سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

شبكتي ايرثلنك سينمانا شير تلفاز ميوزكنا

شبكتي هي منصة تابعة الى شركة ايرثلنك والتي تقدم الخدمات الى مشتركي الانترنت. الخدمات الأساسية هي سينما شير تلفاز وميوزكنا شبكتي. لا يمكن التمتع بهذه الخدمات الا من قبل مشتركي ايرثلنك فقط اما مشتركي باقي الشبكات فهم يمتلكون خدمات مشابهة. ما يميز خدمات شبكتي عن خدمات باقي الشركات انها قديمة ومتراكمة من حيث المحتوى بالاضافة الى الشعبية الكبيرة على مستوى العراق. اغلب مشتركي ايرثلنك هدفهم الاول هي هذه الخدمات وليست سرعة الانترنت او ما يميزه عن باقي الشركات.

شبكتي ايرثلنك

شبكتي ايرثلنك سينمانا تلفاز شير ميوزيكانا

أهم خدمات شبكتي ايرثلنك

1- سينمانا شبكتي

هذه المنصة مهمة جدا لكل مشتركي ايرثلنك. السبب في ذلك انها تحتوي على اخر الافلام والمسلسلات التي يتم تنزيلها الى الساحة الفنية. يمكنك متابعة الافلام حسب التصنيفات بالاضافة الى المسلسلات. ما يميز هذه المنصة انك لا تحتاج الى خدمة انترنت سريعة. لأن المنصة تعمل فقط على مشتركي ايرثلنك فأنها تخصص لهم خادم خاص من اجل سرعة التصفح. يتم حفظ الافلام والمسلسلات التي تشاهدها داخل التطبيق او الموقع الرسمي ويمكنك معرفة ما انتهيت فيه ويمكنك اكماله. حتى وان لم تسجل الدخول الى المنصة فانها عن طريق الكوكيز سوف تعلمك بمكان الفيديو او الفيلم واين شاهدت بالضبط لكي تتمكن من اكماله.

سينمانا شبكتي

كل ما يظهر في الصورة اعلاه من الموقع الرسمي تجده في التطبيق ولكن في القائمة الرئيسية. تسجيل الدخول هو الأفضل في السيطرة على ما تم مشاهدته ومتابعته ان قمت بالتصفح بدون تسجيل الدخول سوف يتحتم عليك تذكر ما شاهدته واعادة البحث عنه واكمال او اتمام مشاهدته.

2- تلفاز شبكتي

خدمة التلفاز مميزة جدا لانها تحتوي على كل القنوات الفضائية ولكن هذه المرة يمكن مشاهدتها على الانترنت. يمكنك مشاهدة القنوات المشفرة وبالاخص الرياضية. لا تحتاج الى الاشتراك في اي قناة على الستلايت او ما يسمى فضائية لأنك سوف تجدها في خدمة التلفاز. يمكنك مشاهدة القنوات وكانك تشاهدها على التلفزيون وبدون تقطيع. تحصل مشاكل احيانا في الشبكة ولكن هذه المشاكل ليست دائمية. افتح تلفاز شبكتي وشاهد المباريات المباشرة بالاضافة الى الافلام , المسلسلات , الوثائقيات وغيرها من برامج الاطفال.

تلفاز شبكتي

ما يميز هذه المنصة انها تعرض مباريات الدوري العراقي بالاضافة الى نتائج اهم المباريات المحلية والعالمية. لا تحتاج بعد اليوم الى منصات رياضية اخرى من اجل معرفة مواعيد المباريات والنتائج وانما تلفاز شبكتي سوف تقوم بما يزضيك بهذا الخصوص.

3- ميوزيكنا شبكتي

هذه الخدمة متوفرة على الجوال فقط ولا يمكن تصفحها على الويب. يمكنك عمل قوائم تشغيل مميزة جدا داخل التطبيق بحيث يتم الاستماع الى الاغاني والموسيقى بالترتيب. يمكنك ايضا ان تقوم بتحميل الاغاني والاستماع اليها دون الحاجة الى الانترنت. تنفع هذه التطبيقات من ناحية الدخول الى صالة رياضية او الاستماع الى الموسيقى في الطريق , السيارة أو اي مكان لا يتوفر على الانترنت. سوف تتمكن من معرفة ما استمعت اليه من خلال تفاصيل موجودة داخل التطبيق. هذا التطبيق يتوفر على اجهزة اندرويد بالاضافة الى ايفون.

ميوزكنا

4- شير شبكتي

تعد هذه المنصة هي الاهم من ناحية تحميل البرامج المتنوعة. المميز في هذه المنصة هو امكانية التحميل بسرعة كبيرة جدا. يمكنك تحميل اي ملف قد يكون حجمه 5 او 10 جيجابايت في زمن اقل من ساعة. هذا الشيء لا يمكن الحصول عليه من خلال التحميل بصورة طبيعية من الانترنت. السبب في ذلك ان شبكتي توفر لك نقل بيانات كبير جدا عند التحميل وخصوصا ان الخادم مخصص فقط لمستخدمي ايرثلنك. يتم نشر اخر البرامج والملفات المهمة التي تحتوي على كل بيانات التسجيل ومنها يمكنك استخدامها على الجوال أو الكمبيوتر بسهولة تامة. تتوفر في شير شبكتي ميزة البحث المتقدم التي تمكنك من الحصول على ما تريد وبالتحديد.

شير

نشاهد القائمة على اليسار في الصورة اعلاه تحتوي على الكثير من التصنيفات. اهم هذه التصنيفات هي ابرامج المختلفة بالاضافة الى التطبيقات. توجد مقاطع فيديو , صور مسلسلات , افلام بالاضافة الى العاب الفيديو وغيرها الكثير. يمكن الدخول الى هذه المنصة من خلال التطبيق او الكمبيوتر.

رابط خدمات شبكتي المختلفة

يمكن الدخول الى رابط جميع الخدمات من خلال النقر على شبكتي (https://home.shabakaty.com/index) والحصول على كل الميزات اعلاه من أي جهاز. بالنسبة الى مستخدمي الهواتف الذكية يمكنهم التوجه الى المتاجر والحصول على تطبيقات خدمات ايرثلنك. هواتف أندرويد ستجد كل التطبيقات على متجر جوجل. هواتف ايفون لا يمكنهم الحصول على هذه التطبيقات في متجر ابل ولكنهم يمكنهم الحصول على اسلوب بديل في تثبيتها عن طريق متصفح سفاري.

مميزات وعيوب منصة شبكتي

المميزات :

  1. سريعة جدا وتحتوي على كل ما يحتاج اليه المستخدم.
  2. قليلة التوقف وخاصة في فترة الليل رغم الحمل الكبير.
  3. يمكن اعتبارها منصة متكاملة وعالم خاص بمشتركي ايرثلنك.
  4. توفير الكثير من الاشتراكات المدفوعة والحصول عليها مجانا.

العيوب :

  1. الخدمة غير مستمرة احيانا بسبب التحديثات المستمرة.
  2. لا يمكن الحصول على ما تريد وانما ما يرفعه المساهمين.
  3. خاصة بمشتركي شبكة ايرثلنك فقط ولا يمكن استخدامها من مستخدمين اخرين.
  4. التطبيقات غير متوفرة رسميا على هواتف ايفون.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق