سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

حرف ث اسماء البنات الاجمل مع المعنى

حرف الثاء من الحروف المشهورة في اللغة العربية ولكن الأسماء في هذا الحرف تكون قليلة جدا. من هذه الاسماء ما يكون رائج وله معنى والبعض منها معربة من اسماء اجنبية للبنات. لهذا سوف نضع لكم اسماء بنات بحرف الثاء قليل جدا ونفتح التعليقات لكم للاضافة في حالة كان هناك اسم معين للقارئ. يمكن وضع اي اسم غير موجود في الصفحة من اجل معرفة معناه او ادراج معناه واضافته الى قائمة الاسماء ادناه لتكوين ملف كامل عن اسماء البنات اللاتي يبدأ بحرف ث . اسماء البنات لبقية الحروف العربية يمكنك الوصول اليها من خلال الصفحة اسماء البنات الحديثة عربية تركية اجنبية ومعانيها .

اسماء بنات جميلة حرف ث

اسماء بنات جميلة حرف ث

حرف ث اجمل اسماء البنات مع المعنى

ثراء

الثراء: هو الغنى ووفرة المال وسعة العيش، وثراء هي الغنية بآدابها وأخلاقها وسمعتها الحسنة، وهي الغنية بحسنها وجمالها وبهاء شكلها ونقاء طلعتها، التي تتصف بالصفات الحسنة وتتحلى بالأخلاق الفاضلة الحميدة.

ثريا

الثريا : مجموعة من الكواكب اللماعة ، والبدو يعرفونها ويرصدون طلوعها ، ويقولون : «عند طلوع الثريا»، وهم يقصدون بهذا الاسم أن تكون الطفلة جميلة لامعة، وأن تكون في جمالها وبهائها كالثريا بين النجوم.

ثمايل

الثميلة : جمعها ثمايل؛ وهي عين ماؤها قريب من سطح الأرض ولكنها لا تسيل، ويمكن حفر حفرة صغيرة باليد لينز منها الماء وتمتليء به، فيشرب منها الناس ويسقون مواشيهم. ويقصدون بهذا الاسم أن يكون فأل . هذه الطفلة عليهم كفأل الماء الجاري الذي يروي الظمآن، والماء دليل على الخصب والخير.

ثنوى

ثنوى : الشيء الثاني الذي يأتي بعد الأول، ثنوى العيد : ثاني أيام العيد، وقد يقصد باسمها أن تكون الابنة الثانية التي تولد للعائلة.

ثورة

الثورة: هي ، انتفاضة الشعب ضد الحكم الفاسد والظالم، من أجل تغييره للأفضل، وثورة اسم حديث يعبر فيه الناس عن استيائهم من الوضع السياسي الراهن، وطموحهم لتغييره للأفضل، ، ومن هنا جاء الاسم.

ثمرة

تعتبر الثمرة هي حصيلة النبات بعد سنة كاملة من المعاناة المتمثلة بالنمو والتلاقح بالاضافة الى الوقوف في وجه الصعاب. اجمل ما في النباتات المثمرة هي الثمرة التي تخرجها لهذا فان الاسم هذا له شعبية ووقع كبير لدى الناس ومفضل عند التسمية . احيانا يكون الاسم ثامرة أو كالشجرة المثمرة من حيث الاطفال الصالحين سواء كانوا ذكور او اناث.

الزوار أعجبهم كذلك :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق