سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

ما هي افضل افكار قنوات Telegram ؟

يمكنك انشاء قنوات تليغرام او Telegram بأي فكرة تريد ولكن يجب ان تقدم محتوى داخل هذه القناة. هناك الكثير من الافكار التي تساعد على كسب المزيد من الجماهير والتفاعل معك او يمكنهم القراءة فقط. يمكنك من خلال اعدادات القناة ان تحدد فيما لو اردت ان تكون القناة عامة قابلة للكتابة كما في غرف الدردشة او خاصة بك وهي لتلقي المحتوى فقط. يوجد مميزات اخرى داخل القنوات وهو امكانية التعليق فقط على المنشورات بدون النشر من قبل الاعضاء.

افكار قنوات تليجرام

أفضل أفكار قنوات التليجرام التي تكسب جماهير:

1- قناة إخبارية

العديد من مستخدمي Telegram يميلون الى تلقي اخبار متنوعة في مكان واحد. يوجد الكثير من التطبيقات والمواقع الاخبارية ولكنها تركز على احداث معينة. على سبيل المثال فان اخبار الجزيرة سوف تركز على اكثر حدث في هذا الوقت تاركة الكثير من الاحداق المختلفة حول العالم. لهذا يمكن انشاء قناة اخبارية عامة على التليجرام من اجل التركيز على احداث متنوعة. يمكنك وضع رابط الخبر او الاكتفاء بالعنوان فقط. من الأفكار المهمة التي يمكنك عملها هو امكانية التعليق على المنشورات من اجل الاجابة عن اي تساؤل يخص الخبر.

2- قناة علمية

القنوات التي تنشر حقائق واكتشافات علمية مطلوبة بشكل كبير من المستخدمين حول العالم. المستخدم العربي يحب القنوات العلمية. قد تكون هذه القناة متخصصة مثلا تكون هندسية. على سبيل المثال فأن فتح قناة تخص الهندسة المدنية والمعمارية سوف تكسب لك كل المهندسين العرب. الغاية من الاشتراك في هذه الانواع من القنوات هو اكتساب المعرفة والنقاش خول مشاكل قد تحصل والحصول على الخبرة الكافية. يمكن عمل قناة خاصة بأسعار المواد الخاصة بالبناء وهي لها علاقة بالهندسة والعلم وغيرها من الافكار.

3- ادب وثقافة

ليس جميع الناس يحبون العلم بل الكثير من يحبون الادب والثقافة وعذب الكلام. ان اجمل الكلمات التي تقال هي العربية لانها تعمي الكثير. يوجد اشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي يبحثون عن الشعر والخواطر بحيث يكون هناك اقبال كبير على القنوات من هذا النوع.

قد يعجبك : طريقة انشاء موقع الكتروني ناجح + نصائح

4- استشارات مالية

الاستشارات المالية مهمة وخصوصا في المشاريع التي يحاول الكثير من مستخدمي الانترنت الدخول فيها. قد تكون اغلب هذه المشاريع تخص دراسة الجدوى والسؤال عن اسعار المنتجات وكيفية بيعها وتصريفها. لهذا فان انشاء قناة على التليجرام ستكون مهمة جدا ولها اقبال كبير.

5- عروض الوظائف

العالم العربي بالكامل يعاني من شخة الوظائف وخاصة الحكومية منها. عند التقديم على وظيفة حكومية يكون الإقبال كبير جدا بالتالي لا يمكن توظيف الجميع. قد تكون الوظائف الاهلية هي الحل وفقا للمتطلبات وان نشرها على الدوام سوف يساهم في التقديم اليها واسهل طرق النشر هي قنوات تطبيق تلغرام.

شاهد الإجابة على السؤال : كيف اربح من تطبيق Telegram ؟ هل توجد طريقة

6- تعليم اللغات

اللغات المختلفة لها طلب كبير وخاصة تلك التي تنتشر حولنا. يوجد العديد من اللغات المطلوبة بالاضافة الى الانجليزية. اهم هذه اللغات هي الفرنسية , الإسبانية , التركية, الفارسية بالاضافة الى اللغة الكورية التي يبحث عنها عدد لا بأس به من المستخدمين.

اجابة مميزة على هذا السؤال : ما هي ميزات Telegram التي تخفى عن المستخدمين

7- الأفكار التقنية

المعلومات والأفكار التقنية التي تخص التطبيقات بالاضافة الى البرامج يتم البحث عنها على الدوام. يمكن انشاء مدونة وشراء دومين خاص بك ومن ثم انشاء قناة على التليجرام من اجل نشر المقالات الخاصة بك مع وصف تكتبه بنفسك. هذا سوف يساعد على نشر الفائدة بالاضافة الى زيادة زوار موقعك.

8- التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني هو اكثر ما يتم البحث عنه في الوقت الحالي. السبب هو أن الوظائف اصبحت نادرة وهناك من يمتلكون الموهبة في مجال التجارة والتسويق. انشاء قناة لنشر النصائح حول التسويق الالكتروني سوف تساهم بشكل كبير في جذب أعداد هائلة من المستخدمين والتفاعل معك.

9- الخصومات والكوبونات

يبحث الكثير من المتسوقين عبر الانترنت على خصومات وكوبونات لمنتجات يمكن شرائها بسعر اقل. هذا يساهم كثيرا في الحصول على منتجات معينة اقل من سعرها المعروض في السوق او الانترنت. المتاجر الالكترونية بين فترة واخرى تنشر كوبونات وخصومات لا يعلم عنها المستخدمين . يمكنك اعلام المتابعين من خلال قناة على التليجرام.

10 الربح من الانترنت

يوجد الكثير من طرق البرح من الانترنت. اهم الطرق انشاء مدونة , اختصار الروابط , التسويق الالكتروني بالاضافة الى التطبيقات. هذه الطرق يحتاج المستخدم الذي ينوي الدخول فيها الى تعليمات ونصائح. انشاء قناة على التليجرام سوف يساعد كثيرا في الحصول على شعبية كبيرة داخلها.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق