعلانات جوجل ادسنس داخل بلوجر في قالب المقالات. لان المقالات هي الاكثر زيارة والتي يتم الدخول اليها من محركات البحث بالاضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي.

أي قالب لمدونة بلوجر تسمع منه متوافق مع جوجل ادسنس هذا يعني انه متوافق مع الجوال أيضا . لان اي قالب يجب ان يتوافق مع الهواتف الذكية ومن ثم يتم اختباره ليكون متوافق مع جوجل ادسنس ايضا . لهذا نقترح عليكم القالب NewSpeed ​​Blogger  الذي لا يوجد بديل أفضل منه نهائيا. اختبار المميزات في القالب وخاصة السرعة والتجاوب مع الهواتف هو أهم ما يمكنك الحصول عليه. زيادة على ذلك فإن هذا القالب ليس الوحيد المتوافق مع ادسنس بل توجد قوالب اخرى كثيرة. ولكن اخترنا هذا القالب الخاص بمدونات ووردبريس الأكثر توافقية مع الجوال بالاضافة الى ادسنس.

هذا يعني ان كل القوالب التي نضعها لكم متوافقة مع الوحدات الاعلانية لشركة جوجل ادسنس أو احدى بدائلها. اضافة اكواد ادسنس داخل القالب يتم اما عن طريق تحريره او بواسطة لوحة تحكم خاصة. يفضل ان تكون ابعاد الاعلانات كما مدرج من اجل الحفاظ على شكل تقسيمات التي تعبر عن تخطيط القالب. لان التخطيط ان حافظ على نفسه سوف يبقي القالب جميع ومميز حتى في التحميل.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق