سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

قالب بلوجر معرب مجانا بمختلف الاختصاصات

الحصول على قالب بلوجر معرب باختصاصات متنوعة مطلب الجميع . الاختصاصات التي تصلح لها اغلب القوالب التي يتم تصميمها لمدونات بلوجر مختلفة. ولكن لو كان القالب متعدد الاختصاصات ومعرب ايضا قد يغنيك عناء البحث. القالب Trends News سوف يغنيك عن البحث لأنه يصلح ان يكون فني , تقني , اخباري , رياضي بالاضافة الى قالب فيديو مميز. بالنسبة الى افضل قالب متجر الكتروني يمكننا ان ندرجه لكم في المستقبل القريب.

قالب بلوجر معرب

لا يمكن اظهار كل تخطيط وتقسيمات القالب الا بعد رؤيته في المعاينة. القالب سريع جدا بالاضافة الى توافقه مع محركات البحث والجوال. توجد أماكن لادراج اعلانات جوجل ادسنس في اماكن مهمة من القالب. يمكنك ايضا الغاء هذه الأماكن ووضع الاكواد الخاصة بالاعلانات والتي قد تكون ثابتة. هذا الشيء يمكنه زيادة CTR والحصول على نقرات عالية. لكي نضمن قالب يزيد من الشهرة والأرباح فيكون خيارنا هو Trends News .

مميزات Trends News قالب بلوجر معرب :

  1. يمكن الاعتماد على القالب في عرض مقاطع الفيديو.
  2. القالب الاخباري بامتياز لان الصور المصغرة تظهره بهذا التخصص وهو معرب.
  3. يمكن أن تكون جاذبيته الأفضل خاصة مع الصور المصغرة.
  4. يدعم عرض مقاطع الفيديو وإظهارها في الصفحة الرئيسية والاقسام.
  5. يعتمد القالب على إحصائيات بلوجر في اظهار المقالات الشائعة.
  6. بالاعتماد على هذا التصميم سوف لن تنظر الى ووردبريس وغيرها نهائيا.
  7. مربع البحث وتصميم الهيدر بالإضافة إلى الفوتر مميز جدا.
  8. القالب معرب بالكامل ويمكنك تحويل التخطيط من اليسار الى اليمين من بلوجر.
  9. يعتمد على لغة المنصة التي تحددها في اظهار التقسيمات والكتل.
  10. يمكن اظهار الاقسام بالكامل في قائمة منفردة مع التصنيفات الفرعية.
  11. اظهار التصنيفات واخر المقالات مع صورها المصغرة في Navbar .
  12. قائمة جانبية أنيقة تظهر المقالات الشائعة بالإضافة إلى مقالات لأقسام محددة.
  13. بوجود التقسيمات الكثيرة للقالب فهو سريع جدا في التحميل مقارنة بغيره.
  14. تظهر آخر المؤشرات الموجودة في الموقع اعلي كل مقال.
  15. المنشورات في القالب المتعلقة تظهر بشكل انيق ايضا اسفل المقالات.
  16. يدعم التعليق المباشر لحسابات بلوجر إذ يظهر الصندوق مباشرة وتستطيع كتابة ما تريد.
  17. تستطيع تخصيص الفوتر كما تريد بدون الحاجة الى خبرة في الاكواد.
  18. ازرار المشاركة على مواقع التواصل ثابتة جنب المقال .
  19. يدعم كتابة كل انواع المقالات وترتيبها بالخطوط التي تختارها وجميعها معربة.
  20. عداد وسائل التواصل بالإضافة إلى قائمة بريدية انيقة تظهر معربة بعد تثبيت القالب.

معاينة وتحميل قالب Trends News المعرب

معينة القالب سوف تقرب الصورة الى حد كبير وهو Trend News قالب بلوجر معرب. من افضل القوالب التي تم نشرها على موقع سؤال وجواب بالاضافة الى امكانياته الكبيرة . في حالة تم تقليل التصنيفات والكتل ستكون سرعة القالب كبيرة جدا. لان الكتل كلما زادت تحتاج الى تحميل اضافي وتزيد من حجم الصفحة. استضافة بلوجر المجانية لا تسمح بزيادة الموارد لهذا تحتاج الى تصنيف سريع جدا. لكي نضمن ان الخطة او الموارد الممنوحة مناسبة لنا يجب ان نخفف الحمل على الاستضافة قدر الإمكان. رابط المشاهدة للقالب المعرب من بلوجر يمكن الدخول اليه (المعاينة) . لو اردت تحميل قالب بلوجر معرب على وزن عالي جدا يمكنك ايضا النقر على كلمة (التحميل).

الخلاصة

ننشر لكم اعلاه افضل قالب بلوجر معرب لأن هذا النوع من القوالب نادرة جدا. القالب مجاني ولكن تستطيع الحصول على النسخة المدفوعة التي تتضمن الدعم. يوجد مميزات اضافية في النسخة المدفوعة لكي تستطيع التعديل على القالب مع ازالة الحقوق. يجب ان تتحمل وجود الحقوق في قالب مميز من هذا النوع لو أردت استخدامه. لا يضر أي رابط لموقع اخر وخصوصا لو كانت الجهة المطورة للقالب. الى جانب ذلك فإنها توفر لك تصميم لم يسبق لشركة بلوجر أو مطوريها ان اوصله لهذه الدرج.

بالنسبة الى أي قالب لمدونة بلوجر لو كان معرب ربما يكون هناك بعض المشاكل. ولكن اختيار القوالب RTL ستكون افضل من المعربة لأنها سوف تقوم بنقل التخطيط والكتل استنادا الى لغة المدونة. زيادة على ذلك سوف تحتفظ بنظافة الاكواد البرمجية الى حد كبير جدا. في النهاية فإن كل قوالب مدونات بلوجر المنشورة على موقع سؤال وجواب معربة ولا ننشر قوالب لا يمكن تعريبها. لان المحتوى المنشور داخل المنصة للعرب على وجه الخصوص ولا ننشر بلغة اخرى. لهذا فان أي قالب منشور سواء كان لمدونة بلوجر أو ووردبريس فهو معرب.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق