سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تعطيل حساب انستقرام من الهاتف او الكمبيوتر مؤقتا

طريقة تعطيل حساب انستقرام مؤقتا تختلف عن طريقة حذف الحساب نهائي. الطريقة هذه يمكن شرحها لكم من أجل التمييز بين الطريقتين ومعرفة ما تحتاجون اليه. سوف يتم شرح العملية بالخطوات وادراج الصور المهمة لتسهيل الأمر على القارئ في هذه الصفحة. نادرا ما نجد شروحات مصورة عن منصة انستقرام يمكن الاعتماد عليها في العالم العربي. سيتم في هذه الصفحة الربط بين كل من تعطيل الحساب مؤقتا بالاضافة إلى حذف الحساب نهائيا. يمكن التعرف ايضا على الفارق بين كل من الطريقتين والأسباب التي تؤدي إلى ذلك.

خطوات تعطيل حساب انستقرام مؤقتا من الكمبيوتر أو الهاتف :

1- فتح المتصفح من الكمبيوتر والدخول الى انستقرام او من خلال التطبيق.

تعطيل حساب انستقرام

2- النقر على أيقونة الملف الشخصي والتوجه اليه من اجل تعديل البروفايل.

البروفايل

3- اضغط على Edit Profile كما تظهر في الصورة أعلاه.

تعطيل الحساب

4- قم بالنزول الى الاسفل واختر Temporarily disable my account .

تعطيل الحساب مؤقتا في انستقرام

5- اختر السبب المناسب من القائمة ثم اكتب الباسورد واضغط على الزر الأزرق أعلاه.

6- يمكنك الابقاء على تعطيل الحساب لحين ان تقرر تسجيل الدخول الى انستقرام مرة اخرى.

الفرق بين حذف حساب انستقرام نهائيا وتعطيل الحساب مؤقتا :

تعطيل حساب انستقرام مؤقتا يتم العمل عليه من خلال الإعدادات الخاصة بالملف الشخصي. حذف الحساب مختلف كثيرا لانه يتم من خلال الدخول الى رابط خاص. تعطيل حساب انستقرام لن يفقدك المتابعين والبيانات التي تمتلكها. عندما تقرر حذف الحساب سوف تخسر كل شيء بعد شهر واحد. كلا العمليتين يمكنك الغاءها في حالة قررت تسجيل الدخول الى حسابك. ولكن يجب ان لا تتاخر اكثر من شهر واحد فيما لو قررت حذف حساب انستقرام نهائيا.

هل تعطيل حساب انستجرام يجعلك تخسر المتابعين ؟

تعطيل انستقرام يكون مؤقت لسبب او لآخر وعند تسجيل الدخول مرة اخرى سيعود كل شيء إلى وضعه السابق. بما انك تنوي العودة فان ادارة المنصة سوف تبقي كل شيء على حاله الا ان رغبت في حذف الحساب نهائيا وهذا سوف يجعلك تخسر كل شيء.

ما هي فترة تعطيل حساب انستقرام المقررة من الموقع ؟

بالنسبة الى تعطيل الحساب مؤقتا لا يوجد وقت محدد وانما كل شيء مرهون بتسجيل الدخول مرة اخرى الى الحساب. اما لو كانت نيتك حذف الحساب نهائيا فيجب ان لا تتأخر اكثر من شهر على اتخاذ القرار لأن انستقرام سوف تميحه من قاعدة البيانات مع كل البيانات الخاصة به.

ملخص المقال

يتم طرح الكثير من الأسئلة حول تعطيل حساب انستقرام مؤقتا. اردنا ان نجيبكم عن طريق الصفحة هذه بمقالة بسيطة لا يتعدى فيها المحتوى 400 كلمة. السبب في ذلك ان العملية لا تتحمل كلام اكثر. هناك من يقول كل شيء في عدد كثير من الكلمات بينما الكثيرين يتكلمون او يكتبون كثيرا بدون قول كل شيء. دعمنا المقال بالصور من اجل تسهيل المهمة على القارئ الكريم. في النهاية سوف نكون مستعدين لتلقي الاستفسارات الخاصة بكم من خلال التعليقات ادناه.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق