سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

كيفية الربح من قناة Telegram بدون رأس مال

يمكن الربح من اي قناة على التليجرام Telegram بدون الحاجة الى رأس مال بشرط ان تمتلك القناة وتقوم بإدارتها. اغلب من يستعرض عليكم طرق الربح المختلفة لم يكن ليحصل على هذه الاموال الطائلة ويشاركها معكم وانما هي نصائح اما من خلال أفكاره الخاصة او حصل عليها من افكار اخرى. لهذا لا يمكن ان ينشر اي شخص اسراره بقدر ان يكون قادر على تحقيقها. الغرض من كتابة هذا النوع من المقالات حول الربح بمختلف انواع الطرق الهدف منها ايصال افكار ربما لم نستطع تحقيقها ويوجد من سيكون قادر على ذلك. احدى الطرق التي يمكن التركيز عليها هو الربح من ثنوات Telegram بدون رأس مال.

تليجرام الربح من الانترنت

الصورة اعلاه تابعة الى قناة تخص الربح من الانترنت. يقوم هذا الشخص الذي يدير القناة بتحويل الزوار الى موقع الكتروني من اجل الحصول على الزيارات. تعتبر الطريقة ناجحة وفعالة في هذا الموقع للحصول على المزيد من الارباح عن طريق زوار قادمون من المنصة هذه.

أنواع الربح من قنوات Telegram بدون رأس مال :

1- الاعلانات المدفوعة

كلما زاد المشتركين في قناتك على التليجرام سوف يزيد من فرصة حصولك على اعلانات مدفوعة من اجل نشرها وجلب الاحالات اليها. هذا يعني انك تصبح احد المؤثرين في هذا التطبيق وسيزيد من فرصة توافد المعلنين عليك والتفاوض معك. ان التفاوض على الاعلانات التي يمكنك نشرها سوف يزيد من فرصتك على الحصول على اعلانات اخرى بأسعار اعلى. هناك شرط واحد يجب ان يتوفر وهو ان المتابعين او المشتركين حقيقيين.

قد يعجبك مشاهدة : طريقة البحث عن قنوات التليجرام وايجاد ما تريد

2- التجارة الإلكترونية

تعتبر التجارة الالكترونية هي اكثر الطرق ربحا ومضمونة على الدوام. السبب في ذلك هو انك ستكون قادر على نشر البضائع او المنتجات الرقمية او تلك التي يمكن توصيلها وتحصل على الاموال مباشرة. لا يوجد حاجة الى الانتظار شهر كامل ووضع طرق التحويل وانتظار المبالغ المالية. هذا سوف يساعدك كثيرا في عرض المنتجات بين فترة وأخرى على المتابعين مع نشر محتوى مفيد من اجل الحصول على زبائن او عملاء محتملين. سوف يساعدك ذلك على اختصار الوقت والكلفة في انشاء متجر الكتروني او مدونة وانتظار اشهارها على الانترنت.

تابع معنا : كيفية انشاء قناة على التليجرام (دليل كامل)

3- بيع الخدمات المصغرة

الخدمات المصغرة مطلوبة بشكل كبير في العالم العربي. يمكنك الترويج الى خدماتك بالاضافة الى خدمات غيرك. من خلال القناة الخاصة بك على التليجرام يمكنك الاشارة الى اشخاص موثوقين داخل منصات العمل الحر. يوجد الكثير من مواقع العمل الحر المشهورة في العالم العربي. أشهر هذه المواقع هي خمسات بالاضافة الى مستقل. انشر كل خدماتك في خمسات مع نشر خدمات اخرى قد تكون جديدة او موثوقة بالتالي ستحصل على جمهور كبير يمكنهم توظيفك في اي وقت.

قنوات مهمة : افضل قنوات التليجرام التي يجب ان تتابعها

4- جلب الزوار إلى مواقع أخرى

احدى الطرق الفعالة في السيو هو جلب الزوار الى موقعك من وسائل التواصل الاجتماعي. تليغرام يعتبر ايضا من المنصات الشهيرة التي تعتبر مصدر كبير للزوار. انشاء قناة بأسم موقعك ومتخصصة سوف تجعل سيل كبير من الزوار يذهبون الى موقعك الإلكتروني. الفكرة هي شراء دومين وربطه مع مدونة بلوجر وكتابة المقالات بين فترة واخرى. هذه المقالات يمكنك نشرها على قناتك في تطبيق تلغرام وجلب الاف الزوار الى الموقع في اليوم الواحد. على سبيل المثال لو كنت تكتب مقال واحد يوميا تصل فيه عدد الكلمات الى 500 فإنك تستطيع جلب ما لا يقل عن 1000 زيارة يوميا اليه من خلال تليجرام وحده ما عدا المنصات الاخرى.

5- بيع القنوات في تليجرام

لا يمكنك بيع قناة مشهورة تحتوي على عدد كبير من المشتركين وانما يمكنك إنشاء قنوات من هذه القناة. العملية تتم من خلال نشر محتوى داخل قنوات أخرى تابعة اليك والاعلان عنها داخل قناتك. هذه الطريقة سوف تتيح لك إنشاء المزيد من القنوات المهمة التي يمكن عرضها للبيع والتي قد تتجاوز مستقبلا 50000 مشترك على الأقل وعرضها بأسعار كبيرة. اغلب من يحاولون شراء قناة على التلغرام يبحثون على الشهرة السريعة لهذا فان سوق هذه القنوات كبير ويمكن ان تحصل على منافسة كبيرة لمن يعرض عليك أسعار جيدة يمكنك ان تستفيد منها.

6- الربط مع اليوتيوب

عندما تنشئ قناة على اليوتيوب فأنك سوف لن تحتاج الى رأس مال. بالتأكيد انت تمتلك هاتف وكمبيوتر مسبقا ويمكنك تثبيت برنامج او تطبيق مونتاج. انشاء قناة على اليوتيوب وامتلاك قناة مشهورة على التليجرام سوف يساعدك كثيرا في الحصول على الكثير من المشاهدات في وقت قصير نسبيا. هذا من شانه يمكنه تحقيق شروط برنامج شركاء يوتيوب سريعا بالاضافة الى تحقيق الاف المشاهدات لكل فيديو. كلما زادت المشاهدات ازدادت الأرباح على اليوتيوب بشكل كبير ايضا.

7- بيع المتابعين وزيادتهم

لو كنت صاحب قناة متواضعة على التلغرام وتأمل في زيادة المشتركين سوف تعمل في البداية على تبادل اعلاني بين القنوات التي تكون بمستوى قناتك. ولكن هذا غير كاف اذ تحتاج الى الاعلانات في قنوات كبيرة من اجل الحصول على الاف الزوار او المتابعين دفعة واحدة. هذا لا يمكن ان يتم الا من خلال دفع الاموال من اجل الاعلان عن القناة بالتالي سوف تتمكن من الحصول على الشهرة سريعا.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق