سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

كيفية الربح من خمسات بدون خبرة او بالخبرة

يمكنك تعلم كيفية الربح من خمسات بواسطة هذا الدليل الكبير. اعتدنا ان نقدم دليل واسع لطريقة الربح من موقع خمسات لكل من يرغب في ذلك. هذا المقال أو الصفحة سوف تنفع كل شخص يرغب في الربح بوجود الخبرة أو بدونها. يمكننا اختصار كل الكلام في صفحة واحدة دون وجود داع إلى تقليب صفحات اخرى على الانترنت. سوف تجد كم هائل من المعلومات المفيدة التي سوف تنفعك في مشوار الربح من خمسات. يعتبر هذا الموقع أو المنصة الأكبر عربيا من حيث بيع وشراء الخدمات المصغرة.

كيفية الربح من خمسات

Contents

اهم أسرار كيفية الربح من خمسات

هناك الكثير من الأسرار التي تكشف كيفية الربح من خمسات. ولكن قبل أن نكشف الاسرار يجب ان تكتشف كل ما يخص هذه المنصة. تعتبر خمسات موقع كبير جدا ويحتاج الى دراسة كاملة. هذه الدراسات بالإضافة إلى الأفكار التي يجب معرفتها من قبل الجادين في تحقيق الربح من هذا الموقع. يمكنك بعد قراءة هذا المقال اختيار احدى الخدمات المصغرة او اكثر من خدمة لكي تقوم بالترويج لها. طرق الترويج هي العروض التي تقوم بطرحها على زوار خمسات بالاضافة الى اقناع أصحاب الطلبات. يمكنك الاستمتاع بالمعلومات الحصرية المدرجة ادناه.

الربح من الإنترنت، حقيقة أم وهم؟

هل مللت من البحث عن طريقة للربح من الإنترنت دون فائدة ؟ هل جربت قراءة العديد من الكتب واتباع الكثير من الطرق والنصائح دون جدوى؟ هل عملت ساعات وساعات على الإنترنت وسجلت في مواقع و اشتركت في برامج التحقق عمولة من هنا مبلغ من هناك فلم تحقق شيء و وجدت نفسك في دوامة من اليأس وضياعة الوقت وأحيانا خسارة المال ؟ لنكن واقعيين في القول أن الربح من الإنترنت في الغالب هو وهم وغير حقيقي ومن يدعيه كاذب .

إن كان سيخبرك بأنك ستصبح مليونيرة دون عناء أو تعب ، رغم أن هناك من حقق الملايين من خلال الإنترنت لكنه أمضى فترات طويلة من عمره في الفشل و أضاع الكثير من وقته و بذل الكثير من الجهد واستثمار علمه أو ماله لهذا الغرض. هذا المقال لن يحدثك كيف تصبح مليونيرا أو كيف تحقق دخل اسبوعيا يقدر بالآلاف، صدقني إن وجدت أحدهم يسوق لكتاب يخبرك بذلك فاعلم أنه يبيعك الوهم ولو كان يملك طريقة سحرية
لذلك لكان هو أولى بها۔ إذا ما فائدة هذا الكتاب ؟ و ما الذي سأحققه هنا؟.

ارجع عدة أسطر إلى الوراء وأعد قراءة ما كتبته، فقد تحدثت عن ربح الملايين ودون عناء أو تعب ، بينما في هذا الكتاب ستتعلم كيف تحقق دخل يخفف عنك عبء الحياة ومستلزماتها دون أن يكلفك ذلك سنتا واحدا ودون أن تضطر للتفرغ. إن كنت عاطل عن العمل أو دخلك بسيط لا يكفي متطلبات حياة كريمة، أو تحتاج لمبلغ تستثمره في مشروعك الصغير أو ترغب في السفر واكتشاف العالم أو تسعى لإستغلال وقتك الطويل الضائع على الإنترنت فإن هذا الكتاب سيساعدك على إمتلاك الأدوات و المعرفة الدخول هذا العالم وتحقيق حلمك في تحقيق كل ذلك.

لك أن تعلم أن هناك من استطاع في موقع خمسات أن يحقق أكثر من 100 عملية بيع في شهر واحد و هناك من باع أكثر و لو علمنا أن كل عملية بيع تعني ربح 4 دولارات فإن هناك من يحقق 400 و 500 دولار وأكثر من هذا في شهر واحد وهو مبلغ ممتاز في عالمنا العربي.

إذا ما علمنا مثلا أن راتب العامل في مصنع أو بائع في محل أو فني كمبيوتر في دولة مثل مصر يبلغ وسطية 200 دولار أمريكي فقط !. هل اقتنعت الآن بأهمية الاستفادة من موقع خمسات سواء للعاطلين عن العمل أو الباحثين عن تحسين مستوى معيشتهم أو الراغبين في تمويل مشاريعهم الخاصة؟. إن كان جوابك بنعم فمبروك لقد بدأت أولى خطوات النجاح . فهذا الكتاب للطموحين والراغبين في تجاوز الفشل !.

موقع خمسات وكيفية ربح الاموال منه

إذا بعد كل تلك المقدمة الشيقة عن الربح من خلال الإنترنت وحديثنا عن موقع خمسات، ما هو ذلك الموقع، ماذا يقدم و ما فائدته وكيف يمكن العمل من خلاله ؟. موقع خمسات كما يعرفه القائمون عليه هو موقع خدمي يجمع ما بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات المصغرة، وبين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات. يهدف خمسات لمساعدة الشباب العربي على الكسب الكترونيا من خلال أعمالهم، وكذلك رواد الأعمال والشركات الناشئة ستجد في خمسات المكان المناسب للحصول على الكثير من الخدمات التي تحتاجها وبسعر اقتصادي.

باختصار موقع خمسات يساعدك على عرض خدماتك أمام آلاف الزوار يومية والباحثين عن خدمات يحتاجون شراءها وبالتالي يساعدك على بيع تلك الخدمات و الربح من خلال الإنترنت. موقع خدمات يتيح لك بيع خدماتك بأسعار تبدأ من 5 دولار على ألا تزيد عن 25 دولار ، مقابل عمولة للموقع هي 1 دولار على كل 5 دولارات تدفع لك مقابل شراء خدماتك. ببساطة قام أحدهم بشراء خدمة معروضة لك ثمنها 10 دولارات، يأخذ الموقع عمولة دولارين و تربح أنت 8 دولارات وهكذا. هذا هو أصح اسلوب في كيفية الربح من خمسات.

احد اسرار الربح من موقع خمسات

حسنا سأطلعك على سر ، بيع الخدمات في خمسات و تحقیق ربح جيد من خلاله كان بهدف شراء الخدمات في خمسات !. كيف ذلك ؟ .  ببساطة فكر في أن تستثمر مشروع ما يراودك على الإنترنت كموقع أو تطبيق أو صفحة فيس بوك مميزة أو حساب على تويتر يتابعه الألاف دون أن تضطر لأن تموله من مالك الخاص فيفشل فتخسر نقودك أو ربما ينجح فيكون نجاحه مكسب إضافي حققته دون أي تكلفة .. هذا السبب جعلني أقوم ببيع خدمات في خمسات فاكسب فأشتري خدمات ثم أبيع خدمات فأكسب ثم أشتري خدمات حتى وجدت نفسي أملك مواقع مميزة وحسابات يتابعها كثر وكل ذلك مما ربحته من بيع الخدمات في خمسات فقط ودون أن يكلفني ذلك دفع مبالغ مالية من مدخراتي.

كيف يعمل موقع خمسات ؟

طريقة عمل الموقع موجودة في الموقع نفسه لكني اقتبست لكم من الموقع طريقة العمل ليصبح الكتاب مرجعا متكاملا لكم في كل ما يتعلق بطريقة عمل وبيع الخدمات والربح من خمسات طريقة عمل الموقع سهلة جدا فقط قم بالتسجيل في الموقع من خلال وضع بريدك الإلكتروني و كلمة سر تختارها وكذلك اسم مستخدم، واحرص أن يكون أنيق جميل لأنه الاسم الذي سيعرف به المشتري وفي أغلب الأحيان يكون اسمك الحقيقي وفيما يلي توضيح لأهم النقاط الخاصة بمقدم الخدمة أي البائع وكذلك لطالب الخدمة المشتري.

مقدم الخدمة (البائع):

  • بعد تسجيل الدخول ستجد قائمة أعلى الموقع، اختر منها خدمة جديدة إذا كنت تريد تقديم خدمة وبيعها.
  • بعد أن تضيف الخدمة واحرص هنا على عدم مخالفتها للشروط، يمكنك نشرها والترويج لها خارج خمسات.
  • عندما يقوم أحد بشراء خدمتك سيصلك إيميل يخبرك بذلك، وستتمكن من خلال قائمة طلبات واردة أن تتواصل مع المشتري داخل موقع خمسات.
  • بعد أن تتفق مع المشتري وتقدم له الخدمة يمكنك الضغط على زر إنهاء الخدمة وعندها سيصلك 4 دولار إلى حسابك حيث يذهب 1 دولار لموقع خمسات.
  • في حال رغبت في عدم تقديم هذه الخدمة أو لم تتفق مع المشتري يمكنك الضغط على زر إلغاء الخدمة وسيعود المال لحساب المشتري.

طالب الخدمة (المشتري):

  • تصفح موقع خمسات، أو استخدم زر البحث لتجد الخدمة المطلوبة.
  • في حال لم تجد الخدمة، استخدم القائمة الجانبية واطلب فيها الخدمة بشكل واضح ومختصر.
  • اضغط على الخدمة التي تريدها لتقرأ الشرح وبعدها يمكنك طلبها عبر زر اطلب الخدمة.
  • يمكنك شراء الخدمة بسعر 5 دولار عن طريق حسابك في كاش يو، أو PayPal ، أو عبر رصيدك في خمسات إذا كنت تملكه، واطلب الخدمة أكثر من مرة حسب ثمنها.
  • بعدها يمكنك التحدث مع البائع عبر رسائل الموقع داخل الخدمة والاتفاق معه.
  • في حال تأخر البائع ولم يتواصل معك، سيظهر لك زر إلغاء الخدمة بعد انتهاء عدد أيام الخدمة المحددة، بعد إلغائها سيعود لك رصيدك إلى حسابك في خمسات.
  • إذا سلمك البائع الخدمة دون تنفيذ قم بالتواصل مباشرة مع إدارة خمسات وأرفق رابط الطلب من صفحة المشتريات.
  • بعد قيام البائع بتنفيذ وتسليم الخدمة يمكنك تقييمها حتى يستفيد بقية المشترين من تجربتك.

نصائح للمستخدم الجديد:

  • سجل مستخدما اسمك الحقيقي، هذا يؤدي لمزيد من الثقة بك من قبل المشترين.
  • حاول تقديم خدمات مبتكرة وجديدة غير مكررة.
  • أكتب خدمتك باللغة العربية الفصحى, تجنب العامية والأخطاء الإملائية، وتجنب اللغات الأخرى فخمسات موجه للعرب.
  • أخلص وأتقن عملك وحاول مساعدة طالب الخدمة قدر استطاعتك.
  • قم بوضع عدد الأيام التي تناسبك لتسليم الخدمة، لا تستعجل بوضع يوم ولا تضع أكثر من 15 يوما، وانتبه لبريدك فالخدمات التي يتم طلبها منك ستصل لبريدك وإن تأخرت
    في الرد أو التسليم لن ينتظر طالب الخدمة وسيلغي الطلب.
  • أكتب بالتفصيل ما الذي ستقوم به في خدمتك، فلن يقوم أحد بشراء خدمة مبهمة، ولا تنس ذكر المقدار الذي ستقوم بعمله مقابل 5$، مثلا تصميم شعارين، ترجمة 5 صفحات.
  •  انتبه إلى أن تعليمات المشتري لن تظهر إلا بعد طلب الخدمة ودفع المبلغ، ولن تظهر عند استعراض الخدمة في الموقع.
  • لا تنسخ خدمات الأخرين كما هي فهذا أمر يؤدي لعدم الثقة بك، وسيتم حذف الخدمة المنسوخة تماما.
  • إذا أعجبتك خدمة موجودة في الموقع وأمكنك تقديم شبيه لها، قم بصياغتها بنفسك، وحاول المنافسة مع الإتقان.

كيف ابدأ مع خمسات؟

أول سؤال يخطر على بالك الآن، كيف أبدا الربح من الإنترنت والإستفادة من بيع الخدمات في خمسات، وما هي تلك الخدمات وكيف اختارها ومن أين أبدأ . الأمر لا يحتاج إلى تعقيد، تذكر الخطوة الأولى التي تحدثنا عنها في المقدمة ولا تجعل الرهبة منها تعيدك الى الفشل .

كن على ثقة أن أغلب من حقق النجاح في خمسات لم يكن بالضرورة يجيد أو يمتلك مهارات تمكنه من بيع الخدمات لكنه فهم جيدأ كيف تدار الأمور وامتلك عزيمة النجاح و وضع نصب عينيه حلمه وكيف يسعى إلى تحقيقه وتعلم بعض المهارات البسيطة التي مكنته من بيع الخدمات والبعض تعلم فقط التسويق لخدماته مهما كان ما يقدمه بسيطة ومتداولا والجميع يعلم.

فكر ما هي الأمور التي تتقنها مهما كانت بسيطة أو ليست ذات قيمة، فمثلا هل لديك جوال بكاميرا ؟ قدم خدمة تصوير أي مكان سياحي في منطقتك وأعرض في الصورة ورقة مكتوب عليها عبارة تسويقية للراغبين في إشهار مواقعهم ، نعم هذه الخدمة حققت مبيعات خيالية في مواقع أجنبية و لن تحتاج لخبرة في التصوير ، فقط سوق لفكرة جديدة واعرضها هكذا رغم بساطتها.

هل تعلم أن هناك من حقق مبيعات ناجحة بمجرد تقديمه خدمة مثل سأعطيك رأيي في موقعك، أو سأحل لك أي مشكلة تواجهك، أو سأحدثك عن أهم الجامعات في بلدي أو سأقوم بكتابة مقالات في موقعك والشيق أنك تجد من يقدم خدمات قمة في الأهمية وتستغرق منه وقت وجهد كبير ولا يبيع منها شيء يذكر وهناك من يقدم خدمات بسيطة ولا تأخذ منه أكثر من دقائق ويبيع ويجني منها الكثير وذلك يعتمد على طريقة عرضه للخدمة وتسويقه لها وهذا ما سنتعلمه لاحقا في هذا المقال.

إذا الأمر بغاية البساطة فكل ما يمكنك تقديمه ومالذي تجيده و إن كنت لا تجيد أمور هامة قدم أفكار مبتكرة جديدة و اعرضها في خمسات مهما كانت بسيطة فإنك لن تخسر شيء و تذكر أن الكل منا رزق مكتوب لكن لابد من السعي نحوه وسنوفر في هذا الكتاب في أقسامه الأخيرة طرق وخدمات يمكنك استخدامها وإعادة بيعها و تقديمها في خمسات.

بعض الأفكار المبتكرة لتقديم خدمات ناجحة:

  • كتابة اسم موقع أو منتج أو عبارة تسويقية على ورقة وذلك حسب رغبة الزبون وتصويرها في مكان سياحي أو معلم مشهور.
  •  تسجيل صوتي لأي نص مكتوب.
  • طباعة إعلان للزبون على ورق وتوزيعها لعدد معين من الأشخاص في منطقتك.
  • كتابة مقالات تقنية أو دينية أو تربوية أو علمية وخلافه.
  • ترجمة بعض المقالات.
  • إعطاء نصائح بأمور معينة.
  • كتابة قصائد شعرية.
  •  تقديم شروحات البرامج معينة.
  • الاستفسار عن أسعار العقارات أو أجار البيوت أو أقساط الجامعات في منطقتك.
  • تجميع مجموعة كبيرة من الصور على الإنترنت متخصصة في أمر معين و تقديمها كخدمة للراغبين، مثلا مجموعة صور عن الحيوانات أو السيارات و هكذا.
  • توفير كتب إلكترونية قمت بتجميعها من الإنترنت مجانا تتحدث عن الكهرباء، تصمیم الأوتوكاد ، فن الطبخ ، أسرع طرق انقاص الوزن وغيرها .

تلك عينة من الأفكار والمجال مفتوح لتقديم العديد من الخدمات مهما كانت بسيطة إلا أنها ستجد بكل تأكيد راغب لها ولن تكلفك أي عناء يذكر بل و ربما تبيع الخدمة الواحدة عدة مرات فتجني من خلالها ربح لم يكن متوقع.

نصيحة مهمة حول كيفية الربح من خمسات

لا تنظر إلى مهاراتك فقط و ما تجيده بل انظر إلى مهارات من حولك ممن لا يتقنون استخدام الإنترنت والتعامل مع الكمبيوتر وبالتالي تقديم خدماتهم في خمسات وقم بتقديم الخدمات بالنيابة عنهم وتقاسموا الأرباح فيما بينكم.

مثلا أنت لا تتقن مهارة الترجمة من اللغة الألمانية للعربية لكن والدك أو صديق لك أو قريب مهما يكن يتقن اللغة الألمانية و بإمكانه ترجمة أي مقالة من وإلى الألمانية لذا قم بتقديم الخدمة بالنيابة عنه وتقاسم الأرباح بينك و بينه في هذه الحالة يعم الخير عليك وعليه وتكون قد استفدت من مهارات الأخرين و استفادوا هم من تقديم الخدمات في خمسات.

كيف تنشر خدماتك في خمسات؟

بعد أن وجدت فكرة مناسبة تقوم بكتابة وصف تسويقي مناسب و مميز لها فيه تشویق و ترغیب وذلك بالحديث عن أهمية الخدمة وفوائدها للمشتري وماهو المتوقع تحقيقه من جراء شرائه لها دون أن يكون هناك خداع بل توضیح کامل للخدمة لتجنب أي سوء فهم بينك و بين المشتري و هذا أهم مافي الأمر لتجنب حصولك على تقييم سلبي أو طلب إلغاء الخدمة و استرداد المشتري لنقوده عندما يكتشف أن ما فهمه من وصفك للخدمة غير ما وجده أثناء تنفيذك لها.

و فيما يلي ملخص لأهم النقاط التي عليك اتباعها:

  • قم بكتابة وصف الخدمة بعناية ومهارة.
  • اختر عنوان مناسب للخدمة يجذب انتباه المشتري .
  • اختر صورة تعريفية للخدمة و يفضل أن تكون مميزة، لها علاقة بمضمون الخدمة وفريدة من نوعها وبإمكانك اختيارها من خلال البحث في محرك البحث الخاص بالصور في جوجل.

بعد ذلك ستنتظر بضع ساعات حتى يتسنى لإدارة موقع خمسات مراجعة الخدمة والتأكد من موافاتها لشروط الموقع التي يجب عليك الإطلاع عليها في البدء عند تسجيلك في الموقع وبعدها ستصلك رسالة تنبيه بالموافقة على خدمتك وقد أصبحت متوفرة لزوار الموقع والراغبين في شراء الخدمات.

هنا تكون قد بدأت خطوة حقيقة في حياتك نحو كسب المال من خلال تقديم خدمات عبر الإنترنت. الغالبية يعتقد أنه الآن بعد اختيار الخدمات وتقديمها ونشرها في خمسات قد أنجز ما عليه و الباقي على حظه و الزوار إن أعجبتهم الخدمة وقاموا بشرائها، وهذا أمر خاطئ تماما يقع فيه معظم الباعة لهذا تجد بعضهم آخر دخول له في خمسات من أيام وأحيانا أشهر لهذا فإن الخطوة القادمة في الكتاب ستشرح لك ما عليك فعله بعد نشر خدماتك وكيف تجذب المشترين إليك وذلك من خلال الحديث عن أفضل الطرق لتسويق خدماتك وجذب اهتمام المشترين لها، اصنع لك فنجان من القهوة وتابع معنا الفقرة الأكثر أهمية.

كيف تسوق لخدماتك على موقع خمسات ؟

الآن قمت بإيجاد فكرة مناسبة وقمت بنشرها في الموقع في هذه المرحلة فأنت تتساوى مع عشرات بل مئات من الأشخاص الذين قاموا بنشر أفكارهم و خدماتهم عبر خمسات ثم جلسوا ينتظرون الفرج بأن يأتيهم من يشتري منهم وتلك طريقة بيع سلبية ستتجاوزها من خلال اتباع أفضل طرق التسويق لخدماتك ستميزك عن هؤلاء الباعة وتساعدك على اتخاذ خطوات صحيحة وسليمة في لبيع خدماتك وتحقيق أعلى اهتمام ومشاهدة ممكنة. الربح من خمسات يحتاج الى كيفية مهمة وهي التسويق. لكي تعمل على التسويق يجب ان تنشر خدماتك في منصات اخرى وتشير الى خمسات.

أفضل الطرق لتسويق خدماتك :

  1. قم بالتسويق لخدماتك عبر نشر رابطها لأصدقائك في صفحة الفيس بوك الخاصة بك.
  2. انشر رابط الخدمة لمتابعي حسابك على تويتر وإن كنت لا تملك حساب قم بإنشاء حساب جديد و ستجد في الكتاب قسم يشرح طريقة حصولك مجانا على متابعين حقيقيين مهتمين بما تقدمه.
  3.  قم بإنشاء صفحة على الفيس بوك خاصة بما تقدمه من خدمات وهي خدمة مجانية تتيحها الفيس بوك تمكنك من إنشاء صفحات وجلب معجبين لها.
  4. شارك في مجتمع خمسات و سنفرد قسم خاص للحديث عنه وعن أهميته في التسويق للخدمات و تحقيق زيادة في المبيعات.
  5. المشاركة في المنتديات و كتابة مواضيع في أقسام خاصة بما تقدمه من خدمات و وضع رابط يشير إلى خدماتك في خمسات.
  6. صمم أو قم بتصوير فيديو يشرح خدماتك و يعرض ميزاتها و قم بنشره على اليوتيوب.
  7. قم بإنشاء صفحة سكويز أو مدونة مجانية تقوم من خلالها التسويق لمنتجاتك وعرضها ووضع روابط تشير إليها في خمسات.
  8. استخدم طرق جلب الزيارات المجانية لموقعك أو صفحتك لتساعد على تحسين ترتيبها في جوجل و ستتعلم كيف تفعل ذلك لاحقا من خلال قراءة هذا المقال.

باختصار قم بالتسويق لخدماتك و كأنك بائع محترف تسوق لمنتج أو بضاعة و ذلك لأكبر عدد ممكن من الأشخاص و المهتمين و حاول تكرار الأمر عدة مرات يوميا أو أسبوعيا واسعى جاهدا لان يطلع المهتمون لما تقدمه من خدمات وأن تصلهم أفكارك بأسلوب تسويقي مهني يجذب انتباههم.

نصيحة حول الخدمات الخاصة بكيفية الربح من خمسات

لا تكتفي بنشر خدمة واحدة، بل قم بتنويع خدماتك ونشر عدد لا بأس منها حينها فأنت تقوم بعملية تعتبر غاية الأهمية و ذلك بنشر مواضيعك في موقع خمسات بطريقة قد تظهر للزوار بصورة أكبر وكذلك فإن الزائر في حال عدم إعجابه أو رغبته في شراء خدمة لك قد اطلع عليها بالصدفة ستجعله يطلع على باقي خدماتك مما يتيح لك فرصة أكبر في تسويق أحدى الخدمات الأخرى، أما في حالة إعجابه بأحد خدماتك فإنه سيبحث عن خدمات أخرى لك ليقوم بشرائها لأنه كسر أهم حاجز نفسي لديه وهو الثقة بالبائع وبما يقدمه فتكسبه وتربح منه بدلا من ذهابه لبائع آخر وشراء خدمات لم يجدها لديك.

أهمية المشاركة في مجتمع خمسات

قامت إدارة خمسات بافتتاح قسم خاص بالمشتركين في الموقع سواء البائعين أو المشترين للمشاركة في هذا القسم و التفاعل فيما بينهم و يمكن اعتباره بأنه شبيه بالمنتديات إلى حد ما وهذا المجتمع له عدة أقسام .

قسم نماذج أعمال قمت بتنفيذها :

و هو قسم مختص لمن قام ببيع خدمات في الموقع ثم قام بنشر أحد النماذج التي قام بتنفيذها الأحد المشترين من باب إطلاع الزوار على جودة أعماله والترويج لخدماته بعد بيعك لاحد خدماتك المميزة و بعد أخذ موافقة الزبون قم بعرض عملك في هذا القسم ليطلع أكبر عدد ممكن من الزوار والراغبين في شراء خدماتم مماثلة على ما قمت بتنفيذها مما يجعله أكبر فرصة تسويق لأعمالك وستحقق من خلالها بيع الكثير من الخدمات.

في حال عدم بيعك لأي خدمة يمكنك الإستفادة من القسم في التعليق على مواضيع البائعين ليظهر معرفك في الموقع أمام أعين الزوار فيدفعهم الفضول لزيارة خدماتك و الإطلاع على ما تقدمه من أعمال لكن احرص أن تكون لمشاركتك قيمة مفيدة وليس مجرد عبارات شكر ومديح لأن تكرار الأمر قد يدفع إدارة خمسات لتنبيهك.

قسم طلبات الخدمات الغير موجودة :

أهم قسم على الإطلاق لأن من خلاله يمكنك بيع خدمات وتحقيق دخل مادي إضافي دون أن تكون قد عرضت الخدمة من قبل أو قمت بتفعيلها في خمسات أو خطر على بالك تقديم هكذا خدمات، حيث يحتوي القسم على طلب خدمات من زوار بحثوا في الموقع فلم يجدوا ضالتهم فيه فطلبوا من خلال نشرهم لموضوع في القسم عمن يستطيع تنفيذ خدمات يحتاجونه مثلا.

قام أحدهم بطلب خدمة جلب 20 تعليق على مقالة في أحد مدوناته حيث لم يجد من يعرض هذه الخدمة في خمسات فقرر طلبها في مجتمع خمسات ، اطلعت أنت على طلبه كما اطلع غيرك عليه، و رغم أنك لم تفكر في هذه الخدمة من قبل لكن يمكنك تنفيذها له.

لذلك ستقوم بالرد على طلبه عارض خدماتك عليه و قد يعجبه عرضك فيشتري منك هذه الخدمة و إن حققت مبتغاه كما يشتهي فإنك فزت بزبون جديد كسبت ثقته و کسرت الحاجز النفسي لديه الذي يمنعه من الشراء من بائعين جدد لم يتعامل معهم من قبل، ليس هذا فحسب بل جعلته يطلع في نفس الوقت على خدمات الأخرى مما جعلت تسوق لخدماتك بطريقة أكثر وزدت احتمالية شراء مزيدا من خدماتك.

نصائح حول تحقيق الأرباح الإضافية

التحقيق مكسب إضافي وتفوز على منافسينك في تنفيذ خدمة المشتري قم بمضاعفة الخدمة التي عرضها في طلبه وبنفس السعر المعروض، عودة لمثالنا السابق أخبره بأنه بإمكانك جلب 40 تعلیق بدل من 20 و بنفس السعر أي مقابل 5 دولارات فقط حينها فإنك قد فزت على منافسيك بتقديم عرض مغري له لن يتوانى عن قبوله في ظل منافسة شديدة بين الباعة . لكن تذكر أن تكون عروضك ضمن استطاعتك وأنك بكل تأكيد بإمكانك تنفيذها كي تتجنب حصولك على تقييم سلبي من المشتري وذلك أمر مهم جدا سنتحدث عنه بشيء لاحق من الإستفاضة.

قسم تجارب وقصص المستخدمين :

وهو قسم جميل يسمح لك لكتابة قصتك وحكايتك مع بيع الخدمات في خمسات، هل نجحت، كيف بدأت بيع الخدمات وما هي أكثر خدمة بيعت لك وتجاربك مع المشترين وأكثر المواقف السعيدة أو الحزينة لك في خمسات والعديد من الأمور التي تساعدك على تسويق خدماتك كما يمكنك التعليق على قصص المستخدمين كما ذكرنا سابقا في قسم أعمال قمت بتنفيذها.

 قسم أمور عامة حول خمسات :

وهو في حال كان لديك أي إستفسار أو رأي أو ترغب في طلب مساعدة في مشكلة ما تواجهك في الموقع حيث تعرض مشكلتك ويقوم الإخوة بالرد على استفساراتك ويساعدونك في حلها. الآن وبإذن الله بعدما نشرت خدمتك و قمت بالاتباع خطوات وأسرار التسويق وبدأت في تلقي طلبات الشراء وتنفيذها فهل انتهيت هنا و حققت حلمك وطموحك ولم تعد بحاجة لأي مهارات أخرى ؟!.

على العكس فأنت الآن في أهم خطوة وأكثرها خطورة على الإطلاق وهي السبب في فشل الكثير من الباعة والعثرة التي وقع فيها كثيرون وفي نفس الوقت من أتقن أسرارها حقق نجاحات منقطعة النظير و بسببها أصبحت تنهال عليه طلبات الشراء. ما هو ذلك الأمر المهم وكيف نستفيد من خفاياه ونروضه ليصبح سندا لنا في تحقيق حلم الربح من الإنترنت، لتعرف ذلك تابع معنا الفقرة التالية بكل تركيز وانتباه .

الاهتمام برضا الزبائن عن الخدمات

ضع هذه العبارة نصب عينيك واجعلها جل تفكيرك وأعطيها كل اهتمامك في أي عمل تقوم به بل قم بكتابتها على ورقة وطباعتها و تعليقها على الحائط لكي لا تنساها لماذا لها كل تلك الأهمية ؟!. رأس مال البائع أو التاجر هي سمعته، تلك السمعة تجعله يبيع و يشتري في السوق دون قيد أو شرط لأن مجرد اسمه هو ضمان وثقة للجميع ، وفي خمسات لا يختلف الأمر عن هذا.

قدم خدمتك للزبون على أكمل وجه واحرص على أن يكون راضي تماما وحاول أن تتعامل مع الزبون على أنه دائما على حق لأنه رأس مالك الحقيقي وكل جهدك السابق وأحلامك وتعبك في قراءة هذا الكتاب وتنفيذ ما فيه فإن عدم رضا الزبون عما قدمته له قد يكون الصخرة التي يضيع عندها كل ذلك وتضطر إلى التوقف عن بيع الخدمات.

ببساطة إدارة خمسات وضعت تقييم يتيح للزبون تقيم البائع و خدماته و التقييم يظهر للجميع ( لاحظ المثال في الصورة ) ولهذا فإن التقييم الكامل والتام يعطي للمشتري انطباع عن جودة ما تقدمه ويكسبه ثقة مطلقة بك رغم عدم تعاونه المسبق معك مما يجعله يختارك دون غيرك حتى لو كان سعرك أحيانا مرتفع مقارنة بغيرك والعكس صحيح أي التقييم السلبي يعطي انطباع للمشتري أن خدماتك سيئة وبالتالي سيخسر ثقته فيك حتى لو كنت أهل للثقة وخدماتك هي الأجود على الإطلاق لأنه وجد أن هناك من لم تعجبه خدماتك أو تعاملك.

لذلك احرص كل الحرص على كسب ثقة ورضا العميل و لتقييم الكامل أو شبه الكامل الذي يجعلك تحقق النجاح وتذكر أن التقييم الإيجابي يكسر لدى طالب الخدمة أهم عامل نفسي يمنعه من الشراء وهو جودة الخدمة والتأكد من أن البائع أهلا للثقة وأن التقييم السلبي سيجعله يحكم عليك مسبقا ويقرر عدم الشراء منك.

أهم النصائح للحصول على رضا العميل:

  • قدم خدماتك بأسلوب جيد وشرح واضح يمنع وجود إلتباس أو سوء فهم مستقبلا بينك بين العميل.
  • تعامل مع العميل بلطف ومودة واحترام مهما كانت طريقته سلبية في التعاطي معك.
  • قدم له الخدمة على أكمل وجه وزد عليها قليلا وأخبره بأنها هديه له لأنه طلب الخدمة منك.
  • قدم له بعض النصائح التي تطور من عمله سيسعد بذلك كثيرة لأنها دليل على اهتمامك به.
  • أخبره بأنك جاهز لأي استفسار أو مساعدة مهما كانت حتى بعد انتهائك من تقديم الخدمة.
  • اطلب منه بمودة أن يقوم بتقييم خدمتك لأنها رأس مالك والأهم لديك في الموقع في حال وجدت الزبون غير راض عما قدمته لسبب ما أخبره بأنك على استعداد تام لتنفيذ ما يرضيه ضمن الممكن.
  • في حال وجدت أن الزبون قد شعر بالامتعاض الشديد من الخدمة فأخبره بأن ما يهمك ليس المال وإنما رضا العميل لذلك فإنك على استعداد تام لإعادة النقود له، كن على ثقة في هذه الحال سيرضى لأنه أدرك بأنك بالفعل صادق فيما تقدمه وأنك تسعى لرضاه.
  •  إن طلب إعادة المبلغ لا تجادله كثير إلا إن كنت على حق 100% و قم بإلغاء الخدمة فورا و إعادة النقود له و صدقني خسارة 4 دولارات بل أضعافها لا تعادل خسارتك في الحصول على تقييم سلبي يجعلك تفقد الكثير من الزبائن مستقبلا في حال كثر التقييم السلبي على خدماتك.

نصائح في حالة الحصول على تقييم سلبي

في حال حصولك على تقييم سلبي و وجدت نفسك ظلمت ظلم شديد والمحادثة التي جربت بينك وبين المشتري توضح ذلك قم بمراسلة الإدارة وأخبرهم بالظلم الذي وقع عليك وستقوم الإدارة بحذف التقييم السلبي الذي حصلت عليه بعد تأكدها من صدق كلامك. في حال وجدت الإدارة أنه من الصعب حذف التقييم السلبي قم مراسلة المشتري واعرض عليه مراسلة الإدارة وحذف التقييم مقابل خدمة مجانية وابدي له أسفك ورغبتك في التعويض. التقييم هو احد اساليب تعليم كيفية الربح من خمسات لان التقييم هو اساس مهم في استمرار الحصول على الاموال.

أكثر الخدمات مبيعا في خمسات

لو نظرت في الخدمات المقدمة في خمسات وأكثرها مبيعا ستجد أنها تلك التي تقدم خدمة جلب معجبين للصفحات في الفيس بوك أو متابعين لحسابات تويتر أو زوار و زیارات للمواقع لتحسين ترتيبها في أليكسا أو جلب مشاهدات لفيديو على موقع يوتيوب أو إضافة روابط في مواقع بيج رانك عالية أو تصميم شعارات و لوجو و بنرات و خلافه لو كنت ممن يتقنون تلك الخدمات ابحث عن أكثر خدمة مباعة و قدم عرضا أفضل منها، مثل
هناك من يقدم تصميم 3 بنرات مقابل 5 دولارات قدم أنت تصميم 5 بنرات مقابل 5 دولارات لتزيد فرصتك في البيع لأن غالبية المشترين يقومون بعملية بحث في الموقع عن تصميم البنرات ويختارون الأرخص سعرا والأعلى تقييما والأكثر مبيعا وفي حال عدم امتلاكك الخبرة والمعرفة في تقديم تلك النوعية من الخدمات لا تيأس لأن في الغالب مقدمي تلك الخدمات لا يحصلون على تقييم إيجابي 100% لأن تلك الخدمات غالبا ما تكون وهمية أو يحدث فيها أمور غير متوقعة، لذلك قم بتقديم خدمات جديدة غير مقدمة قبل الآن أو ليست مشهورة ومتداولة في الموقع و لا يوجد عليها تنافسية شديدة.

بالنسبة لي أغلب خدماتي متوفرة بكثرة في الموقع ومقدمة من قبل كثير من الباعة لكن التقييم الإيجابي وحسن تعاملي مع طالب الخدمة أكسبني حصولي على طلبات شراء أكثر خصوصا من عملائي السابقين الذين اشتروا إحدى خدماتي في السابق. ليس بالضرورة ان تعمل على هذه الخدمات لكي تتعلم كيفية الربح من خمسات.

نصيحة مهمة حول التسويق الالكتروني

استخدام أسلوب تسويقي وعبارات رنانة هي مفتاح أي خدمة، تذكر ذلك جيدا فهناك من يقدم خدمة مثل برمجة تطبيق اندرويد و يكون مبدع في عمله إلا أنه لم يحصل على أي عملية بيع في حين أن هناك من يقدم نفس الخدمة و جودة عمله أقل و مع هذا حقق الكثير من المبيعات لانه استخدام أسلوب تسويقي و عرف عن خدمته بأسلوب جذب المشتري. تذكر أن المشتري أو العميل تظهر له عناوين الخدمات فقط و العنوان الذي يعجبه يعتقد أن مقدم خدمته متمكن يقوم بالنقر على الرابط و الإطلاع على الخدمة لذلك فإن 60% من عملية البيع تتم من خلال جودة العنوان وتميزه لهذا عليك الاهتمام بالعنوان كثيرة وفيما يلي مثال
يوضح ذلك تماما.

خمسات

لاحظ في الصورة في عنوان الخدمة الأولى أني استخدمت كلمة جوجل ويوم واحد ، تلك الكلمتين أهم ما في العنوان وبسببها قمت ببيع الخدمة لأن هناك عشرات من يقدمون زوار لموقعك لكن قلة من يقدمون زوار من جوجل وهذا العدد في يوم واحد.

شاهد عنوان الخدمة الثانية هنا استخدمنا كلمة VIP و هي تعني أن الزيارات من نوع مميز ومهم واستخدمة كلمة اليكسا لأن الطلب عليها في الموقع كبير. هل ما زلت متخوف من تقديم الخدكات في خمسات ؟ أو لم تجد فكرة مميزة تقوم بعرضها ؟. حسنا لا بأس، قم بإعداد كوب من النسكافيه وعد بسرعة لأن الفقرة التالية هي أكثر الفقرات حاجة للتركيز وهي أهم مافي هذا المقال وهي التي دفعتني أساسأ لكتابته لأنه من خلالها ستحصل على طريقة سرية ومميزة ولا يعلمها إلا قلة قليلة ستساعدك في تحقيق مبيعات مميزة جدا لخدمات فنية تقنية دون أن تمتلك أي معرفة سابقة أو مهارة في تلك التقنيات.

موقع فايفر والفرق بينه وبين خمسات

هو كلمة السر وهو موقع شبيه لموقع خمسات لكنه باللغة الإنكليزية وموجه لكل من يتحدث الإنجليزية في العالم، مهلا .. لن أطلب منك أن تقدم خدمات هناك، على العكس ، ستشتري خدمات من هناك وهذا هو السر !. لقد مررت بمرحلة سابقة لم أقم ببيع أي خدمة ولم يكن هناك اقباإطلاقأ على خدماتي ولم أملك تلك المهارة في تسويق الخدمات أو إيجاد أفكار مبتكرة حتى أني شعرت باليأس وقررت الخدمات في خمسات واعتزل العمل من خلال الإنترنت. يمكنك الاستعانة في فايفر من اجل فهم كيفية الربح من خمسات.

وبين مرحلة الصراع مع النفس وفي أحد الأيام قررت الدخول إلى موقع فايفر لشراء إحدى الخدمات المهمة لتحسين ترتيب أحد مواقعي في محرك البحث جوجل وهي خدمات تقدم لك روابط تسمى “باك لينكس” من مواقع لها ترتيب مرتفع في جوجل، وجدت ضالتي وقمت بشراء الخدمة، كان البائع قد باع تلك الخدمة أكثر من ألف مرة وهناك عشرات ينتظرون في الدور لشراء الخدمة.. بعد 3 أيام جاء دوري و حصلت على الخدمة منه و كانت تلك نقلة نوعية في عملي على الإنترنت.

قام البائع بتقديم ملف نصي يحتوي على 9 روابط ل 9 مواقع مشهورة عامة مجانية للجميع، قام البائع بعمل بروفايلات فيها لم تستغرق من وقته أكثر من ساعة ثم وضع فيها روابط العملاء و كلماتهم الدلالية التي يريدون الحصول لها على ترتيب مميز في جوجل.! فقط لا غير ، خدمة بسيطة لم تكلف سنتأ واحدة سوى أنها أخذت ساعة من وقت البائع على أبعد تقدير حقق من خلالها أرباح تقدر بأكثر من 5 آلاف دولار على مدار عدة أشهر !.

قمت بالإطلاع على تلك الروابط و وجدت أن الأمر سهل جدا لا يكلف سوى عمل بريد الكتروني والتسجيل في تلك المواقع و إضافة روابط العملاء، فقمت بتقديم نفس الخدمة لكن باللغة العربية وفي موقع خمسات وكانت المفاجأة أنها حققت مبيعات ممتازة حتى أني لضيق الوقت قمت برفع ثمن الخدمة إلى 10 دولار بدل من 5 و استمرت في تحقيق مبيعات ممتازة ولله الحمد.

وجدت في المحصلة أني استثمرت 5 دولارات دفعتها في موقع فايفر و قمت بتطبيقها في خمسات فحققت أكثر من عشرة أضعاف المبلغ وفي وقت قصير جدا لم يتعدى أيام.

هل أدركت ما أريد قوله لك ؟!

تماما، قم بالإطلاع على الأفكار المقدمة في موقع فايفر وشاهد أيها الأكثر طلبا والأكثر رواجا فيها وهل تحتاج إلى علم و دراية و أدوات إن كان كذلك فابتعد عنها أما لو كانت تحتاج فقد المهارة يدوية مثل إضافة روابط يدوية، نشر مقالة، ترجمة بطريقة ما، إعلان في مكان سياحي ، و خلافه قم بشراء تلك الخدمة لو لم تدرك السر فيها ، اطلع على الخدمة بعد أن تقدم لك وقم بتقديمها في موقع مثل خمسات.

نصيحة مهمة حول الربط بين فايفر وخمسات

إياك ثم إياك أن تقوم بتقديم خدمة في خمسات اعتمادا على خدمة في فايفر، بمعنى أحدهم في فايفر يقدم خدمة جلب 1000 معجب مقابل 5 دولار فقمت بتقديم نفس الخدمة في خمسات و عند شراء احدهم لخدمتك تقوم بشراء خدمة ذلك الشخص في فايفر فتبيعه الخدمة وتحصل أنت على فرق السعرين.

هذا الأمر و إن بدا فيه ذكاء وفرص أكبر للفوز إلا أنه قد يهدد تقييمك جدا في حال كنت تجهل أبعاد الخدمة تماما أو كان مقدم الخدمة في فايفر مخادع، يشرح بأنه يقدم معجبين حقيقيين ثم يكتشف مشتري الخدمة منك بأنهم وهميون وهذا حصل لكثيرين في الموقع، لذلك احرص على اتقان الخدمات بنفسك و من ثم تقديمها دون الحاجة لأن تكون وسيط في هذه الحالة ستدر عليك ربحك أعلى وتقييم أفضل.

خدمات يمكنك إعادة بيعها على خمسات

الأهمية باب التسويق الإلكتروني ولإعتباره الشغل الشاغل للناس وهو الذي يحقق الدخل الأعلى والمبيعات الأكثر لمن يجيده و يتقن خفاياه ولأن هذا الكتاب في الغالب موجه لغير المحترفين أو الذين لا يملكون معلومات كافية في مجال التسويق والمبيعات فإني في هذا القسم سأشرح لكم أقوى طريقتين للتسوق الإلكتروني والبعض يعتمد عليهم في بيع خدماته بل ويقوم بتنفيذها للأخرين بمقابل مادي، وأضعها هنا هدية قيمة بين يديكم.

في قسم التسويق لخدماتك ذكرت أهم وأسهل الطرق في التسويق لخدماتكم سواء من خلال صفحات فيس بوك أو حسابات تويتر بالإضافة إلى طرق إضافية هي إرسال رسائل إلكترونية للأصدقاء أو في حال امتلاكه لمجموعة كبيرة من عناوين البريد الإلكتروني لعملاء سابقين أو أعضاء منتديات أو خلافه بالإضافة إلى طرق أخرى أكثر احترافية وهي إنشاء مدونات ومواقع مجانية تقومون من خلالها بكتابة مواضيع تجذب القراء وتتحدث فيها عن خدماتكم وما تقدمونه ليصبح موقع للدعاية عن خدماتكم وبالمجان.

الخلاصة حول كيفية الربح من خمسات

بالنسبة الى كيفية الربح من خمسات يمكنك الاستعانة بكل النصائح المدرجة اعلاه. لا توجد نقطة مهمة الا وتم التكلم عنها مع وجود نصيحة. اقتباس الافكار من فايفر ومن ثم العمل بها سوف تكون افضل وسيلة للربح. هذا المقال ليس الاخير بخصوص كيفية الربح من خمسات وإنما سيكون البداية. يمكن التوسع في الكتابة عن خدمات معينة ومن ثم تفصيل اسرارها. الهدف من ذلك فتح باب المنافسة بخصوص كيفية الربح من خمسات. في النهاية يمكنك الاشتراك في قناتنا التابعة لموقع سؤال وجواب على التليغرام .

اقرأ أيضا بالاضافة الى كيفية الربح من خمسات :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )

istanbul escort - escort izmir - mersin escort - adana escort - antalya escort