سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

إرسال رسالة

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

من نحن

من نحن

الصفحة المعتمدة في موقع سؤال وجواب وهي من نحن تعرض عليكم كل المعلومات عن الرؤية والرسالة والقيم والاهداف للموقع باختصار شديد لتعريفه الى كل الزائرين والمستخدمين.

من نحن سؤال وجواب

موقع سؤال وجواب هو منصة شخصية خاصة لاستقبال اسئلة الزائرين والاعضاء والاجابة عليها بكل احترافية تأسست عام 2020 وتحتوي على مجموعة من الخبراء في مجال التقنية من اجل اجابة كل استفسار يطرح في الشبكة .

يمكن ان نستقبل اي سؤال يخص المواقع وشركات الاستضافة واعدادات المنصات وتحسين محركات البحث وتهيئة المواقع وطلب البرامج المجانية والتطبيقات وشروحات الانظمة والتطبيقات والاضافات التي تحسن التصفح والعمل على الحاسوب والهاتف الجوال.

نعرض على الزائرين الذين نستهدفهم من كل البلاد العربية اخر المواقع والبرامج والتطبيقات التي تقدم خدمات غير مسبوقة ونعرفهم بكل ماهو جديد من خلال الاجابة الشافية بشرح لا يتوفر في اي منصة عربية وقررنا ان نكون الاوائل في توفير هذا الاسلوب.

الشبكة سهلة التعامل من قبل الزائرين الذين نلاحب بهم ونحثهم على السؤال لكي نزيل الالتباش والغموض الذي يعاني منه تجاه اي قضية يرى ان حلها غير موجود وسنضمن ان هذا الحل سيكون لدينا.

رغم ان الموقع حديث التأسيس ولكن اغلب كادره يمتلكون مواقع قديمةولديهم خبرات تتجاوز ال 15 سنة في مجال التقنية وعالم المواقع وباقي التخصصات.

نقدم ايضا صفحة خاصة بالمقالات تختص بالمناهج الدراسية التي نسعى لتطويرها لكي تكون المكان الامثل للطالب ان يدخل اليها ويتعلم ويحمل ما يريد من كتب وملازم مسموح نشرها في عالم الويب.

الرؤية

تتطلع شبكة سؤال وجواب الى التقدم اكثر في مجال تقديم المحتوى المناسب للزائرين وان يكون الموقع الاول في مجال تقديم المساعدات للزائرين والاعضاء المستخدمين لهذا الموقع وتذليل الصعاب وكشف الاسرار التقنية وتبيان كل ماهو مخفي عن المتصفح العربي.

الرسالة

المشاعدة هي مفتاح النجاح للجميع لاننا ان فتحنا باب المساعدة فسوف بتعلم منا مجموعة من الشباب الطريقة المثلى للمساعدة من خلال المكان الذي تتواجد فيه ونصبح امة طيبة تساعد بعضها ولو باجابة على سؤال على الانترنت في موقع مخصص لهذا الغرض.

القيم

نلتزم دائما بالرد على الاسئلة والاستفسارات من دون تعب ولا ملل ونرحب بجميع من يودون الانضمام الى كادرنا مهما كان مستواهم العلمي لاننا سوف نطورهم ونجعلهم يحترفون اسلوب تقديم المساعدة ونفتح امامهم طريق الخبرة التي تنفعه في مستقبله.

الاهداف

  • وضع موقع سال وجواب في قائمة المواقع الاولى عربيا من حيث تقديم الخدمات المجانية الى الزائرين.
  • نصل الى الشهرة الكبيرة في الوطن العربي لكي يلجأ الينا المستخدمين لعالم الانترنت للتعلم مما يطرح لدينا.
  • تحقيق جميع متطلبات الزوار من خلال تلبية مطالبهم ولا نتركهم يخرجون من موقعنا الا وهم راضين عن خدمتنا المجانية.
  • لا نقبل اجر على اي خدمة نطرحها الا الدعاء الذي سوف ينفعنا يوم القيامة واجرنا نريده من الله تعالى.
  • نطمح الى الحصول على نصائح من اي شخص يرى اننا مخطئين او ان مستوانا ليس على قدر الطموح الخاص به من خلال صفحة اتصل بنا.
  • مستقبلا سوف نقوم بتحريك فريقنا التقني لكي يحل مشاكل الويب لاصحاب المواقع او توفير ملفات لا توجد بسهولة في عالم النت.

من نحن