سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

إرسال رسالة

أضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الآن

لجان فتح العطاءات ولجان تحليل وتقييم العطاءات ومهامها

لجان فتح العطاءات ولجان تحليل وتقييم العطاءات ومهامها تعليمات تنفيذ العقود الحكومية

لجان فتح العطاءات

الفصل السادس

المادة – 6 – أولا تشكل في جهة التعاقد مايأتي:۔

  1. لجنة او اكثر لفتح العطاءات من ذوي الخبرة والاختصاص تكون برئاسة موظف لا تقل درجته الوظيفية عن الثالثة وعضوية ممثل عن كل من الدوائر القانونية والمالية وتشكيلات العقود فيها وموظف فني مختص ومقرر لاتقل درجته الوظيفية عن السادسة .
  2.  لجنة او اكثر لتحليل وتقييم العطاءات من الجوانب الفنية والمالية والقانونية وتكون برئاسة موظف لا تقل درجته الوظيفية عن الثانية من ذوي الخبرة والاختصاص وعضوية عدد من الفنيين المختصين بما فيهم قانوني ومالي ومقرر اللجنة لا تقل درجته الوظيفية عن السادسة.

ثانيا – للجنة التحليل وتقييم العطاءات الاستعانة بخبرة موظفين مختصين من ذوي الخبرة او جهة مختصة بطبيعة المناقصة .

ثالثا – تخضع توصيات لجان التحليل وتقييم العطاءات الى مصادقة اللجنة المركزية للمراجعة والمصادقة على قرار الإحالة حسب الصلاحيات المالية المخولة .

رابعا – لا يجوز الجمع بين رئاسة وعضوية لجان فتح العطاءات ولجان تحليل وتقييم العطاءات.

خامسا – تتولى اللجان المنصوص عليها في البند (اولا) من هذه المادة المهام التي تحددها وزارة التخطيط بموجب ضوابط تصدر لهذا الغرض.

اقرأ أيضا :

بالاضافة الى المقال الذي يخص لجان فتح العطاءات فسوف نضع لكم المزيد في المقالات القادمة والتي يمكن ان تجدوها في كتاب دليل المهندس المقيم الصادر من وزارة الاعمار والاسكان ويحتوي على قوانين وتعليمات تشارك فيها وزارة التخطيط العراقية وقد تقصدنا ان نضع لكم جميع ما تمت كتابته حرفيا.

رغم ذلك سوف نفرد لكم مقال كامل عنوانه تعليمات تنفيذ العقود الحكومية ويحتوي على كل ما كتبناه بشكل منفرد في هذه المقالات لكي تعم الفائدة الجميع رغم وجودها في مواقع اخرى على الانترنتولكن المحتوى المكتوب افضل من المدرج في ملفات PDF .

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق