سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

هدايا التيك توك السعر وكشف كلفة الشراء وتحويلها لأموال

هدايا التيك توك احدى طرق التبرعات من الجماهير الى المؤثرين . كل المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي يحصلون على امتيازات ف كل موقع بشكل مختلفة . يمكن لكل المؤثرين أو المشاهير الحصول على الارباح أو الاموال بمختلف الطرق . احدى هذه الطرق هي هدايا التيك توك التي تعتبر الطريقة الصحيحة لأرضائهم من جماهيرهم كما ان المشاهير يمكنهم تحويلها الى اموال.

خلاصة هذه الهدايا هي شراء العملات المعدنية من نفس المنصة بالدولار الامريكي والحصول على هدايا ثم يتم ارسالها الى منشئي المحتوى داخل التطبيق. اغلب هذه الهدايا يتم ارسالها كتبرعات في البث المباشر على تيك توك الشبيه بأسلوب البث في يوتيوب بالاضافة الى انستقرام .

يتم الحصول على الهدايا من خلال التبرع بها الى المرثرين او منشئي المحتوى التي يمكنهم فيما بعد تحويلها الى الاموال.بعد دراستك طريقة جني الارباح من يوتيوب او انستقرام بعيدا عن طريق الاعلانات جاء الدور ايضا على تيك توك لمعرفة اسلوب تحويل نشاطك فيه الى ارباح.

كيف تعمل هدايا التيك توك ؟

توجد انواع مختلفة من طرق الشراء داخل تطبيق تيك توك . احدى طرق شراء الهدايا من داخل التطبيق هي العملات المعدنية . تختلف هذه العملات من حيث الحزم المعروضة للبيع . كلما زادت الحزم المعروضة قلت نسبة التخفيضات وهذا يؤدي الى اغراء المستخدمين بشراء حزم عملات اكبر.أسعار العملات حسب تطبيق تيك توك هي :

  1. 70 عملة معدنية الشعر دولار امريكي واحد.
  2. 350 عملة سعرها 5 دولار امريكي.
  3. 1400 عملة ثمنها 20 دولار.
  4. 3500 عملة السعر الكامل لها 50 دولار.
  5. 7000 عملة نقدية معدنية ثمنها 100 دولار امريكي.

اسعار العملات المعدنية في تطبيق تيك توك

 

لكي نعرف ما هي الحزمة المناسبة لنا يجب ان نعلم ما نوع الهدايا المراد شرائها . هذا يعطينا سبب مقنع لأن نتأنى ثم نحدد الحزمة استنادا الى اسعار الهدايا . ان اسعار الهدايا المعروضة داخل تيك توك مختلف اسعارها وهي على الاغلب تكون على شكل ايقونات .ن جهة اخرى ان تنوع هذه الهدايا من اجل التبرع بها حسب نوع الشخص المؤثر .

عندما تقوم بعملية الشراء للعملات المعدنية يتم اضافتها الى حسابك الشخصي في تيك توك بحيث لا يمكنك استرجاع المبلغ بعد نجاح عملية الشراء ولا يمكنك ايضا تحويلها الى مبلغ مالي معين.أي استخدام لمواقع أو تطبيقات الطرفالثالث في عمليات الشراء فأن ادارة تيك توك بالتأكيد سوف تقوم بحظر حسابك نهائيا.

بعد استلامك للعملات المعدنية ستكون الان قادرا على تحويل هذه العملات الى هدايا التيك توك . تسمى هذه الهدايا افتراضية لأنها ستكون على شكل ملصقات أو ايقونات عندما ترسلها الى الشخص المؤثر .تعتبر هدايا التيك توك هي بمثابة مكافئة او جوائز يتم ارسالها الى اصحاب المحتوى المميز او الذي تفضله . كما ان المنصة تسمح لك بتقييم مقاطع الفيديو والتبرع لهم بالهدايا كما تريد.

طريقة ارسال هدايا التيك توك

يمكنك ارسال هدايا التيك توك باكثر من اسلوب أو طريقة .ولكن ينصح بعد توزيعها بشكل عشوائي وانما يتم ذلك بعد رؤية المحتوى والاستمتاع او اعجابك به كثيرا .عند فتح أي مقطع فيديو ومشاهدته يمكنك التبرع او ارسال الهدايا عبر النقر على Give Gift التي ستظهر اسقل مقطع الفيديو القصير .منشئ المحتوى او الشخص المؤثر سيعرف صاحب اسم العضوية الذي ارسل الهدية بالاضافة الى نوعها.

سعر هدايا التيك توك داخل التطبيق :

هدايا التيك توك تختلف اسعارها بوحدة العملة المعدنية التي عرضنا لكم اسعارها اعلاه حسب كل حزمة تقوم بشرائها . بعض هذه الحزمات تمكنك من شراء هدايا معينة بينما هناك انواع من الهدايا تحتاج الى الحزمات الكبيرة من العملات المعدنية لشراء بعض هدايا التيك توك وهي كما يلي :

  1. ملصق دب الباندا سعره 5 عملات معدنية .
  2. اليد الايطالية سعرها 5 عملات أيضا.
  3. أفعى او حية الحب بسعر 25 عملة .
  4. واقي الشمس ثمنه هو 50 عملة معدنية .
  5. قيء قوس قزج يبلغ ثمنه 100 عملة تيك توك .
  6. الحفلة الموسيقية أو الجيتار ثمنه 500 عملة .
  7. انا غني جدا سعره 1000 عملة تيك توك معدنية .
  8. ملكة الدراما ثمنها 5000 عملة معدنية.

هدايا التيك توك واسعارها

 

كيفية التحقق من حسابك أو رصيدك داخل التطبيق Tiktok

بعد شراء العملات المعدنية المستخدمة لشاء هدايا التيك توك وعندما ترغب في الكشف عن حسابك داخل تيك توك اتبع التعليمات التالية :

  1. من الجهة السفلية اليمنى داخل تطبيق تيك توك قم بالضغط على Me .
  2. قم بالنقر على النقاط الثلاثة المتعامدة في الجهة العلوية على اليمين لتظهر لك قائمة .
  3. من هذه القائمة اضغط على Balance .
  4. سيتم الكشف عن عدد العملات المعدنية الموجودة في حسابك على تيك توك.

كيفية تحويل الهدايا الى ماس داخل تيك توك

الملصقات التي تعبر عن الهدايا يتم ارسالها عن طريقك الى المؤثرين أو منشئي المحتوى . منشئ المحتوى لا يستقبلها كهدايا وانما تتحول في ملفه الشخصي الى ماس . هذه الماسات التي تضاف الى حساب المؤثر أو منشئ الفيديوهات تستخدم لقياس أو للتعبير عن شعبية المحتوى المنشور داخل منصة تيك توك . ايضا فان هذه الماسات لا يمكنك بيعها وتحويلها الى اموال.

كيفية استبدال الماسات الى اموال في Tiktok

أي مؤثر داخل تيك توك أو منشئ محتوى عندما يستقبل الماس سيتم استبداله مباشرة الى ارباح حالما يستقبله هذا الشخص. بعد الحصول على عدد كاف من الماس سيتم تحويله الى مبلغ مالي ويمكنك استقباله عر باي بال أو اي طريقة استلام اخرى مفعلة.أقل مبلغ يمكنك سحبه بواسطة باي بال أو الحساب البنكي هو 100 دولار امريكي . بينما القيمة القصوى من الارباح التي يمكن سحبها اسبوعا يجب ان لا تزيد عن 1000 دولار امريكي.

لا يمكنك ارسال أو استقبال المبالغ المالية الى حسابات تيك توك الاخرى .بالنسبة لهذه المبالغ يمكن تحويلها الى ارباح يمكن سحبها والاستفادة منها عندما تصل الى الحد الادنى للسحب.

كيف تصبح مشهور في تيك توك

تيك توك يختلف عن المنصات الاخرى مثل يوتيوب او انستقرام . السبب في ذلك ان الفيديوهات داخل Tiktok قصيرة أي يمكنك انشاء محتوى بعدد كبير وبدون تعب . يدخل تيك توك يوميا ويستخدمه اكثر من 500 مليون شخص . هذه النسبة الكبيرة من التفاعل أو النشاط سوف يزيد من فرص نجاحك بسرعة .

يمكنك الرقص أو الغناء والقيام باداء كوميدي او ممتع لكي تحصل على تفاعل كبير . أسهل طرق الحصول على الشهرة هو انشاء محتوى في اكثر من منصة وأسهرها بالاضافة الى Tiktok هي يوتيوب , فيسبوك , انستقرام بالاضافة الى تويتر .

شروط شراء هدايا التيك توك عبر العملات المعدنية

ادارة تيك توك تحاول دائما على ان تحمي مستخدميها . الجمهور الاصغر من 18 سنة او مجموعات المراهقين غير مسموح لهم بشراء الهدايا . لكي تسمح لك المنصة داخل التطبيق شراء العملات المعدنية ومنها يمكنك شراء الهدايا يجب ان يفوق عمرك 18 عام . هذه العملية تتبعها ادارة المنصة لكي تحمي جماهيرها من الاستخدام المفرط أو غير القانوني لاموال المراهقين .

لا توجد أي شروط اخرى فيمكنك عبر حسابك باي بال أو بطاقات الدفع المسبق شراء ما تريد . يمكنك تحويل هذه العملات الى هدايا والتبرع بها لمن تريد وهم المؤثرين او منشئي محتوى اعجبتك فيديوهاتهم القصيرة .

في حالة واجهتك مشكلة وكنت تستوفي الشروط فيجب عليك الاستفسار عبر البريد الالكتروني transaction@tiktok.com . فريق دعم Tiktok يعمل لمدة 24 ساعة وطيلة ايام الاسبوع بالاضافة الى العطلات الرسمية.

اقرأ ايضا :

الاسئلة المتكررة

لماذا لا استطيع شراء الهدايا وارسالها الى المؤثرين ؟

منصة تيك توك تضع قيود امام العمر فكل المراهقين او من لم تتجاوز اعمارهم 18 سنة لا تسمح لهم بأتخاذ هذا الاجراء . السبب في ذلك ان تيك توك وادارتها تجد غالبا ان هذه الفئة العمرية يجب ان تكون تحت الرعاية الابوية . بينما من تجاوزت اعمالرهم سن البلوغ يمكنهم التصرف كما يريدون باموالهم التي يمكنهم عبرها شراء العملات داخل التطبيق وتحويله الى هدايا . هذه الهدايا غالبا تكون مختلفة في الاسعار ويمكنك ارسالها أو التبرع بها للمؤثرين.

هل منشئي المحتوى داخل Tiktok يربحون الاموال ؟

منشئي المحتوى او المؤثرين هم الاكثر ربحا للاموال وتحويلها الى حساباتهم الخاصة . طريقة استقبال الهدايا وتحويلها الى ماس ومنه الى كاش او ارباح مالية يعتبر احد طرق الربح لديهم . هناك مجالات اخرى للربح من تيك توك وهي التسويق بالعمولة أو التعاقد مع شركات تجارية كبرى . لو اراد منشئ المحتوى الربح من الاعلانات فيمكنه الترويج لقناته عل يوتيوب ايضا . Tiktok كذلك يعرض الاعلانات ولكن لبلدان معينة وهي فرنسا , ايطاليا , المانيا , اسبانيا بالاضافة الى الولايات المتحدة الامريكية.

كيف يمكن ارسال او استقبال الهدايا ؟

العملية تحتاج الى الظهور كثيرا في بث مباشر . لا يمكن ارسال او استقبال الهدايا عر الفيديوهات المرفوعة على حسابك في تيك توك . لهذا تحتاج الى الظهور كثيرا في بث مباشر والتفاعل مع جمهورك . جمهورك او معجبيك يرسلون اليك الهدايا لكي يحفزوك على الظهور اكثر في البث المباشر وتتحفز اكثر على عدم الغياب من المنصة داخل التطبيق.

هل يمكن استعادو اموال الهدايا التي قمت بشرائها ؟

لا تسمح لك ادارة تيك توك بالتراجع عن عملية الشراء . بعد ان تدفع وتؤكد هذه العملية سوف لن تتمكن من استرجاع اموالك او استبدالها . كذلك لا تستطيع ان تحولها الى حسابات اخرى . بالاضافة الى ذلك يتوجب عليك الحذر من استخدام طرف ثالث في شراء العملات المعدنية .


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق