سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

افضل قالب بلوجر متعدد المهام Hotmag مجانا بدون حقوق

افضل قالب بلوجر يمكن الحصول عليه هو Hotmag لأنه يعتبر قالب مجلة متعدد المهام . هذا النوع من القوالب يمكنك اختباره استنادا الى النقاط العشرة المذكورة في المقال أفضل 10 قوالب بلوجر عربية احترافية تستحق التجربة . يتميز القالب بالكثير من النقاط التي سوف نضع لكم الظاهرة منها ونترك ما خفي . لان هناك الكثير من الخيارات والاضافات التي يمكن تفعيلها أو إضافتها برمجيا . افضل قوالب بلوجر في هذه الفترة هي تلك التي تمتلك لوحة تحكم احترافية منفصلة عن Blogger يمكن التخصيص على اثرها.

افضل قالب بلوجر

يمكنك استخدام أدوات جوجل المختلفة لمعرفة ان كان القالب جيد أم لها وأهم هذه الأدوات هي Pagespeed Insights , Rich Results Test بالإضافة إلى اختبار تناسب القالب مع الجوال من ادوات مشرفي المواقع. هذا النوع من القوالب يصلح لأن يكون مجلة ولكنه يمكن استخدامه لأي وظيفة تريد . لهذا السبب أطلقنا عليه لقب افضل قالب بلوجر ولم تأتي هذه التسمية اعتباطا. ينصح كثيرا بأستخدام هذا القالب والاستمرار عليه وحتى ان تم تحديثه تثبيت النسخة الحديثة منه . لأن وجود هذه التصاميم على بلوجر يجعلها وكأنها مجلات مشهورة مثل تلك التي تستخدم في ووردبريس. أغلب المنصات ذات البرمجة الخاصة يتم استخدام تصاميم مشابهة وخاصة افضل قالب بلوجر الذي تراه لأن الجاذبية مهمة جدا من أجل تعزيز تجربة المستخدمين.

مميزات Hotmag افضل قالب بلوجر :

  1. أماكن مميزة من أجل إدراج الوحدات الاعلانية باحجام مختلفة.
  2. امكانية تغيير شعار القالب إلى أي تصميم تريد.
  3. مربع البحث في اعلى القالب بحيث يمكن ايجاد ما تريد.
  4. شريط اخر الاخبار متحرك لأي جهة تختار يعرض آخر المقالات.
  5. قائمة تحتوي على كل وسائل التواصل الاجتماعي للمدونة.
  6. شريط يحتوي على الأقسام بشكل قوائم منسدلة.
  7. معرض في الجهة العلوية من القالب يحتوي على مقال لكل قسم.
  8. تقسيم وتخطيطات مميزة على شكل كتل لكل قسم بطريقة عرض مختلفة.
  9. يدعم افضل قالب ووردبريس الصور المصغرة الخاصة بكل مقال.
  10. القوائم الجانبية تحتوي على عدادات وسائل التواصل الاجتماعي.
  11. امكانية عرض القوائم الخاصة بأفضل المقالات واحدثها.
  12. يمكن الاشتراك في قائمة بريدية بحيث تضمن استرداد الزوار والمهتمين.
  13. متوافق مع كل انواع الاجهزة الذكية ويمكنه تحجيم القالب حسب الشاشة.
  14. متوافق تماما من ناحية البيانات المنظمة أو المنسقة وهذا يتوفر في افضل قالب بلوجر.
  15. سرعة القالب على سطح المكتب مميزة جدا ولكن المشكلة في سرعة الجوال.
  16. يحتوي على ازرار المشاركة على مواقع التواصل داخل المقالات.
  17. بالاضافة الى تعليقات بلوجر يدعم تعليقات فيسبوك و Disqus .
  18. يمكن توجيه التخطيط القالب من اليمين الى اليسار او العكس.
  19. يحتوي على لوحة تحكم مناسبة جدا باعتباره أفضل قالب بلوجر.
  20. يحتوي القالب أيضا على صندوق معلومات المؤلف أو الكاتب ايضا.

معاينة وتحميل قالب Hotmag

تكلمنا في هذا المقال عن قالب Hotmag واعتبرناه افضل قالب بلوجر لأنه مميز جدا. لكي نضمن لكم الحصول عليه يجب اولا ان نظهر لكم رابط المعاينة ومشاهدته على أرض الواقع. الصورة احيانا لا تكون كافية لأنها قد تكون على سبيل المثال لقالب آخر . اضغط على الرابط (المعاينة) من اجل ان تشاهد القالب على حقيقته . اما التحميل لقالب Hotmag افضل قالب بلوجر الى الان يمكنكم الحصول عليه برابط مباشر وبسهولة عن طريق الضغط على (التحميل)

الخلاصة حول افضل قالب بلوجر

القالب Hotmag هو افضل قالب بلوجر للمجلات ومتعدد المهام . تم اقتباس هذا التصميم من تصاميم المجلات المعتادة وخاصة ووردبريس. امتلاك مدونة تعمل على Blogger وتمتلك افضل قالب سيكون مميز جدا. ربما لا يعتبر هذا القالب الافضل ولكن يمكن اعتباره من الافضل خصوصا بالمقارنة مع افضل قوالب بلوجر. بعد اختبار القالب سوف تتأكد انه الافضل وخاصة لو تم تمريره على النقاط العشرة التي ذكرناها في المقال المدرج رابطه أعلاه . لأن القوالب على Blogger قليلة جدا مقارنة مع ووردبريس. ما يميز هذا القالب الافضل ايضا هو كونه مجاني , يدعم العربية بالإضافة إلى خلوه من الحقوق. سوف ندرج لكم المزيد من التصاميم ويمكنك من خلال التعليقات معرفة ان كان هذا هو افضل قالب بلوجر او يوجد غيره . مشاركتك عزيزي القارئ في التعليقات سوف ترشدنا الى كتابة المزيد عن اهتماماتك.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق