سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

حرف الطاء اسماء البنات التي تبدأ بالطاء مع المعنى

حرف الطاء لا يحتوي على اسماء بنات كثيرة ولكن على الرغم من العدد القليل فان الاسماء التي سوف تجدها مميزة جدا. هذا يعني اننا سوف نبقي التعليقات مفتوحة في صفحة هذا المقال من اجل الاطلاع على اقتراحات الاسماء المراد اضافتها الى المقال مع معناها. هذا سوف يساعد على تعميق التواصل بين القارئ الكريم الذي يزور المدونة بالاضافة الى الكتاب داخل الموقع. يمكنك الاطلاع على كل الاسماء لجميع الحروف من خلال المقال : اسماء البنات الحديثة عربية تركية اجنبية ومعانيها .

اسماء بنات تبدأ بحرف الطاء

اسماء بنات تبدأ بحرف الطاء

حرف الطاء أجمل اسماء البنات

طرفة

الطرفة : هي الواحدة من الطرف، وهو نوع من الخرز أحمر اللون يميل لونه إلى العنابي وبه خطوط بيضاء رفيعة، ومنه نوع كروي الشكل)، ونوع آخر يشبه الأول ولكن به بعض الزوايا وكأنه مثمن الشكل، ولهذا الخرز قيمة عند المرأة البدوية وهو ثمين في نظرها، وتصنع منه قلائد جميلة لها، ومن هنا فإن اسم طرفة جاء من اسم هذه الخرزة الحمراء الجميلة

طيابة

الطياب : هو النسيم العليل يهب في يوم شديد الحرارة، فتنتعش له النفوس لخفته وبرودته ولتخفيفه حرارة الجو بنفحات ناعمة منعشة، واسم طيابة جاء من النسيم المذكور، وكأن قدوم تلك الطفلة أنعش نفوس الأهل وأثلج صدورهم ففرحوا بها واستبشروا بقدومها.

طيبة

المدينة المنورة التي تسمى سابقا يثرب لديها اسم اخر وهو طيبة. سميت طيبة لكونها تطيبت بقدوم الرسول الكريم اليها والسكن فيها خلال حياته الكريمة. استنادا الى هذه الصفة او التسمية يوجد الكثير من اسماء البنات بأسم طيبة.

طيف

الطيف هو كل ما مر امام الانسان بفكرة يشوبها الاحساس بشيء جميل من ذكرى شخص ما يسمى طيف. بالنسبة الى هذا الاسم فإن البنات والذكور يتم تسميتهم به كونه صفة جميلة ويعطي صفة ايجابية لكل من يتسمى به.

طوق

الطوق يمكن ان يكون من الذهب او من اجل قيادة كائن ما ولكن نحن نأخذ المعنى في التسميات على كل ما هو جميل. يمكن ان نفترض ان هذا الطوق شيء جميل يزين الرقبة ويكون من الجواهر وباقي الحلي.

شاهد معنا ايضا:

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق