سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

كيفية تحقيق شروط الربح من Youtube بسرعة كبيرة

معلوم لدى الجميع شروط تحقيق الربح من Youtube هي الحصول على 1000 مشترك مع 4000 ساعة مشاهدة خلال مدة سنة كاملة. يجب تحقيق هذه الشروط المسماة برنامج شراء اليوتيوب بسرعة كبيرة وليس خلال سنة وانما تحتاج الى سرعة كبيرة لمطابقة المواصفات الخاصة بهذه الشروط. تحقيق شروط الربح من اليوتيوب بسرعة يتطلب ممارسات او افكار جيدة تستطيع عبرها الحصول على المشتركين بسرعة كبيرة وفي نفس الوقت تحقيق 4000 ساعة من المشاهدات.

تحقيق شروط اليوتيوب

سبب وضع هذه الشروط في اليوتيوب

بعد ان بدأت منصة يوتيوب عند امتلاك جوجل لها الاعلان عن امكانية الربح من نشر الفيديوهات ومشاركتها مع الناس انبرى الكثير من المشتركين داخل المنصة في الحصول على فرصتهم. بدأت عمليات الربح من جوجل ادسنس لبلدان محددة في مقدمتها الولايات المتحدة الامريكية. الكثير من المستخدمين على المنصة قاموا بأستخدام VPN وتغيير البلد من لوحة التحكم للحصول على هذه الفرصة. يوتيوب فيما بعد اعطت الفرصة للجميع والنتيجة كانت فيديوهات مسروقة واخرى رديئة . الكثير من منشئي المحتوى بدأو في نشر محتوى مضلل ورديء. هذا النوع من المستخدمين بالتاكيد سوف لن يحلوا على عدد مشتركين كبير كما انهم سوف لن يتمكنوا من الحصول على ساعات مشاهدة كافية. ولكن في النهاية سوف تحسب لهم مشاهدة الاعلانات واحيانا نقرات من هنا وهناك.

اعلنت شركة Youtube شروطها التي يجب ان تتحقق خلال سنة وهي الحصول على 1000 مشتركة و 4000 ساعة مشاهدة في نفس الوقت. في هذه الفترة التي تحقق شروط برنامج شركاء يوتيوب سوف يتم تقييم فيديوهاتك هل هي مطابقة لسياسة المنصة ؟ وهل هي من انتاجك الخاص وغير مسروقة. كما ان اليوتيوب سوف يضمن انك تفهم في الشروط والسياسة وتبتعد عن كل ما يغلق قناتك. بعد حصولك على مطابقة الشروط سوف تتمكن من الربح ولكن اولا يجب ان تقوم بتسجيل حساب جوجل ادسنس وتقوم بتفعيله.

كيفية تحقيق شروط برنامج شركاء يوتيوب بسرعة

الخطوات المهمة التي تحتاج اليها للحصول على موافقة اليوتيوب في بدء الربح يجب ان تكون منظمة. كل الخطوات المذكورة ادناه معروفة ولكن يجب ان نكررها بأسلوب آخر. كل ما لا يفهم يمكن طرخه في التعليقات من اجل نشر مقال بخصوصه مع الشرح الكامل لكيفية عمله. اهم الخطوات هي :

  1. قراءة سياسة يوتيوب والشروط الخاصة بالمنصة.
  2. انشاء بريد من جوجل Gmail وجعله موحد لكل منصاته.
  3. التسجيل في يوتيوب وانشاء قناة داخل المنصة.
  4. تسمية القناة باسم مميز يوضح اختصاصها ومحتواها.
  5. انشاء الفيديوهات المميزة وعمل مونتاج جيد لها.
  6. محاكاة فئة من الناس وجذبهم الى المشاركة والتعليق.
  7. مشاركة الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي.
  8. الاهتمام بسيو اليوتيوب من عنوان ووصف وتاكات وغيرها.
  9. وضع بطاقات وشاشات النهاية مع قوائم التشغيل.
  10. عمل دورات او كورسات وحلقات متسلسلة .
  11. النشر بشكل منظم ويفضل يوميا في البداية.
  12. الاهتمام في مقدمة الفيديو والحث على الاشتراك.
  13. المحتوى المميز الذي يجبر المستخدم على إكمال الفيديو.
  14. إطلاق الوعود حول إنشاء فيديوهات جديدة مع طرح عنوانها.
  15. التواصل مع المشاركين والمعلقين وعدم تركهم نهائيا.

أنواع المحتوى المميز لمطابقة الشروط بسرعة

1- المحتوى التقني

من اهم انواع المحتوى المرغوب على اليوتيوب هو التقني. الاعلانات التي تظهر في المجال التقني تكون مربحة الى حد كبير. هذا يمكن أن يساهم بشدة في الحصول على جمهور كبير بسرعة كبيرة. يعتبر المحتوى التقني واسع جدا وتستطيع ان تفصله عن طريق قوائم التشغيل. يمكنك التخصص في مجال الكمبيوتر , الهاتف و البرامج , التطبيقات بالاضافة الى الكثير من البرامج الاساسية مثل اوفيس او انظمة مثل ويندوز او اندرويد او IOS والكثير من المسائل التقنية التي يمكن انشاء فيديوهات مميزة وسلسلة من الحلقات المهمة داخل اليوتيوب.

2- التغطية الرياضية

تحتاج في هذه الحالة الى عمل تغطية مميزة لمباريات الدوريات العالمية. اهم الدوريات التي تحصل على اقبال المشتركين في اليوتيوب هي الدوري الانجليزي , الاسباني , الالماني , الايطالي بالاضافة الى الفرنسي. توجد الكثير من الفرق التي يمكن التركيز عليها واهم هذه الفرق هي ريال مدريد , برشلونة , باريس سان جيرمان , يوفنتوس , بايرن ميونخ , مانشستر يونايتد , تشيلسي والكثير من الفرق الاخرى. توجد أحداث رياضية مهمة يمكن تغطيتها وهي كل من دوري ابطال اوروبا , كأس امم اوروبا , كاس العالم والكثير من البطولات المهمة الاخرى.

3- الأحداث التاريخية

يجب ان تسرد الأحداث التاريخية بشكل مختلف تماما عما هي مكتوبة في الكتب او المقالات. تحتاج الى مصادر عربية واجنبية وضرورة ذكرها. المونتاج الاحترافي مطلوب لدرجة كبيرة بحيث يمكنك ان تجعل المحتوى مشوق. حاول ان تجمع بين التاريخ المعروف في المجتمع العربي وما يقول عنه الغرب وباقي الحضارات للوصول الى نتيجة مرضية لكل الاطراف. هذا النوع من القنوات مطلوب وينجح بسرعة كبيرة جدا وتحقق الفيديوهات مشاهدات عالية جدا.

4- الالعاب الالكترونية

القناة التي تتخصص في الالعاب سوف تكون اسهل من حيث الانشاء والمشاركة. لو اردت عمل تغطية لاخر الالعاب فيمكنك ذلك وبفترات مختلفة. ولكنك سوف تمارس الهواية التي تحبها , تصورها ومن ثم تشاركها اما على شكل بث مباشر او على شكل تسجيل. يفضل البث المباشر للحصول على نسبة مشاهدات عالية ومن ثم عرض الفيديو بعد البث.

5- المسائل الاجتماعية

اغلب المشتركين في قنوات المسائل الاجتماعية يحاولون ايجاد حل لمشاكل نفسية او عائلية. مخاطبة الجمهور في هذه القنوات يعد امر مهم جدا. اغلب عمليات عرض المقاطع هي اما عن طريق البث المباشر او الانتباه الى تعليقات المستخدمين لفيديوهات سابقة.

6- وصفات الطبخ

لو كنت متخصص في مجال الطبخ فالامر سهل جدا. قم بعمل وصفاتك والطبخات الخاصة بك وصور ما تقوم به. اعرض المقادير والطريقة وقم بعمل تقطيع للفيديو من اجل تغطيته في اقصر فترة زمنية. ستحصل على جمهور كبير ومشاهدات عالية في فترة قصيرة جدا.

7- الطب والاعشاب

الطب محتواه مهم فيمكن ان يكون التعبير ادق وهو الصحة بالاضافة الى الاعشاب الطبية المهمة. جل ما يحتاج اليه الناس هي النصائح والوصفات. على سبيل المثال كل من يبحث عن طرق انقاص الوزن يتجه الى هذه القنوات لايجاد ضالته فيها. هناك امراض يمكن الوقاية منها واخرى يتم العلاج من النصائح الموجودة في هذه القنوات بالتالي فانها مهمة الى حد كبير.

8- مواضيع اخرى

تم وضع هذه النقطة لأننا لا يمكننا تغطية كل انواع المحتوى الذي يمكن انشاؤه على اليوتيوب لتحقيق 1000 مشترك مع 4000 ساعة مشاهدة بسرعة كبيرة. بالنسبة الى تحقيق شروط برنامج شركاء يوتيوب يتطلب الابداع. يمكنك تعلم الابداع من مراقبة القنوات الكثيرة المنتشرة على هذه المنصة ودراستها بشكل كامل. طبق ما يقومون له لكي تستطيع مجاراتهم ومنافسة من هم في تخصصك. ليس بالضرورة ان تتعلم ممن هم يعملون بنفس التخصص وانما من التخصصات الاخرى.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق