سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

الحصول على رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل

يمكن شرح برنامج او موقع للحصول على رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل وتفعيل واتساب. بالاضافة الى واتساب فأن فايبر او تليجرام ايضا يمكن تفعيلها بواسطة الأرقام الوهمية. استقبال الرسائل على رقم هاتف وهمي سواء كانت عربية او امريكية او حتى مصرية سوف تنفع في تفعيل الحسابات التي تحتاج إلى أرقام. زيادة على ذلك يمكن إنشاء حسابات على فيسبوك , تويتر بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى ومن ضمنها البريد الالكتروني مثل Gmail . سوف نزودكم بدليل كامل فيما يخص أرقام الهواتف الوهمية لزيادة المنفعة للجميع.

أفضل مواقع الحصول على رقم هاتف وهمي لأستقبال الرسائل :

يوجد الكثير من المواقع الالكترونية أو المنصات الخاصة بالحصول على رقم هاتف وهمي. قد تكون هذه الهواتف أمريكية , كندية أو تابعة الى الاتحاد الاوروبي. لا اعلم ان كانت تحتوي على ارقام عربية او مصرية لأن الغرض منها بسيط جدا. بعض مواقع الحصول على رقم هاتف وهمي قد تعطي فترة تجريبية او قد تكون مجانية. هناك مواقع اخرى قد تتطلب الاشتراك الشهري أو لمرة واحدة للحصول على رقم هاتف خاص. الغرض من هذا الهاتف او استلام رسالة تفعيل SMS من أجل أغراض معينة. اشهر هذه الاغراض هو انشاء حساب فيسبوك , انستقرام او تويتر على وسائل التواصل الاجتماعي. نفس الارقام هذه ايضا تستخدم من اجل تفعيل واتساب او فايبر وحتى تطبيق التليجرام.

قائمة المواقع التي تحصل منها على رقم هاتف وهمي :

  1. virtty
  2. receivesmsverification
  3. nreceivesmsonlie
  4. textlocal
  5. proovl
  6. receive-a-sms
  7. esendex
  8. mfreesms
  9. sms-online
  10. receive-sms-online
  11. receivefreesms
  12. getsms
  13. textmagic
  14. hs3x
  15. receivesmsonline
  16. receive-sms-now
  17. receivefreesms
  18. receivesmsonline
  19. receivesmsonline
  20. freesmsverification
  21. receive-sms
  22. smsreceivefree
  23. e-receivesms
  24. sms.sellaite
  25. freereceivesmsonline
  26. receiveonlinesms
  27. receivesmsonline
  28. proovl
  29. ReceiveSMSNow
  30. Free online phone
  31. receiveasms
  32. sms-online
  33. Freephonenum
  34. receive-sms-online
  35.  receive-smss
  36. Textfree
  37. sms-acktiwator
  38. receivesms.co
  39. spoofbox
  40. receive sms online
  41. onlinesim
  42. virtualphone

 كيفية الحصول على رسالة تفعيل من رقم هاتف وهمي :

يمكننا ان نستخدم احد المواقع الالكترونية المذكورة اعلاه من اجل استقبال رسالة تفعيل. في هذه الحالة سوف نحتاج الى رقم هاتف وهمي. الفائدة منه هو الحصول على رسالة SMS لكي نقوم بتفعيل الحسابات. قد تكون الحسابات هي تطبيقات أو بريد الكتروني وحتى حسابات في مواقع مختلفة. اغلب المنصات الاجتماعية تضطر الى طلب رقم هاتف من اجل تأكيد ان العضو فعال كون البريد الإلكتروني يمكن انشاؤه بسهولة. أرقام الهواتف لا يمكن الحصول على اكثر من رقم أو رقمين في اغلب البلدان التي تمتلك قانون. لان امتلاك رقم هاتف يحتاج الى المستمسكات الثبوتية الشخصية. ولكن ارقام الهواتف الوهمية سوف تحل المشكلة في هذه الحالة. يمكن ايضا انشاء اكثر من حساب في موقع واحد لكي نستفيد من امكانيات متوفرة فيه.

الموقع المختار للحصول على رقم هاتف وهمي :

الموقع الالكتروني المختار لكم هو receive-sms-online.info يعتبر من افضل المنصات المجانية في مجال الحصول على رقم هاتف وهمي. سوف تظهر لك الكثير من الارقام يمكنك معرفة الى اي دولة تنتمي عن طريق المفتاح او الصورة . تظهر ايضا بالاضافة الى الرقم المتاح عدد الرسائل المستلمة عن طريقه. هذا يمكن ان يؤكد لك ان الرقم يعمل ويمكنه تلقي اي رسالة لو احببت ذلك. العيب الوحيد في الارقام المجانية هو يمكن ان تكون قد سجلت في حسابات سابقة. ولكن بالمجمل فأن هذه الارقام تعمل تقريبا على جميع المواقع.

رقم هاتف وهمي

عند الدخول على اي رثم سواء كان هندي , فرنسي أو امريكي وحتى بريطاني سوف تشاهد الرسائل التي استقبلها. كنصيحة تحتاج الى استخدام ارقام تلقت اقل عدد من الرسائل وهي في خانة او تصنيف Inactive numbers .يمكنك التوجه اليها ومن ثم النقر على اي رقم كما يظهر في الصورة ادناه.

الرسائل الواردة

من مميزات الموقع انه يدعم اللغة العربية. عند الضغط على اي رقم تدخل الى الصفحة الخاصة به ويجب ان تبقيها مفتوحة. السبب في ذلك انك تحتاج الى الاستماع الى تنبيه صوتي عند وصول الرسالة. كما تلاحظون فان هذا الرقم فعال الى درجة كبيرة لأنه استلم اخر الرسائل منذ ساعة واحدة. اغلب رسائل وسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة الى التطبيقات مثل تويتر بالاضافة الى التليجرام تصل مشفرة. يمكن استخدام الرقم من اجل اغراض محددة ومن ثم تركه لغيرك لكي يستخدمه ايضا.

الخلاصة

الحصول على رقم هاتف وهمي مفيد جدا خاصة عندما تنوي الحصور على حساب مؤقت. لكي تقوم ببعض الفعاليات المهمة ضمن مواقع بأكثر من حساب يجب ان يكون رقمك وهمي. على سبيل المثال تفعيل الواتساب من أجل المراسلة لمرة واحدة او اكثر تؤدي الى ضرورة استخدام رسالة سريعة. هناك مواقع أخرى تتطلب رقم هاتف ويكون شرط ان يدرج ولو كنت تمتلك حساب مسبق يجب ان تستخدم رقم اخر. يوجد العديد من التطبيقات على الانترنت التي تجبرك على استخدام رقم هاتف وهمي.

لا يمكن شرح اكثر من موقع واحد بل يمكننا ترك الفرصة أمامك لكي تجرب اي موقع منها. كما ذكرنا لكم اعلاه فان هناك مواقع مجانية واخرى مدفوعة. يمكنك الحصول على ارقام نادرة ايضا من خلال بعض المواقع التي توفر فترة تجريبية. مهما كانت هذه الفترة قد تكون يوم او اكثر ولكنها كفيلة بالانتهاء من الغرض الذي تبحث عنه. اغلب هذه المواقع توفر ايضا تطبيقات على هواتف ايفون أو اندرويد لكي تستخدمها. يفضل استخدام التطبيق في الهواتف لكي تحصل على الرقم بسهولة تامة.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق