سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

إرسال رسالة

أضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الآن

ملزمة الاقتصاد السادس الادبي معدة حسب المنهاج العراقي

ملزمة مادة الاقتصاد للصف السادس الادبي حسب المنهج العراقي الداخل في الامتحانات العامة الوزارية والمطلوبة بالكامل للنجاح في المادة ونيل شهادة الاعدادية التخصص الأدبي للدخول الى احدى الكليات التي يمكن أن تحددها الانسيابية.

ملزمة الاقتصاد السادس الادبي

عنوان الملزمة الثانوي هو الضمان في عبور الامتحان مساعد للطالب في تبسيط المنهج وتلخيصه اعداد وترتيب الاستاذ احمد جبار الدايني مدرس في ثانوية الخوارزمي للبنين الحكومية وثانوية الذكوات الاهلية النموذجية للبنين الواقعة في النجف الاشرف المشخاب.

ملزمة الاقتصاد السادس الادبي

الملزمة تلخص المنهج بأسلوب احترافي جدا وتجعله على شكل سؤال وجواب ومن خلال الاسئلة والاجوبة مع التعاريف والتعاليل وحل اسئلة الكتاب أن تفهم المادة جيدا.

تحميل ملزمة الاقتصاد السادس الادبي

يمكن تحميل الملزمة مباشرة من خوادم موقع سؤال وجواب … تحميل ملزمة الاقتصاد الأدبي احمد جبار الدايني أو بواسطة Google Drive .

نضع لكم ايضا كتاب الاقتصاد بالاضافة الى الملزمة يمكن تحميله كتاب مادة الاقتصاد من موقع سؤال وجواب او عبر جوجل درايف.

فصول المادة المنهجية :

  1. علم الاقتصاد المشكلة الاقتصادية ملامح من الفكر الاقتصادي.
  2. العرض والطلب وسلوك المستهلك.
  3. الدخل والاستهلاك والادخار.
  4. المالية العامة والسياسة النقدية.
  5. التخلف والتنمية الاقتصادية والتنمية البشرية.
  6. التجارة الخارجية والمنظمات الاقتصادية الدولية.

كيفية الحصول على المنهج مكتوب

يمكن الدخول الى صفحة المقالات في موقع سؤال وجواب ومن ثم القيام بعملية البحث الذي سوف نشرحه في الصور التالية من أجل التوضيح اكثر .

يمكنك البحث عن عناوين المقالات في مادة الاقتصاد السادس الادبي لو اردتها مكتوبة وبامكانك نسخها ومشاركتها بواسطة العناوين او وجودها ضمن محتوى المقالات الاخرى كما تشاهد في الصورة.

البحث عن عناصر المالية

سوف تظهر لك النتائج مباشرة كما تشاهد ويمكن النقر على المقال المراد قرائته على الموقع وفي الاغلب عند البحث عن العنوان سيكون الناتج الخاص بالبحث في المقدمة .

لو بحثت عن محتوى او مجموعة كلمات داخل المقال سوف يظهر لك المقال الحاوي لها كما نشاهد ادناه من اجل تسهيل عملية البحث والقراءة التي ستكون مساعدة للقراءة على الملزمة.

بحث عن محتوى

نرى نتيجة البحث اعلاه هي الوحيدة التي ظهرت لنا ويمكن الدخول اليها فبدلا من كتابة اجابة معينة يمكنك نسخ ما تريد ولصقه في أي مكان خاصة في المجموعات المغلقة داخل تطبيقات المحادثة او فيسبوك وغيرها لتسهيل عملية نشر محتوى واجابات مهمة يمكن أن تساعد الكثير على النجاح.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق