افضل التأثيرات الصوتية المجانية لمقاطع الفيديو

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التأثيرات الصوتية المجانية الخالية من حقوق الملكية مهمة جدا لاصحاب القنوات على منصة يوتيوب بالاضافة الى منشئي المحتوى الخاص بالفيديو سواء كان على فيسبوك او اي موقع اخر .

لان المؤثرات الصوتية التي تحتوي على حقوق ملكية يتم المحاسبة عليها … ما هي افضل المواقع التي يمكن الحصول منها على مؤثرات صوتية مجانية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-26T16:07:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    موقع يوتيوب ومنصة فيسبوك تدعمان وتشحعان منشئي المحتوى من اجل عمل مقاطع فيديو وان التصوير لمقطع فيديو قد يكون خالي من الموسيقى والمؤثرات الصوتية من خلال عرض شخص يقوم بالتكلم عن احدى القضايا المختلفة قد تكون سياسية او تكنولوجية وديية وما شابه ذلك.

    لكن هناك مقاطع فيديو يتم عمل مونتاج لها لانها تحتوي على تصوير يمكن ان يتم عرض موسيقى معه بالاضافة الى بعض المؤثرات الصوتية وهذه المؤثرات محدودة على كل من يوتيوب وفيسبوك لانها قليلة مما يسمح لك بأستخدامها.

    ان اردت الحصول على ملفات صوتية موسيقى ومؤثرات صوتية يصل عددها الى 3000 فأن الموقع Mixkit سوف يضعها امامك وحسب التصنيفات او الاقسام الموجودة داخله وبالتالي فأن هذا سوف يساعدك اكثر على تحديد الاختيارات الخاصة بك.

    مع هذا الموقع سوف ترتاح كثيرا في عمل المونتاج وتضمن ان جميع هذه المرثرات مجانية وغير خاضعة لحقوق الملكية وبهذا فأنه لا يوجد اي شخص يقوم بالابلاغ عن محتواك ويمكنك تحقيق الدخل وربح الاموال من مقاطع الفيديو بدون خوف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة