سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

كود الشحن we طريقة شحن بطاقة وي

كود الشحن we للاتصالات المصرية كيفية شحن كرت وي

مقدمة عن بطاقات We واستخدامها

بطاقات نحن هي بطاقات مسبقة الدفع مقدمة من شركة WE لعملائها. يمكن استخدام هذه البطاقات لإعادة شحن رصيد الهاتف المحمول وباقات الإنترنت وباقات المكالمات. يمكن للعملاء شراء بطاقات إعادة الشحن من مختلف المتاجر وتجار التجزئة في جميع أنحاء مصر. لإعادة شحن بطاقة We، يجب على العملاء الاتصال بالرقم *555# واتباع التعليمات لإعادة شحن رصيد هواتفهم المحمولة.

ولإعادة شحن بطاقة We للإنترنت والمكالمات، يمكن للعملاء استخدام رمز إعادة شحن الرصيد لتجديد باقات الإنترنت والمكالمات الخاصة بهم. بعد شراء بطاقة إعادة الشحن والحصول على رمز إعادة الشحن، يمكن للعملاء فتح تطبيق الاتصال على هواتفهم وإدخال رمز إعادة الشحن لإعادة شحن بطاقتهم.

يوفر استخدام بطاقات We لإعادة شحن رصيد الهاتف المحمول وباقات الإنترنت وباقات المكالمات العديد من الفوائد. أولاً، يمكن للعملاء الاستمتاع بسهولة إعادة شحن حساباتهم من أي مكان وفي أي وقت. ثانياً، يمكن للعملاء الاستفادة من العروض الترويجية والخصومات المتنوعة التي تقدمها WE لإعادة شحن حساباتهم. وأخيرًا، يمكن أن يساعد استخدام بطاقات We العملاء على إدارة نفقاتهم بشكل أفضل وتجنب الإفراط في الإنفاق. ولشحن بطاقات وي نت لوحدات الإنترنت يمكن للعملاء الاتصال بالرمز *599*رمز بطاقة الشحن# لإتمام عملية الشحن.

خطوات شحن بطاقة We

لشحن بطاقة We، الخطوة الأولى هي شراء بطاقة We من أحد البائعين المعتمدين. تتوفر هذه البطاقات بفئات مختلفة ويمكن العثور عليها في المتاجر الصغيرة ومحلات السوبر ماركت ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى. بمجرد حصولك على بطاقة We، يمكنك المتابعة لكشط الشريط الموجود على ظهر البطاقة للكشف عن الرمز. هذا الرمز مطلوب لإعادة شحن رصيدك أو وحداتك.

لإعادة شحن رصيدك باستخدام بطاقة We، عليك إدخال الرمز الموجود على هاتفك. افتح تطبيق المكالمات على هاتفك وأدخل الرمز باستخدام التنسيق التالي: #رمز البطاقة *555*. ستتلقى رسالة تتضمن رصيدك المحدث بعد الشحن. إذا كنت ترغب في إعادة شحن وحداتك، يمكنك استخدام الرمز *566#.

إذا كنت تريد عرض مضاعفات الشحن بالوحدات، يمكنك طلب #501* قبل الشحن. سيسمح لك ذلك بمعرفة عدد الوحدات التي ستحصل عليها قبل إتمام المعاملة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد الحصول على عشرة أضعاف الرصيد، يمكنك طلب *501* قبل الشحن. سيعطيك هذا عشرة أضعاف الوحدات أو الرصيد من المبلغ الذي قمت بإعادة شحنه. ومن المهم ملاحظة أن أسعار جميع طرق الشحن تظل كما هي.

شحن بطاقة We من خلال تطبيق الهاتف المحمول

لشحن بطاقة We، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق We للهاتف المحمول. بمجرد تنزيل التطبيق، سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك. بعد تسجيل الدخول، اختر خيار “اشحن بطاقتنا” من القائمة. سيطالبك هذا بإدخال رمز إعادة الشحن.

لإدخال رمز الشحن يمكنك استخدام الطريقة التالية: افتح تطبيق المكالمات من هاتفك وأدخل رمز الشحن وهو #رمز_البطاقة *555*. بعد إدخال الرمز، ستصلك رسالة بالرصيد بعد الشحن، تفيد بأنك قمت بشحن رصيدك بنجاح من We باستخدام رمز إعادة الشحن.

هناك طريقة أخرى لشحن بطاقة We وهي استخدام بطاقة إعادة الشحن. عند شراء بطاقة الشحن، ستحتاج إلى كتابة رمز إعادة الشحن 015 WE، أو الرصيد، أو الرمز الخاص بشبكة WE، #555*، متبوعًا برقم البطاقة. بعد خدش البطاقة، أدخل الرمز *555* متبوعًا برقم البطاقة وانقر على أيقونة الاتصال. ستصلك رسالة تشير إلى اكتمال عملية إعادة الشحن. وبالإضافة إلى هذه الطرق، نقدم أيضًا نظام WE Club الذي يوفر شحنًا مبتكرًا وأفضل رموز الشحن. لعرض 10 أضعاف وحدات الشحن، اطلب #501* قبل الشحن. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعادة شحن حسابك من خلال أقرب فرع أو من خلال تطبيق TE للهاتف المحمول. رمز إعادة شحن بطاقة We الائتمانية لـ 10 أضعاف الرسوم هو *501# قبل شحن بطاقة الرصيد، ورمز شحن WE للإنترنت فقط هو *599* رمز الشحن #. باستخدام هذه الطرق، يمكنك شحن بطاقة We الخاصة بك بسهولة ويسر والبقاء على اتصال بالشبكة.

شحن بطاقة We عبر الموقع الإلكتروني

إذا كنت تريد إعادة شحن بطاقة We الخاصة بك، فيمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال موقع الشركة. للبدء، انتقل إلى موقع We وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. بمجرد تسجيل الدخول، حدد خيار “Charge We Card” وأدخل رمز البطاقة. سيؤدي هذا إلى بدء عملية إعادة الشحن، وستتلقى رسالة تحتوي على رصيدك المحدث بمجرد اكتمال المعاملة. يعد إعادة شحن بطاقة We الخاصة بك من خلال الموقع الإلكتروني طريقة سريعة ومريحة لضمان حصولك دائمًا على رصيد كافٍ في حسابك.

هناك خيار آخر لإعادة شحن بطاقة We الخاصة بك وهو استخدام رمز إعادة الشحن المقدم من الشركة. يمكن إدخال هذا الرمز، وهو 015، في هاتفك لبدء عملية إعادة الشحن. ما عليك سوى اتباع التعليمات المقدمة من الشركة، والتي قد تتضمن إدخال رمز بطاقتك ومبلغ الرصيد المطلوب إضافته إلى حسابك. هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص للأفراد الذين يفضلون إعادة شحن حساباتهم أثناء التنقل، دون الحاجة إلى الوصول إلى موقع الويب أو تسجيل الدخول إلى حساباتهم.

لعرض عدد الشحنات بالوحدات، يمكنك طلب #501* أو #566* للتحقق من وحدات الشحن الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الرموز الأخرى التي يمكنك استخدامها لإدارة حساب We الخاص بك، بما في ذلك رموز التحقق من رصيدك، وتحويل الرصيد إلى حسابات أخرى، والمزيد. لإعادة شحن البطاقة بشكل منتظم، يمكنك كتابة الرمز *555* متبوعاً برقم بطاقتك ثم الضغط على أيقونة الاتصال. من خلال التعرف على هذه الرموز وطرق إعادة شحن بطاقة We الخاصة بك، يمكنك التأكد من حصولك دائمًا على الرصيد الذي تحتاجه للبقاء على اتصال وتحقيق أقصى استفادة من جهازك المحمول.

المشكلات الشائعة عند شحن بطاقة We

إحدى المشكلات الأكثر شيوعًا التي تتم مواجهتها عند شحن بطاقة We هي إدخال رمز خاطئ . يمكن أن يحدث هذا إذا لم يكن العميل على دراية بالرمز الصحيح أو إذا أخطأ في كتابته عن طريق الخطأ. ومن المهم التحقق جيدًا من الرمز قبل إدخاله لتجنب أي أخطاء. إذا تم إدخال رمز خاطئ، فلن تتم عملية إعادة الشحن، وسيحتاج العميل إلى المحاولة مرة أخرى باستخدام الرمز الصحيح.

هناك مشكلة أخرى قد يواجهها العملاء عند شحن بطاقة We الخاصة بهم وهي مشكلات الاتصال . يمكن أن يحدث هذا إذا كانت الشبكة تواجه صعوبات فنية أو إذا كان العميل في منطقة ذات استقبال ضعيف للإشارة. في مثل هذه الحالات، يوصى بمحاولة شحن البطاقة مرة أخرى لاحقًا أو الانتقال إلى منطقة ذات استقبال أفضل للإشارة. إذا استمرت المشكلة، يجب على العميل الاتصال بخدمة العملاء لدى مزود الاتصالات للحصول على المساعدة.

المشكلة الشائعة الثالثة التي قد يواجهها العملاء عند شحن بطاقة We الخاصة بهم هي استخدام بطاقة منتهية الصلاحية . ومن المهم التحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية الموجود على البطاقة قبل محاولة إعادة شحنها. في حالة انتهاء صلاحية البطاقة، سيحتاج العميل إلى الحصول على بطاقة جديدة من مزود الاتصالات. بالإضافة إلى ذلك، يجب على العملاء التأكد من أنهم يستخدمون رمز إعادة الشحن الصحيح لنوع بطاقة We المحدد الخاص بهم، حيث قد تحتوي الأنواع المختلفة من البطاقات على رموز إعادة شحن مختلفة .

حلول للمشكلات الشائعة

إحدى المشكلات الأكثر شيوعًا التي يواجهها المستخدمون أثناء شحن بطاقة We الخاصة بهم هي إدخال رمز خاطئ. لتجنب هذه المشكلة، من الضروري التحقق جيدًا من الرمز قبل إدخاله في هاتفك. يمكن لهذه الخطوة البسيطة أن توفر عليك الوقت والإحباط على المدى الطويل، وتضمن نجاح عملية إعادة الشحن.

هناك مشكلة أخرى قد تنشأ أثناء شحن بطاقة We الخاصة بك وهي ضعف الاتصال بالشبكة. من الضروري التأكد من أن جهازك يحتوي على إشارة شبكة مستقرة وقوية قبل محاولة إعادة شحن رصيدك. يمكن القيام بذلك عن طريق التحقق من مؤشر قوة الإشارة بهاتفك أو الاتصال بمزود الشبكة للحصول على المساعدة. يمكن أن يتسبب الاتصال الضعيف بالشبكة في حدوث تأخيرات أو أخطاء أو حتى محاولة إعادة الشحن الفاشلة.

إذا انتهت صلاحية بطاقة We الخاصة بك، فستحتاج إلى شراء بطاقة جديدة لإعادة شحن رصيدك. وتوفر الشركة رمز إعادة الشحن لعملائها لتسهيل هذه العملية. يمكن استخدام رمز إعادة الشحن لإعادة شحن رصيدك أو شراء بطاقة جديدة. ومن المهم الإشارة إلى أن صلاحية استخدام رمز إعادة شحن بطاقة We هي 24 ساعة من تاريخ إعادة التعبئة. ولذلك فمن الأفضل استخدامه في أقرب وقت ممكن لتجنب أي مشاكل. في الختام، يمكن أن تكون عملية إعادة شحن بطاقة We الخاصة بك عملية بسيطة ومباشرة إذا اتبعت الخطوات والاحتياطات الصحيحة. يعد التحقق مرة أخرى من الرمز، وضمان اتصال مستقر بالشبكة، وشراء بطاقة جديدة عند الضرورة أمرًا ضروريًا لتجنب أي مشاكل أو تأخير في عملية إعادة الشحن. باتباعك لهذه النصائح، يمكنك بسهولة إعادة شحن رصيدك والاستمتاع بالخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات.

نصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها

إذا كنت تواجه مشكلات في شحن بطاقة We الخاصة بك، فإن الخطوة الأولى التي يمكنك اتخاذها هي إعادة تشغيل هاتفك. غالبًا ما يؤدي هذا الإجراء البسيط إلى حل الأخطاء الفنية البسيطة التي قد تمنعك من شحن بطاقتك بنجاح. بمجرد إعادة تشغيل هاتفك، حاول شحن بطاقة We الخاصة بك مرة أخرى باستخدام رمز إعادة الشحن المناسب، والذي يمكن العثور عليه عن طريق الاتصال بـ *555# أو *566# . إذا استمرت المشكلة، فقد تحتاج إلى طلب مساعدة إضافية.

إذا لم تؤد إعادة تشغيل هاتفك إلى حل المشكلة، يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع للشركة المصرية للاتصالات للحصول على مزيد من المساعدة. يمكنهم تزويدك بإرشادات أكثر تحديدًا حول كيفية استكشاف المشكلة التي تواجهها وإصلاحها وتقديم حلول لحلها. من المهم أن تكون معلومات حسابك وأي تفاصيل ذات صلة بالمشكلة التي تواجهها في متناول يدك عند الاتصال بخدمة العملاء لضمان حل سلس وفعال.

هناك خيار آخر يجب مراعاته وهو زيارة متجر فعلي لتلقي الدعم المخصص. يمكن للموظفين في المتجر مساعدتك في تحديد وحل أي مشكلات فنية قد تواجهها عند شحن بطاقة We الخاصة بك. يمكنهم أيضًا تزويدك بمعلومات ونصائح إضافية حول كيفية استخدام بطاقة We الخاصة بك بشكل فعال لتحقيق أقصى قدر من الفوائد. من المهم إحضار هاتفك وأي معلومات حساب ذات صلة معك عند زيارة المتجر لضمان حصولك على الدعم الأكثر دقة وكفاءة قدر الإمكان.

الأسئلة المتداولة

أحد الأسئلة المتداولة حول إعادة شحن بطاقة We هو المدة التي يستغرقها ظهور الرسوم على الحساب. بشكل عام، يجب أن تظهر الرسوم مباشرة بعد إعادة شحن البطاقة. ومع ذلك، في بعض الحالات، قد يستغرق ظهور الرسوم على الحساب بضع دقائق. إذا لم تظهر الرسوم خلال ساعة، يُنصح العملاء بالاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة.

غالبًا ما يتساءل العملاء عما إذا كان بإمكانهم استخدام بطاقة We الخاصة بهم لإجراء معاملات متعددة. الجواب نعم. يمكن استخدام بطاقة We لإجراء معاملات متعددة، بما في ذلك إعادة شحن الحساب، وشراء باقات الإنترنت والمكالمات، ودفع الفواتير. يمكن للعملاء أيضًا استخدام البطاقة لشراء السلع والخدمات من التجار الذين يقبلون بطاقة نحن كوسيلة للدفع.

يمكن أن يكون فقدان بطاقة We تجربة محبطة، ولكن هناك خطوات يمكن للعملاء اتخاذها لحماية حساباتهم. في حالة فقدان البطاقة، يُنصح العملاء بالاتصال بخدمة العملاء على الفور للإبلاغ عن الخسارة وطلب بطاقة بديلة. يجب على العملاء أيضًا تغيير كلمة مرور حساباتهم لمنع الوصول غير المصرح به إلى حساباتهم. بالإضافة إلى ذلك، يجب على العملاء مراقبة نشاط حساباتهم بانتظام للتأكد من عدم إجراء أي معاملات غير مصرح بها. بشكل عام، تعد إعادة شحن بطاقة We عملية بسيطة ومباشرة يمكن إجراؤها من خلال طرق مختلفة، بما في ذلك استخدام رموز إعادة الشحن ووحدات الشحن. كما يمكن للعملاء الاستفادة من نظام WE Club الذي يقدم خيارات شحن مبتكرة وأفضل بطاقة We. ومن خلال اتباع الإرشادات التي تقدمها الشركة واتخاذ الاحتياطات اللازمة، يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة دون انقطاع وراحة البال.

نصائح لاستخدام بطاقات We

إذا كنت أحد مستخدمي شبكة نحن المصرية للاتصالات، فمن المهم متابعة رصيدك لتجنب أي انقطاع غير متوقع في الخدمة. يمكنك التحقق من رصيدك بسهولة عن طريق الاتصال بالرقم *566# . سيعرض هذا عدد الوحدات المتوفرة لديك للاستخدام. من خلال تتبع رصيدك، يمكنك التأكد من أن لديك دائمًا رصيدًا كافيًا لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل واستخدام البيانات.

يعد استخدام بطاقات We للمعاملات طريقة آمنة ومأمونة لإجراء الدفعات. يمكنك استخدام بطاقات We للدفع مقابل مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الفواتير والمشتريات عبر الإنترنت والمزيد. عند شراء أي بطاقة شحن من المهم كتابة رمز الشحن 015 WE أو الرصيد أو الكود الخاص بشبكة WE #555* متبوعاً برقم البطاقة . بعد خدش البطاقة، يمكنك بسهولة إعادة شحن رصيدك باتباع التعليمات الموجودة على البطاقة.

من فوائد استخدام بطاقات نحن القدرة على الاستفادة من العروض الترويجية والخصومات. تقدم الشركة بانتظام عروضًا خاصة على عمليات إعادة الشحن وحزم البيانات والخدمات الأخرى. من خلال البقاء على اطلاع بهذه العروض، يمكنك توفير المال والحصول على قيمة أكبر مقابل أموالك. لعرض 10 أضعاف وحدات الشحن، يمكنك طلب #501* قبل الشحن . سيسمح لك هذا بمعرفة القيمة الكاملة لإعادة الشحن الخاصة بك والاستفادة من أي عروض ترويجية أو خصومات قد تكون متاحة.

الخلاصة

توفر المصرية للاتصالات طريقة مريحة وآمنة لإجراء المعاملات من خلال استخدام بطاقات We. ويمكن إعادة شحن هذه البطاقات بسهولة من خلال اتباع الخطوات والنصائح المقدمة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمزايا استخدامها. ومع توفر طرق شحن متعددة، يمكن للمستخدمين اختيار الطريقة التي تناسب احتياجاتهم، مما يضمن تجربة خالية من المتاعب. وباستخدام بطاقات We، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك إعادة شحن الهاتف المحمول وباقات الإنترنت وغيرها.

هناك عدة طرق لإعادة شحن بطاقة We، منها الشحن الجوي من أحد فروع الشركة. إحدى أسرع الطرق لإعادة شحن بطاقة We هي من خلال استخدام رموز إعادة الشحن. يمكن للمستخدمين إعادة شحن رصيدهم عن طريق الاتصال بالرقم *555# ووحدات الشحن الخاصة بهم عن طريق الاتصال بالرقم *566#. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاطلاع على عدد الشحنات بالوحدات عن طريق الاتصال على #501*. ومن خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة، يمكن للمستخدمين بسهولة إعادة شحن بطاقات We الخاصة بهم والاستمرار في الاستمتاع بمزايا استخدامها.

بالإضافة إلى رموز إعادة الشحن والشحن الجوي، هناك طرق أخرى متاحة للمستخدمين لإعادة شحن بطاقات We الخاصة بهم. وتشمل هذه الخدمات استخدام تطبيق We، الذي يتيح إعادة الشحن بشكل سهل ومريح، بالإضافة إلى دفع الفواتير من خلال محفظة Voda Phone Cash أو Fawry. ومن خلال استخدام هذه الأساليب المتنوعة، يمكن للمستخدمين التأكد من أن بطاقات We الخاصة بهم مشحونة دائمًا وجاهزة للاستخدام. إن توفر خيارات إعادة الشحن المتعددة يجعل من السهل على المستخدمين العثور على الخيار الذي يناسب احتياجاتهم، مما يضمن تجربة خالية من المتاعب. في الختام، فإن إعادة شحن بطاقة We هي عملية بسيطة ومباشرة يمكن تنفيذها من خلال طرق مختلفة. ومن خلال اتباع الخطوات والنصائح المقدمة، يمكن للمستخدمين بسهولة إعادة شحن بطاقاتهم والاستمرار في الاستمتاع بمزايا استخدامها. إن الراحة والأمان الذي توفره بطاقات We يجعلها خيارًا ممتازًا لإجراء المعاملات والبقاء على اتصال.

أسئلة وأجوبة

Q: ما هي بطاقات نحن وكيف يتم استخدامها؟ A: بطاقات نحن هي بطاقات مسبقة الدفع تستخدم لإجراء عمليات الشراء وإعادة شحن رصيد الهاتف المحمول والوصول إلى الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات. يمكن استخدام هذه البطاقات عن طريق خدش الطبقة الواقية للكشف عن الرمز الذي يمكن استخدامه بعد ذلك في المعاملات.

Q: كيف يمكنني إعادة شحن بطاقة We التي تم شراؤها من أحد البائعين؟ A: لإعادة شحن بطاقة We التي تم شراؤها من أحد البائعين، يتعين عليك خدش الطبقة الواقية الموجودة في الخلف للكشف عن الرمز. وبعد ذلك، يمكنك طلب الرمز الموجود على هاتفك لإكمال عملية إعادة الشحن.

Q: هل يمكنني إعادة شحن بطاقة We عبر تطبيق الهاتف المحمول؟ A: نعم، يمكنك إعادة شحن بطاقة We من خلال تطبيق We للهاتف المحمول عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك واختيار “Recharge We Card” وإدخال الرمز من البطاقة المشتراة.

Q: ما هي المشاكل الشائعة التي تواجهك عند إعادة شحن بطاقة We؟ A: تتضمن المشكلات الشائعة عند إعادة شحن بطاقة We إدخال رمز خاطئ ومشكلات الاتصال بالشبكة وبطاقات We منتهية الصلاحية.

Q: كيف يمكنني حل المشكلات الشائعة عند إعادة شحن بطاقة We؟ A: لحل المشكلات الشائعة عند إعادة شحن بطاقة We، تأكد من إدخال الرمز بشكل صحيح، وتحقق من اتصال الشبكة لديك، وقم بشراء بطاقة We جديدة إذا انتهت صلاحية البطاقة السابقة. يوصى أيضًا بإعادة تشغيل هاتفك، والاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة، وزيارة متجر للحصول على دعم شخصي، من خلال خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

وفي الختام، توفر بطاقات نحن وسيلة مريحة وآمنة لإجراء المعاملات في مصر. ومن خلال اتباع الخطوات والنصائح الموضحة، يمكن للمستخدمين بسهولة شحن بطاقات We الخاصة بهم والاستفادة من المزايا التي تقدمها. سواء من خلال الشراء من أحد البائعين، أو باستخدام تطبيق الهاتف المحمول، أو الموقع الإلكتروني، هناك طرق متعددة لشحن بطاقة We. بالإضافة إلى ذلك، يمكن حل المشكلات الشائعة مثل إدخال رمز خاطئ أو مشكلات الشبكة عن طريق التحقق مرة أخرى من الرمز أو التحقق من اتصال الشبكة. ومن خلال تتبع رصيدهم واستخدام بطاقات نحن للمعاملات الآمنة، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من العروض الترويجية والخصومات. بشكل عام، تقدم بطاقات نحن طريقة موثوقة وفعالة للتعامل مع المعاملات في مصر.

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق