سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تحميل البومات الصور كاملة من الفيسبوك

منصة فيسبوك تحتوي على ميزة الالبومات التي تجمع صور من نوع ما. تحميل البومات الصور كاملة من موقع الفيسبوك هو موضوعنا في هذه الصفحة. يمكنك رفع الصور في البوم واحد بالإضافة إلى تنظيم هذه الصور تلقائيا ايضا في البومات الصور في ملفك الشخصي. يمكنك الاطلاع على البوم الصور الخاص بك من خلال ملفك الشخصي ومن ثم القيام بتحميل الألبوم بالكامل. تحميل الصور يمكن من خلال لوحة التحكم او الاعدادات وتم شرح ذلك سابقا في مقال سابق.

خطوات تحميل البومات الصور بالكامل من منصة فيسبوك :

1- الدخول إلى صفحة الملف الشخصي

يتم ذلك بعد الدخول الى صفحة الفيسبوك الرئيسية. ايضا يتم تحميل البومات الصور بالكامل لكل ألبوم من موقع فيسبوك. من خلالها يتم الضغط على صورة البروفايل او الملف الشخصي والدخول الى كل ما يهمك من صور والبومات بالإضافة الى كل المنشورات التي تم ادراجها في ملفك الشخصي.

تحميل صور الالبومات

2- الضغط على الصور من علامة التبويب

في صفحة الملف الشخصي داخل منصة الفيسبوك يتم النظر الى علامات التبويب. اضغط على الصور كما يظهر ادناه لكي تصل الى كافة الصور بالاضافة الى الالبومات. هذه الالبومات تكون قد صنعتها بنفسك او تم ترتيبها تلقائيا اعتمادا على ذكاء الفيسبوك ونوعية الاستخدام للصور.

الضغط على علامة التبويب الصور

3- مشاهدة الالبومات والبدء بتحميل كل الصور

يمكنك تنزيل او تحميل البومات الصور كاملة كما يظهر في المثال ادناه. تم الدخول الى الالبومات من خانة الصور وتم اختيار احدها يحتوي على ستة صور. من خلال النقر على النقاط الثلاثة في زاوية الصورة البارزة للالبوم سوف يظهر خيارين. قم باختيار تنزيل البوم لاكمال الاجراءات.

تنزيل او تحميل البوم كامل

4- المتابعة والبدء بتنزيل البومات الصور

رسالة التأكيد مهمة لان منصة فيسبوك تحاول ان تثبت انك قد قمت بهذا الإجراء. احيانا قد لا تكون غير متأكد من اجراء ما بسبب خطأ معين. الضغط على الزر متابعة سوف تمكنك من التقدم في عملية تنزيل او تحميل البومات الصور من الفيسبوك.

متابعة تنزيل البومات الصور

5- الانتظار لحين جهزية كافة الصور

تعتمد مدة الانتظار للالبوم لكي نقوم بتنزيل كل الصور الخاصة به على عوامل كثيرة. اهم هذه العوامل هو عدد الصور في الالبوم بالاضافة الى جودتها التي يمكن ان تزيد من حجمها. يجب ان ننتظر دقائق لحين جهزية عملية التنزيل وتحميلها الى الجهاز سواء كان كمبيوتر او هاتف.

6- الحصول على اشعار جاهزية عملية التنزيل

الاشعار سوف يظهر لك في منصة فيسبوك اما على الشاشة في المتصفح أو في الاشعارات عندما تجهزة عملية التحميل. فائدة هذا الاشعار انه يقوم بتجهيز كافة الصور دون الحاجة الى خدمة انترنت او انتظار داخل المنصة نفسها وهو يظهر كما يلي :

اشعار جديد فيسبوك

7- إدخال كلمة السر ومن ثم المتابعة

كنوع من التاكيد تحتاج الى المتابعة ولكن ليس قبل ادخال كلمة السر. اغلب الصور في الالبومات التي تملكها ان كنت تخفيها على وجه الخصوص لا يحق لغيرك ان يقوم بتحميلها. لهذا فان منصة فيسبوك حريصة على حفظ الخصوصية لكل مستخدم بواسطة تطبيق هذه الاجراءات. سيتم على اثرها البدء في تحميل الالبومات وكل الصور التي تحتويها.

ادخال كلمة السر والمتابعة

8- تحميل الصور في ملف مضغوط

بعد النقر على متابعة سوف يتم تحميل كل الصور في ملف مضغوط بصيغة ZIP . يمكنك حفظ هذه الصور وفتحها وتصفحها اما بعد فك الضغط او من خلال الملف نفسه. من مميزات تحميل البومات الصور من الفيسبوك انك سوف تحصل على نفس الجودة الاصلية داخل المنصة.

في النهاية يسعدنا اننا قد قدمنا لكم مقال جيد ومصور من حيث تعليم كيفية تحميل البومات الصور من الفيسبوك. سوف نستمر معكم في عمل مقالات قصيرة تعليمية عن وسائل التواصل الاجتماعي لكي تعم الفائدة لجميع القراء العرب.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق