سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تحميل قالب بلوجر SuperMag متوافق مجانا وبدون حقوق

تحميل قالب بلوجر احترافي SuperMag متوافق مع الجوال مجانا وبدون حقوق. هذا ما يطلبه أي مستخدم أو مدون على منصة بلوجر. وهو تحميل قالب بلوجر مطابق إلى المواصفات التي يريدها . من ضمن المواصفات المطلوبة ان يكون التحميل مجانا. بالاضافة الى ذلك ان يكون متجاوب أو متوافق مع اجهزة الجوال. الاحترافية هي أمل الجميع لان القالب الاحترافي سوف يوفر سرعة وتجربة مستخدم مميزة جدا. زيادة على ذلك فإن خلو القالب من الحقوق يضمن أنه سيكون مملوك لمنشئي المحتوى وليس الى الجهة المصممة.

تحميل قالب بلوجر مجلة خارقة

قبل تحميل قالب بلوجر معين وتثبيته في المدونة يجب عليك ان تتبع المواصفات المهمة الخاصة به . يمكنك ايجاد هذه المواصفات في رابط المثال أفضل 10 قوالب بلوجر عربية احترافية تستحق التجربة لأننا سوف ندرج بالاضافة الى الدليل الكامل تحميل قالب بلوجر مميز لكل فئة. بالاضافة الى افضل القوالب التي يمكن الاعتماد عليها في مسيرتك ضمن عالم التدوين . تحميل وتثبيت أي قالب بلوجر سوف تعتمد على هذا المقال مستقبلا. لدينا نية في زيادة رصيد المنصة سؤال وجواب عن القوالب الأفضل عربيا.

المميزات قبل تحميل قالب بلوجر SuperMag :

  1. القالب يدعم اللغة العربية بعد التحميل يمكن تغيير اتجاه التخطيط والكتل.
  2. يمكن تغيير الوضع الى الداكن عن طريق الزائر وله حرية الاختيار ايضا.
  3. سريع متجاوب مع اجهزة الجوال مع مظهر انيق متكامل لمجلة متعددة الاستخدامات.
  4. يمكن تغيير ايقونة القالب أو ما تسمى Favicon من لوحة التحكم.
  5. يحتوي على صندوق بحث صغير وانيق يظهر عائم عند النقر عليه ويحول بلوجر شبيهة بووردبريس.
  6. اماكن الوحدات الاعلانية مدروسة لدرجة انها ستكون ظاهرة أمام القارئ.
  7. يحتوي القالب على قوائم منسدلة يسميها المطور Mega Menu ستجدها عند التحميل .
  8. الشعار صغير يمكن تبديله ليضمن تحميل سريع للصفحات.
  9. القالب نظيف جدا من حيث الشفرات البرمجية ولا يحتوي على اخطاء ومفيد جدا في بلوجر.
  10. المقالات تحتوي على اهم ايقونات المشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي.
  11. متجاوب مع اجهزة الجوال بالاضافة الى كونه مجاني وبدون حقوق.
  12. يدعم صندوق الكاتب مع امكانية ادراج الموقع الرسمي ووسائل التواصل الخاصة به.
  13. قائمة التعليقات مميزة جدا بحيث يتم اخفائها لحين ان تقرر باظهارها والتعليق.
  14. الفوتر انيق جدا يحتوي على معلومات الموقع بالكامل واهم الصفحات الرسمية.
  15. القائمة الجانبية تدعم اظهار المقالات مع صورها المصغرة بالإضافة الى المعلومات الأخرى.
  16. يدعم خاصية الكلمات الدلالية التي تظهر اسفل كل مقال لتصنيفه بشكل احترافي.
  17. يمكن إدراج فيديو من اليوتيوب كصورة مصغرة بارزة للزائر أو القارئ.
  18. يمكن اضافة جدول بالمحتوى قبل كل مقال بواسطة الاكواد الجاهزة.
  19. يمتلك أزرار متنوعة وخاصة للمشاركة , الشراء والتحميل وغيرها الكثير.
  20. يمكن اضافة الجداول المختلفة للمقارنة او التصنيف بسهولة تامة داخل المقالات والصفحات.
  21. صناديق التنبيه تكون بالوان مختلفة من اجل اضافة المزيد من المعلومات.
  22. يمكن كتابة الاكواد في صندوق اسود انيق جدا وفصلها عن المحتوى المكتوب.

تحميل قالب بلوجر SuperMag مع رابط المعاينة

معاينة قالب بلوجر متعدد المهمات SuperMag يمكن ان تتم بسهولة عبر الرابط (المعاينة) مع التأكد من كافة المميزات المكتوبة. بالإضافة الى ذلك بعد اقتناعك بالقالب من حيث السرعة والتجاوب مع الجوال بالإضافة الى الأناقة يمكنك تحميل قالب بلوجر SuperMag وتثبيته على المدونة. زر التحميل او رابط تحميل قالب بلوجر المشروح في هذه الصفحة يمكنك الحصول عليه عبر الضغط على (التحميل) . قالب يصلح للكثير من التخصصات لانه يدعم الاقسام ويعتبر مرن الى حد كبير.

الخلاصة

تحميل القالب SuperMag واستخدامه في مدونة بلوجر سيكون ربح كبير الى منشئ المحتوى. السبب في ذلك هو امكانية استعمال القالب لاي تخصص. الإختصاص الأساسي للقالب هو مجلة متكاملة متنوعة. ولكن لا مانع من استخدام القالب لأغراض مختلفة مثل التقنية , الصور , الاخبار مادامت ضمن البيانات المنظمة للمقالات. من ضمن البيانات الإضافية للقالب وما يميزه هو الأزرار بالإضافة إلى جدول المحتوى لكل مقال. يتم التقاط كل الوسوم H2 , H3 داخل الجدول وادراجها في راس المقال. يكون شكل الجدول منسدل من أجل توفير المساحة للقارئ. زيادة على ذلك قبل تحميل قالب بلوجر معين يجب أن يتم ضمان انه يحتوي على كافة المواصفات المكتوبة في أي مقال. حلل ثم تأكيد واخير قم بالتحميل لان الكثير من المقالات تكذب أحيانا في المميزات.

بالنسبة الينا لا مصلحة لدينا بخداع الزوار أو القراء الكرام لاننا نمتلك مدونة بلوجر ايضا وقالب المدونة قمنا يتحميله من إحدى هذه المصادر. لأن هذه المميزات متوفرة فيها اخترنا تحميل القالب وتثبيته داخل بلوجر. الأكثر ترشيحا من القوالب المذكورة في المقال الذي يخص افضل 10 قوالب هو سيو برو. السرعة عامل كبير ومهم للصدارة في المقالات ويجب تحميل أي قالب مدونة بلوجر الافضل حتى وان كان التصميم أقل مستوى. زيادة على ذلك يجب علينا عند تحميل أي برمجية وتثبيته داخل بلوجر أن نقوم بعملية الاعداد الافضل. لا يفضل اضافة اكواد اخرى بينما هذه القوالب تدعم الاكواد القصيرة او المختصرة.

معنى اسم القالب هو المجلة الخارقة ويمكن اعتباره اسم على مسمى . لان وجود تصميم بهذا الشكل يستحق التحميل وخاصة ان مدونات بلوجر تفتقر الى مثل هذه التصاميم. اغلب القوالب من هذا النوع مبرمجة من جهة واحدة توزعها بالمجان. ولكن ان اردت دعم احترافي مع التحميل فيمكنك شراء هذا القالب او غيره والاستفادة من التعديلات من نفس المطور داخل بلوجر.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق